في



الأخبار
الملحق الرياضي
نافاس يثني على رونالدو ويؤكد قدرة ريال مدريد على تجاوز اتلتيكو
نافاس يثني على رونالدو ويؤكد قدرة ريال مدريد على تجاوز اتلتيكو
نافاس يثني على رونالدو ويؤكد قدرة ريال مدريد على تجاوز اتلتيكو


01-13-2015 11:59 PM
EFE ©

أثنى الكوستاريكي كيلور نافاس على زميله في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد فوزه أمس بالكرة الذهبية للمرة الثالثة في تاريخه، كما أعرب عن تفاؤله حيال ديربي بعد غد الخميس أمام أتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي بطولة الكأس المحلية.

وفي تصريحات لدار مراهنات (بوين) الراعية للنادي الملكي، قال الحارس الكوستاريكي: "إنه يستحقها. أعتقد أن كريستيانو هو الفائز الأحق بها لأنه عمل كثيرا من أجلها. خلال كل تدريب كان يتحسن ويبذل دوما المزيد من الجهد ويحرز أهدافا ويساعد الفريق".

وأعرب نافاس، الذي سيستدعيه مدرب الملكي كارلو أنشيلوتي للمشاركة كأساسي في لقاء الكأس، عن "قناعته بأن الفريق سيتقدم وسيتجاوز هذه التجربة".

وأكد: "نحن مستعدون كمدربين ولاعبين لتقديم مباراة جادة وجميعنا على دراية بأن هذا اللقاء بالغ الأهمية بالنسبة لنا وللمشجعين".

وأضاف: "نحن في حاجة لدعم المشجعين وقدومهم إلى الملعب (سانتياجو برنابيو، معقل الملكي) لأننا سنبذل 100% من جهدنا للفوز باللقاء" الذي يحتاج فيه الريال لتعويض خسارته التي مني بها في مباراة الذهاب (2-0).

وبالنسبة لنافاس لا تمثل عودة فرناندو توريس لصفوف أتلتيكو شيئا خاصا: "لن نصبح أكثر حيطة بسبب لاعب أو آخر، نحن نأخذ الجميع في اعتبارنا بحد سواء. ونريد الفوز بالمباراة وسنفعل ما في وسعنا لتحقيق ذلك".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 587


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة