الأخبار
أخبار سياسية
بالفيديو.. مفتي الجمهورية المصرية السابق : «الإخوان شر الخلق.. فطوبى لمن قتلهم وقتلوه»
بالفيديو.. مفتي الجمهورية المصرية السابق : «الإخوان شر الخلق.. فطوبى لمن قتلهم وقتلوه»


هم يعتقدون أنهم أفضل من البشر، يعتقدون أنهم على الدين الصحيح .
01-14-2015 10:30 AM
شن الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية المصرية السابق، هجوماً عنيفاً على جماعة الإخوان المسلمين، واصفاً إياهم بأنهم شر الخلق والخليقة، وأنهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية، مضيفاً أنهم مندفعين ولكن إلى خارج الدين، وذلك على حد قوله.

وأضاف جمعة، خلال برنامجه "والله أعلم"، على فضائية "CBC"، مع الإعلامي المصري عمرو خليل: "لا تقولي بقى مصالحة ولا تقولي ربنا يهديهم ولا بتاع، هؤلاء لا يرجعون عن مبادئهم، لا يمكن يرجعوا، هم يعتقدون أنهم أفضل من البشر، يعتقدون أنهم على الدين الصحيح ويحسنون صنعًا، لذلك عمرهم ما هيسمعوا النصيحة، وهذا ليس كلامي ولكن كلام النبي صلى الله عليه وسلم".

وتابع جمعة: "أؤكد أنهم شر الخلق والخليقة، رغم من أنهم حاملين للقرآن، وطوبى لمن قتلهم وقتلوه، ومش أنا اللي بقول، سيدنا اللي بيقول، يعني طوبى لمن قتلهم وطوبى لمن قتلوه، يعني الشرطة والجيش المصري، مُضيفًا، هؤلاء يُدعون لكتاب الله وليسوا منه، رأيتهم سيفيين بينهم كتاب الله وليسوا منه في شيء، ومن قاتلهم ليس أولى بالله منهم، هذه جماعة مارقة، سرقت جماعة المسلمين".

الانباء

.


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 7686

التعليقات
#1198001 [زول اسلامي ضد العمانيين]
1.00/5 (1 صوت)

01-29-2015 01:16 PM
ستبوء باثمك وستحمل اوزار قتلهم يوم تلقى ربك يا عالم الشيطان...
ايها الرافضي المنبت....الشيعي الهوى....انت اخر من يتحدث عن الهدايه...
الهداية ليست بيد أمثالك ايها المارق الزنديق وعالم السلطان...الهدايه
بيد الله ايها المافون...عليك بفتاوي رضاعة الكبير ورضاعة الموظف لزميلته
ليخلو بها...هذه هى فتاوي امثالك من علماء اخر الزمان...ما هو اثباتك من
السنة التي تتبعها ايها المافون؟؟
واين انت من أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم لتتحدث باسمه ومن أنت اصلا؟؟
وهل سمعت قوله سبحانه(ولو كنت فظا غليظ القلب لأنفضوا من حولك)ايها المافون؟؟
نحن نعرف فتاويكم في رضاعة الموظف ليخلو بها وياخذها لمنزله لأنها أمه بالرضاعه؟؟؟
يا سلام على الفتاوي المهببه...فتاوي نشر الرزيله والزنا باسم خلوة الموظف بزميلته...


#1188847 [kaka]
2.57/5 (8 صوت)

01-15-2015 07:00 PM
الارهابي الذي يفجر نفسه ليقتل الاخرين من الاولي قتله .. هكذا فهمت كلام الشيخ


#1188813 [ok]
4.80/5 (9 صوت)

01-15-2015 05:20 PM
شوفو اليتيوب دة عشان تعرفوا الشيخ الزنديق دة.. . اكتبوا فى بحث اليوتيوب الجملة الاتية :

بالفيديو علي جمعة على الزوج الاتصال بزوجته لعل معها رجل فيعطه فرصة



تخيلوا دة كان مفتى مصر العام... ياخى دة فات الترابى غادى


#1188255 [Mohamed Suleiman]
4.07/5 (5 صوت)

01-15-2015 12:03 AM
لاول مرة سر سكوت الشيخ محمد حسان في عهد السيسي

https://www.youtube.com/watch?v=mZmi3zSbrYI&feature=em-subs_digest-ctrl-vrecs


#1188241 [ماسورة]
2.55/5 (12 صوت)

01-14-2015 11:14 PM
ما اروعك ايها الشيخ الجليل متعك الله بالصحة وادام عليك علمك وفهمك وجرأتك في قول الحق..
لعنة الله علي ذنادقة العصر تجأر الدين القتلة اللصوص ..اعزك الله ايها المفتي نعم هذه الجماعة الحقيرة والاقة الخطيرة لا يجدي معها سوي اليتر وقطع دابرهم واستئصالهم من ارض الاسلام ..شكرآ ايها الشيخ الجليل والعلامة المستنير لقد اسعدتنا حقآ.


ردود على ماسورة
United States [أبوأسامة المهاجر] 01-26-2015 03:03 PM
يا ماسورة أنت لاتفهم في شئ سوى قلت الأدب

إذا كان مؤيدوا هذا العسكري البليد 30 مليون لماذا يغلق الميادين

متى أصبح عدد الناس بالشوارع أداة ديموقراطية يامتخلف ياحاقد على الإسلام والإسلاميين

أنتم أشد عداوة للأمة من الصهاينة والمجوس

لقد خرج المستعمر وترك أمثالكم لتدمير المستعمرات السابقة.

European Union [ماسورة] 01-15-2015 10:17 PM
يا ابو اسامة يبدو انو عقلك هو الذي هاجر ! دا لو كان اصلآ عندك عقل .. طيب ما تنضم لاخوانك الشياطين اذا كنت تراهم ملائكة وتعلم صدقهم ونظافة يدهم ايها الجاهل المغرر به ..لم تتحدث عن الثلاثين مليون مصري الذي خرجوا لاسقاط نظام السفلة وبالتاكيد لم تري اشرطة الفيديو التي يعترف فيها قادة الاخوان السفلة بالاغتيالات وتهديدهم بالقتل والترويع للجيش والشرطة ولم يدرك عقلك المهاجر العنليات الارهابية ضد المواطنين الآمنيين ولم تسمع بسيناء التي حولها السفلة الي اوكار للجماعات الارهابية .
ويا المهاجر عقلك لو مرسي ما استلم راتب سنة كاملة لانو كان عايش هو واسرته علي قفا الشعب المصري . رد الله اليك عقلك المهاجر واعان اسامة علي تحمل وآلد بهذه العقلية .

[أبوأسامة المهاجر] 01-15-2015 02:34 PM
والله إنت فعلا ماسورة إسم على مسمى

أنا لست إخوانيا ولكن أعلم صدق الإخوان ونظلفة يدهم وليس أدل على ذلك أن الرئيس محمد مرسي لم يستلم راتبا من الدولة لمدة عام كامل وكان يعمل متطوعا فلا تقارون الإخوان المسلمين بالمتأسلمين الذين يحكمون السودان فهؤلاء علمانيين متسربلين بالدين.

ويامن تتباكون على الديموقراطية وتريدون قتل الإخوان الذين فازوا بكل الأستحقاقات الديموقراطية في مصر أم أنكم أوصياء على الشعوب

من يستحق القتل هم اليساريين والعلمانيين الذين إنقلبوا على الديموقراطية بدعم غربي صهيوني واضح لكل ذي عقل.

عيب الإخوان في مصر أنهم سلميون ويخافون أن يلاقوا الله وفي رقابهم دماء مسلميين أما أمثالكم فلاتهتمون إلا بالحياة الدنيا.


#1188193 [الحقيقة مرة]
3.79/5 (19 صوت)

01-14-2015 08:57 PM
بما ان مصر مسقط راس الاسلام السياسي فمن الطبيعي ان تكون قبره والمصريين مسؤولون امام الانسانية عن التخلص من المسخ العقائدة الذي خرج من بينهم وشوه صورة الاسلام وقدمه على انه دين التكفير والارهاب والتفجير والسواطير واوقع كل انواع الضرر بالمسلمين من افغانستان الى السودان بالنسبة لينا نحن الفتوى دي منطبقة تماما على الكيزان لكن عدم خروج شيخ او داعية او امام منا على نظام الفساد والافساد معناه المؤسسة الدينية عندنا للاسف فاسدة بالكامل


#1188146 [ايمن]
4.59/5 (16 صوت)

01-14-2015 07:09 PM
مفتي السلطان ومفتي الهوى ومفتي الشيطان ومفتي الكذب والزور أباح قتل المسلم الم يسمع قوله سبحانه وتعالى {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} أم لم يعرف عقوبة الكذب على الله سبحانه وتعالى وعلى رسوله قال عزوجل {فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا لِيُضِلَّ النَّاسَ بِغَيْرِ عِلْمٍ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ } وقال الله تعالى: {وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ} صل الله عليه وسلم وهذه احاديث تحذر من تزوير وتدليس وكذب القول على رسول الله صل الله عليه وسلم توعد رسول اللهُ صلى الله عليه وسلم , من يكذبُ عليه متعمداً بأشد أنواع العذاب ، وتواترت الأحاديث في بيان عظم جريمة الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم , وبينت أن من كذب على رسول الله , قد تبوأ معقده من النار

عَنْ عَلِيّ أَنَّهُ قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " مَنْ تَعَمَّدَ عَلَيَّ كَذِبًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَده مِنْ النَّار " . متفق عليه.

‏ عَنْ الْمُغِيرَة بْن شُعْبَة قَالَ : سَمِعْت رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُول :
" إِنَّ كَذِبًا عَلَيَّ لَيْسَ كَكَذِبٍ عَلَى غَيْرِي , فَمَنْ كَذَبَ عَلَيَّ مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَده مِنْ النَّار " . متفق عليه.

‏ عَنْ أَبِي هُرَيْرَة قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " مَنْ كَذَبَ عَلَيَّ مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَده مِنْ النَّار " . متفق عليه.

عَنْ سَلَمَة بْن الْأَكْوَع قَالَ : سَمِعْت رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُول " مَنْ يَقُلْ عَلَيَّ مَا لَمْ أَقُلْ فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَده مِنْ النَّار . صَحِيح الْبُخَارِيّ.

‏عَنْ ‏عَامِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ ،‏ ‏عَنْ ‏‏أَبِيهِ ‏قَالَ : قُلْتُ ‏لِلزُّبَيْرِ :‏ " مَا يَمْنَعُكَ أَنْ تُحَدِّثَ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏‏كَمَا يُحَدِّثُ عَنْهُ أَصْحَابُهُ " ، فَقَالَ : " أَمَا وَاللَّهِ لَقَدْ كَانَ لِي مِنْهُ وَجْهٌ وَمَنْزِلَةٌ ، وَلَكِنِّي سَمِعْتُهُ يَقُولُ ‏: " ‏مَنْ كَذَبَ عَلَيَّ مُتَعَمِّدًا ‏‏فَلْيَتَبَوَّأْ ‏‏مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ " . سنن أبو داود.
ام لم يسمع قول رسول الرحمة الإنسانية أخرج ابن عدي عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن في جهنم وادياً تستعيذ منه كل يوم سبعين مرة، أعده الله للقراء المرائين في أعمالهم وإن أبغض الخلق إلى الله عالم السلطان » وحديث ثاني عن البشير النذير والسراج المنير وأخرج الديلمي في « مسند الفردوس » عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة فاعلم أنه لص ». وحديث ثالث عن رحمة الله للعالمين خرج الحسن بن سفيان في مسنده، والحاكم في تاريخه، وأبو نعيم، والعقيلي، والديلمي، والرافعي في تاريخه، عن أنس بن مالك، رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « العلماء أمناء الرسل على عباد الله ما لم يخالطوا السلطان فإذا خالطوا السلطان، فقد خانوا الرسل فاحذروهم، واعتزلوهم ».
وأخرج الحاكم في تاريخه، والديلمي، عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « ما من عالم أتى صاحب سلطان طوعاً، إلا كان شريكه في كل لون يعذب به في نار جهنم ». أسأل الله أن يطهر الدنيا من امثالكم ...وسيعلم اللذين ظلموا اي منقلب ينقلبون..... وحسبنا الله ونعم الوكيل في أمثالكم......


ردود على ايمن
European Union [أبوأسامة المهاجر] 01-15-2015 02:35 PM
كفييت ووفيت ولكن للأسف لاحياة لمن تنادي فجل معلقي الراكوبة من العلمانيين واليساريين الذين لاهم لهم سوى النيل من عباد الله المؤمنيين.

United States [Abo alkalas] 01-15-2015 09:21 AM
وشن قولك في الكيزان ؟

United States [esmot] 01-15-2015 02:12 AM
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

European Union [كرت احمر] 01-14-2015 11:03 PM
باين عليك مغفل كبير وعايش خارج الزمن وفهمك للدين ذي وشك
الشيخ لا يحرض بل الاخوان الشياطين هم الذين يقتلون ويرهبون ويغتالون الناس في مصر وبتحريض موثق وباعتراف قادة الجماعة ..
لكن مثلك لا يفهم ولا تنفع معه نصيحة ولا يتعلم ولا يدري انه لا يدري


#1188126 [عطوى32]
2.56/5 (12 صوت)

01-14-2015 06:26 PM
... قال تعالى : يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُونَ ..

لا ارى اية تنطبق على الاخوان الشياطين اكثر من هذة الاية ...


ردود على عطوى32
United States [أبوأسامة المهاجر] 01-15-2015 02:37 PM
عدد أوجه فساد الإخوان بالدليل الشرعي من الكتاب والسنة وليس ممن قالوا أن الله بعث لهم السيسي ومحمد إبراهيم رسلاً


#1188030 [سندباد]
2.56/5 (14 صوت)

01-14-2015 03:37 PM
ياشيخنا جزاك الله خيرا
المصريون لم يروا شيئا من شر الجماعة
هلموا الى شعب سمى بشعب السودان
وهو خير من يخبركم عن افعال الاخوان اشقاء الشيطان
فوا الله لو كان الاخوان خيرين
فليس في البشر مجرم ولا افاك ولا غادر او ماكر او فاجر
انهم تجسد للشيطان في صورة الانسان
لعن الله الاخوان وحشرهم في الجحيم ..آمين


ردود على سندباد
European Union [اي ملة هذه المكروهة في السموات و الارض] 01-14-2015 08:47 PM
آمين.. ان امرنا مؤسف جدا حذرنا منهم الأستاذ الشهيد محمود محمد طه قبل ان يحكمونا و رغم ذلك تحملنا اوساخهم 26 عام و مازلنا.. لكن اتضح ان الأستاذ كأنه وجه تحذيره للشعب المصري فجربوهم عام واحد فنهوهم الي الابد


#1188022 [خالد حسن]
2.56/5 (16 صوت)

01-14-2015 03:26 PM
ده خبر جميل
يعني بعدين الاعواد حلال .. ومافوكها شي علي قول اهلنا الطيبين
جهزوا ادباركم ياكيزان
الشغله بقت طوبي لمن قتل كوز
ومرحب بغز الاعواد كده نحن في السليم


ردود على خالد حسن
European Union [أسامة] 01-15-2015 06:48 AM
بس أبعدوا من الاعواد الصينية وركزوا على أعواد السودان الأبنوس الغليظة .


#1187989 [محمد المغترب]
4.19/5 (7 صوت)

01-14-2015 02:43 PM
قديييييييييييييييييييييييييييييييييمة


#1187982 [الحارة 7]
4.58/5 (18 صوت)

01-14-2015 02:34 PM
رد على المشروع... يا المشروع لاتكذب, هذا الزنديق قبل سنوت قليلة كان المفتى العااااااااااام لمصر. ثم انه لم يتخرج من الازهر..هل تعلم انه اساسا خريج ادارة اعمال..وبالمناسبة الامن العام فى مصر هو من يعين مفتى مصر. للاتجادل عن جهل ياخى . اذن هذا الشيخ المزعوم لماذا لم يفتى فى الاخوان الا بعد وصولهم الحكم ؟. والاجابة لاتحتاج ذكاء....

الف مرة يا معارضة قلنا ليكم لو عايزين تسقطوا الكيزان ابقوا احسن منهم حتى يطمئن لكم الشعب . لكن ان تكونوا كاذبين وتفجروا فى الخصومة. نريد للسودان حكام جدد فى اخلاق الفرسان...والا فسيبقى الوضع على ماهو عليه, 25 سنة عجاف اخرى


ردود على الحارة 7
European Union [المشروع] 01-15-2015 08:52 PM
اخونا الحارة السابعة
ربما ان ردي لن يعجبك اذ لن تجد فيه ضالتك وانت تعاني من مشكلتين المشكلة الاولى الرأي المسبق والمشكلة الثانية الإستعجال قبل الرد قبل قراءة ردود الناس وفهمها خاصة وان ظروف التعليق في الراكوبة او غيرها قد لا تمكن الشخص من اعداد رده بالصورة المثلى فأنت طالما اطرت نفسك (framed yourself) أي وضعتها في اطار حب الاشخاص فإنت لن تستطيع الا ان تحب ما يفعلوه وان تهاجم كل من يهاجمهم والسبب لأنك مؤطر أي وضعت قيد حول رقبتك
فدين الله سبحانه وتعالى واسع والحق لا يرتبط بالرجال ولا يعرف الحق بالرجال اياً كان هؤلاء الرجال ولكن الرجال هم الذين يُعرفون بالحق..
ولا تضمن انا ولا انت ان يستمر شخص كائنا من كان تراه انت الآن على الحق ان يستمر على هذا الحق والعكس صحيح.
كما اني لا ارضى ولا اتفق معك على تسمية الآخرين بالعلمانيين وانك من الاسلاميين .. وهم يصومون ويصلون ويحجون ويزكون ويرجون من الله ما لا ترجى وخلافنا الوحيد خلاف في مسألة السلطة وهم يلبسون على الناس بأنها (الحكم) والحكم والسلطة تختلفان هم يريدون السلطة ولكن يلبسون على الناس والآخرين بآيات الاحكام والفرق شاسع جداً وهم يعتمدون على جهل العامة فلا يوجد خلاف اطلاقاً في مسالة الحكم بما انزل الله فهذه ليس فيها خلاف ولكن الكيزان يحولون الموضوع الى خلاف تاني بتأويل الايات الى ما يريدون وحتى عندما تتاح لهم السلطة فإن يعجزون عن تنزيل الآيات التي يستندون اليها بحجج واهية ومعروفة.
واعلم اخي انه يجب بان لا يفتخر أي شخص بأنه من الاسلاميين كما سبق وان قلت ان اصل التسمية هي خطأ جسيم يزكي فيها البعض انفسهم بأنهم اسلاميين ورغم ان نسبة الشئ بهذه الطريقة الى الإسلام لا تجوز شرعاً لأنها تزكية للنفس مثل ان تقول انا صوام او قوام او متصدق والذي يقوم انا اسلامي يعنى انه يزكي نفسه وينفي عن الآخرين الاسلام من طرف خفي وكما لا يجوز الطعن في الآخرين لا تجوز تزكية النفس بنص الاية (ولا تزكوا انفسكم) كما انها لباس شهرة يلبسه الشخص وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن لباس الشهرة.
ثانيا والشئ المهم فإن نظرتك فيها احتقار للعلمانيين واللبراليين كما تسميهم واياً كان فهؤلاء اما ان يكونوا على خطأ او صواب وان كانوا على خطأ فليس هذه هي الطريقة التي يجب ان يعامل بها المخطئ من الشخص الذي يدعي بأنه (إسلامي) لو افترضنا صحة تسمية كلمة اسلامي وهي ليست بصحيحة اطلاقا بل مصادمة لنصوص الكتابة والسنة
ولا يجب ان يعير الانسان بالكفر فالذي جعله كافرا قد يهديه في وقت ويموت على الجادة وان الذي يدعى الاسلامية قد يمحقه الله سبحانه وتعالى في أي وقت فلا ضمان للإنسان طالما انه حي يرزق والامثلة كثيرة لا تحصى وقد نهينا عن ذلك في القرآن الكريم بأن لا نقول للآخرين (لست مؤمناً تبتغون عرض الحياة الدنيا، كذلك كنتم من قبل فمن الله عليكم).. صدق الله العظيم فالمسلم قبل ان يكون مسلما كان كافراً او كان عاصياً كما ان (الحي لا تؤمن عليه الفتنة) اطلاقاً كما قال ابن مسعود.
وحكومة الكيزان لو انها عاملت الناس بالحسنى ثم بالتي هي احسن لما حصل ما حصل ولكنها اسست بنيانها من اول يوم على الظلم والقدح في ذمم الآخرين وتزكيتة كوادارها التي نراها الآن فعلت الأفاعيل في البلد وعلى العكس قامت الحكومة اول ما قامت بحركة الدفتردار الانتقامية ضد الجنوبيين واقامتها عليهم حرب دينية
ثم التفتت على الشماليين فخونتهم وطردت الناس من مكاتبهم بقوائم جاهزة كان يذيعها الطيب سيخة ويرسلها من رئاسة مجلس الوزارء كل صباح الى الدوائر الحكومية والمؤسسات والمصالح ثم يقوم بتعيين كوادر يسمونها إسلامية؟ .
اقول لك ناصحا اخرج نفسك من الإطار الذي وضعته حول عنقك بحبك لمرسي او غيره والمشكلة انك قريب جداً من فسطاط الظالمين بل ان المسافة بينكم وبينهم لا تعدو ان تكون اقل من جزء من الثانية
انا اطلت فعلا ولكن اذكرك بشئ واحد فإن الذي هداك الى الحق (حسب وجهة نظرك) فقد يهدى الأخرين الى الحق وان الهداية ليست حكراً على احد ولا يعير بعدم الهداية انسان وقد قاتل خالد بن الوليد رضي الله عنه حتى كسرت رباعية رسول الله صلى الله عليه وسلم في غزوة احد وقتل حمزة في الغزوة التي كان يديرها خالد بن الوليد وعكرمة بن ابي جهل ثم مات عكرمة وخالد شهيدين حقيقين في معارك الاسلام ..

United States [الحارة 7] 01-15-2015 04:49 PM
شكراعلى الرد الراقى والموضوعى..هذه هى نوعية الخطاب التى ستوحد بيننا ضد عدونا المشترك الكيزان الذين شوهوا الاسلام والاسلام السياسى...لكنى قلت ذلك لانك قلت انك متابع لفتاويه من زمان منذ ان كان طالبا فى الازهر بينما هو تخرج من كلية التجارة اصلا...ياخى الراجل دة كان بيتملق للاخوان و لمحمد مرسى.. وهو شخص وضيع جدا..وقال انه راى رسول الله ص يامره بقتل المتظاهرين..يمكنك رؤية كل هذا فى اليوتيوب ولايمكنك اثبات انه كان يفتى من زمان فى جواز قتل الاخوان.

اتمنى ايضا ان لاتكون من العلمانيين الذين يستغلون مفاسدالكيزان لمحاربة امر الله الذى قال فى 3 ايات: ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون ) و ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون ) [ المائدة : 45 ] ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون ) [ المائدة : 47 ]. لايعنى اننا نطبق الاسلام فى افعالنا الشخصية ان نعصى امر الله فى تطبيق شرعه و نسمح لمحلات الخمر ان تفتح فى بلاد المسلمين وماشاكل ذلك. الاسلام تلقائيا هو سياسة.

انا مسلم عادى ماكوز والعياذ با الله, كل ما اريده هو رضا الله عنى بنصرتى لشرعه واوامره, لكنى اميل للاسلاميين شاكلة اردوغان ومرسى الذين اعتبرهم يختلفون تماما عن الكيزان الذين ينتحلون شخصية الاسلاميين. لاتقول لى كلهم واحد, فهذا لايتفق مع نبرة الفكر العالى والتعليم الذى لمسته فى ردك. مايعجبنى فيهم هى اعتدالهم وعدم تهورهم فى الاسراع بتطبيق الشرع قبل ان يعم الرخاء والعدل, والبدء بانفسهم فى نبذ الفساد. هم فى مصر اختارهم الشعب, وفى السودان اتوا غصبا عن الشعب. كيزان السودان نموذج سئ, لكن اخوان تركيا وقطر ومصر نموذج لاباس به نسبة لاعتدالهم وعدم ميلهم للدموية... انا بدات فى قراءة كتب حسن البنا حتى ان لم اجد فيهااى شر , سانضم للاخوان ( الخط الاردوغانى ) . وانا اقولها واضحة اى مجموعة غير الكيزان تقول ميولها اسلامية انا بديها صوتى..لييه? لان الله سيحاسبنا بالظاهر ولن يحاسبنا على مافى نفوس الاخرين التى يعلمها هو فقط. مهما فعل العلمانيين, لن نكره اصحاب الذقون والدعاة للرجوع للدين لانهم ببساطة لايمثلون الكيزان ولا الكيزان يمثلون الدين الحقيقى.

United States [المشروع] 01-15-2015 08:48 AM
اخونا الحارة -7 السلام
يا اخي هون على نفسك وروق الجاز وبرد الحارةانا لم اكذب اطلاقاً كما اني لم اتحرى الكذب وانا انقل اقل لك تعليقي الاساسي الذي علقت عليه وانا قلت للراجل ود النيل: (هل انت متابع فتاوينه منذ ان كان طالبا بالأزهر...؟؟؟ )اين الكذب وانا والله لا ادري عما اذا كان تخرج من الازهر او من معهد البريد ولكن في ظني ان كل من يتبوأ منصب المفتي العام لا بد ان يكون خريج الازهر اما ان يطلع من غير الازهر فهذه ليست مشكلتي ولكن بعض الاخوان اشار الى انه من خريجي الازهر .. وسواء كان خريج اكسفورد او الازهر وانا كلامي كان للشخص الذي قال للمفتى لماذا لا تفتي بهذه الفتوى من قبل السيسي وكان سؤالي له لعل هذه الفتوى هي فتاويه منذ ان كان طالبا بالازهر ومنذ عمله بالازهر وهو استفهام استنكاري.

اما بقية حديثي فهو عن الاخوان المسلمين والكيزان والخرمجة القاعدين يعملوها باسم الدين وادخال الشريعة الاسلامية ككرت سياسي لهم فقط وهذا لا يخفي على ذي لب وهذا واضح جداً اذ لا يعقل وان الشعب السوداني كله / او جله مسلم ابا عن جداُ وقاعدين يطبقوا الشريعة الاسلامية في كل حركاتهم وسكناته ما ممكن تقوم جماعة تقول انهم هم اهل الشريعة والحقيقة ويمسكوا البلد ويعينوا كوادرهم في في التجارة ويمسكوا الاقتصاد والسياسة والامن والشرطة والخارجية والداخلية والولايات والمحليات وكل شئون الحياة بحجة انهم هم اهل الشريعة ويقومون بإقصاء الاخرين لخارج الحياة حتى لو كان الناس في السودان غير مسلمين لا يجوز لك فعل ما تفعل..

المهم لا اريد ان اكرر حديثي فأرجع له في التعليق المشار اليه او في اي تعليق آخر كما ان النضال يا صاحبي قد يكون بالقلم ويكون بالسلاح وان النضال بالقلم احيانا يكون امضى من القتال بالسلاح والفكرة يجب ان تهزم بالفكرة اولا قبل ان تكون بالعنف .. وعندما نبين للناس خطل ما يقوم به الكيزان فالناس سوف تكون على بينة من امرها..اكرر لك مرة اخرى انني لست بكذاب اما الكذابين والذين يعدون ويخلفوا والذين يمكرون باليل والنهار والذين بالعلانية لياخذوا من الناس سراً ويكذبون سراً ليأخذوا حقوق الناس جهراً معروفين للكافة. واذا كنت منهم آمل ان تراجع نفسك وتتبرأ منهم من قبل ان يأتي يوم لا مرد فيه من الله ولا يوجد عاصم الا الله - فالله سبحانه وتعالى لا يحاسب الناس بالقوائم وحسب علمنا ان الحساب فردي وليس جماعة الاخوان المسلمين تحاسب ثم جماعة المؤتمر الوطني ثم انصار السنة ثم الشيوعيين الخ .. والله الهادي الى سواء السبيل

United States [الحارة 7] 01-15-2015 12:56 AM
هسة الشتيمة لييه. الشتيمة سلاح العاجز , والعاجز نحن الشعب السودانى فى غنى عنه, وكفاية التخاذل الشفنا منكم فى المظاهرات الاخيرة...ولانوا العاجز دايما جبان, قمتوا جارين اول ماعدد الشهداء المتظاهرين وصل كم وتلاتين. دايرين تقعدو وراء الكيبوردات واول ما الابطال امثال ود السنهورى يشيلو ليكم الكيزان تجوا انتو من برة تستلمو الحكم, و منو القال ليكم انا كوز انا لا مع الكيزان ولامعاكم ...لانو قنعتا من خيرا فيكم من زمان ,,, ولا مع على جمعة.. وكلكم بتشبهوا بعض
نحن رجال ومصيرنا نشيل الكيزان لكن قسما بالله لن ندع علمانى متعفن يجلس على كرسى حكم....لا كيزان ..لا علمانيين.. لا ليبراليين ....نريد فقط رجال شرفاء فقط يخافون الله بحق, وبعدها لاخوف منهم
إن الله أنزل : ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون ) و ( فأولئك هم الظالمون ) [ المائدة : 45 ] ( فأولئك هم الفاسقون ) [ المائدة : 47 ]. كل هذه الاوصاف تنطبق على كل من هو علمانى والعياذ با الله... ومن الواصف: الله بجلالة قدره
اللهم عليك بمن شتمنى وظلمنى ياحكم ياعدل

Russian Federation [Rebel] 01-14-2015 07:51 PM
* خسئت, أيها الكوز الجبان..كان عليك ان ترد على ما قاله عن "الكيزان" المجرمين, لا ان تتحدث عن "مؤهلاته"!!
* إنك كاذب و دليس..فعليكم لعنة الله و الملائكه و الناس اجمعين, صباح مساء, و إلى يوم الدين. كلب

[عطوى32] 01-14-2015 06:01 PM
.. انت بتلمح لشنوو ؟؟ ويعنى شنو تبقو احسن منهم ؟؟ دى جديده كرت يا كووز يا مرتزق.. بقيتو حتى تحت الاسم المستعار ماقادريين تدافعو عن فكركم الضلالى ؟؟

سنوات ونحن نقرا فى الراكوبة ونقرا ردود المعلقيين ولم نجد كوووز يدافع عن فكرتهم هذة لماذا ؟؟ ياترى مش انتو فكرة ورسالة ساامية كما كنتم تتغنون باصواتكم المايعة ايامات الجهاد ؟؟

لم يفتح الله لاى كوز يرتاد هذة الراكوبة ان يدافع عن صلاح واخلاق حكومتهم التى استمرت 25 سنة ولم تنتج الا الانحلال والرزيلة والسرقة والحروب والكراهية والاقتتال ؟؟؟

كل مداخلاتهم صارت معرووفة مثل هو منو البديل ؟؟ سؤال لا يخرج الامن كووز فقد منطق القول ؟؟

او يدخل احدهم ويكتفى بقول (فى النهاية السودانيين لن يقبلو ان يحكمهم علمانيين ؟؟؟؟

او يدخل احدهم ويحاول يحمل الحركات المسلحة مسؤالية عدم الاستقرار ؟؟؟؟
واى كوووز يعلم حق اليقيين بان الحركات لم تحمل السلاح سوى تلبية لنداء ريئس الاخوان عمر البشير بانهن اخدو الحكم بالقوة ومن يريد ازاحتهم لايفكر باى طريق سلمى فقط علية بحمل السلاح ؟؟ ياا كووز وياكيزان الن تعرفو ذلك ؟؟؟
ووهناك بعضهم قذر جدا ويتحول يكتب باسم مستعار جهوى او قبلى ويشتم كاتب المقال بصفة عرقية او جهوية حتى يشتبك المعلقيين وينصرفو عن تحليل المقال ؟؟؟

هذا هو اسلوبكم ومعروفيين بس الجميل فى ال 25 سنة التى ذكرتها هذة جعلت السودانيين يعلموون حق اليقيين من هم الاخوان الشياطيين ومن هم اللصوص بل ادرك السودانيين اخيرا بان كلمة شريعة شريعة ولا نمووت هى تعنى شريعة الغاب والسرقة والقتل والافساد فى الارض ..

اما الشريعة التى يعلمها كل من قال لا اله الا الله هى العدل والعدل ففقط ولاغير اينما تحقق العدل تحقق مراد الله ..

United States [abufatima] 01-14-2015 05:56 PM
خسئت يا هذا إنه تخرج من كلية التجاره ثم درس الأزهر بكلاريوس وحضر الماستر والدكتوراه في الفقه المقارن واصول الدين . إن كنت لا تعلم فلا تدلس .. وكل ما قاله ينطبق على الاخوان الشياطين والحركات السلفيية التكفيرية .. (يبدو أن راس السوط هبشك )


#1187972 [محمد مى]
4.60/5 (13 صوت)

01-14-2015 02:20 PM
هذا المنافق أسمة فى مصر على كفتة هؤلاء عمم على رمم رؤس على تيوس هذا المنافق من مشايخ السلطان عندة فتو ة قال عندما تخلص عملك قبل أن تذهب الى المنزل أتصل على زوجتك لو فى أحد معها يمشى يعنى صديق وهذة الفتوى على اليوتيوب هذا أكبر منافق فى مصر لعنة اللّة علية مشايخ السلطان


#1187933 [سودانى]
4.56/5 (14 صوت)

01-14-2015 01:23 PM
يا جماعة الخير كل تنظيم سياسى فى بلادنا مخترق من الغرب واليهودلانهم يخططون جيدا وباستراتيجية بعيدة المدى فلا تستبعد ان كل الفرقاء المتشاكسين فى بلادنا الان هم عملاء صدقونى القائمين على امر التنظيمات والاحزاب اى كانت وجهتهاء عملاء لذلك نجد هنالك افعال لا تعقل يقوم بها اسلاميون ونجد تصرفات لا تليق يقوم بها رجال مجتمع ودين كيف وصل هؤلاء لهذه المكاتة اى تنظيم فى بلادنا زعمائه عملاء لان التنظيم مخترق وبالذات التنظيمات التى يخافها اليهود والغرب واولها التنظيمات الاسلامية لذلك اجتهدو فى اختراقها بقوة والان نسمع عن كثير من التنظيمات الاسلامية التى تقوم بأفعال لا تمت للاسلام بصلة فهذه التنظيمات صنيعة وقادتها صنيعة حتى يشوهو صورة الاسلام اما جمعة فهو صنيعة مبارك ونظامه لامر داخلى يتحدث وفق هواه لا يحق لمسلم ان يقتل مسلما. واستخدمو الحجة مع الاخوان حتى تعيدوهم الى الطريق الصحيح اذا كانت قيادات الاخوان حقيقية غير مدسوسة


ردود على سودانى
[عطوى32] 01-14-2015 06:17 PM
... هههههههه اقبض كوووز اللفة الطويلة دى كلها بس عايز تلف وتدرووتحاول تشكك فى الشيخ لانه معرووف عن الكيزان لاشيى يؤلمهم سوى فتوى من رجل دين معرووف فهم اشاعو للعامة بانهم فووق النقد وانهم الواحد الصحيح وانهم الوكلاء الحصريين وشرطتة وانبايائة فلا احد يجرؤ على نقدهم او فكرتهم ..


#1187879 [ودالنيل]
4.59/5 (16 صوت)

01-14-2015 12:04 PM
الاخوان المسلمين موجودون بمصر منذ الامام حسن البنا لماذا لم يفتي هذا الشيخ الا في عهد الرئيس السيسي ؟؟


ردود على ودالنيل
[نور الهداية] 01-14-2015 05:08 PM
يا محمد ازرق آآآآآآآي نور الهداية دي شايفنو في وجه علي عصمان وصابر محمد الحسن ونافع علي نافع والصافي جعفر والزبير احمد الحسن قوم لف يلفك قطر
قال نور الهداية قال

United States [الحارة السابعة] 01-14-2015 03:50 PM
رد على المشروع... يا المشروع لاتكذب, هذا الزنديق قبل سنوت قليلة كان المفتى العااااااااااام لمصر. ثم انه لم يتخرج من الازهر..هل تعلم انه اساسا خريج ادارة اعمال..وبالمناسبة الامن العام فى مصر هو من يعين مفتى مصر. للاتجادل عن جهل ياخى . اذن هذا الشيخ المزعوم لماذا لم يفتى فى الاخوان الا بعد وصولهم الحكم ؟. والاجابة لاتحتاج ذكاء....

الف مرة يا معارضة قلنا ليكم لو عايزين تسقطوا الكيزان ابقوا احسن منهم حتى يطمئن لكم الشعب . لكن ان تكونوا كاذبين وتفجروا فى الخصومة. نريد للسودان حكام جدد فى اخلاق الفرسان...والا فسيبقى الوضع على ماهو عليه, 25 سنة عجاف اخرى

Russian Federation [واحد من هناك] 01-14-2015 01:51 PM
لانهم مااستلمو السلطه الا قريب دا زمان ماكان معروفين وهم خارج السلطه حيث التمسح بالدين اول مايستلمو السلطه بورو الناس وش النحاس! فهمت ياود النيل؟

[المشروع] 01-14-2015 01:06 PM
هل انت متابع فتاوينه منذ ان كان طالبا بالأزهر...؟؟؟ انا شخصياسبق ان قلت ان الكيزان هم شر من مشى تحت اديم السماء وعلى ثرى الأرض ..وانهم يتاجرون بالدين تجارة تفقد الدين من معناه وقلت لهم احكموا استلموا السلطة افصلوا عذبوا الناس في بيوت الاشباح افعلوا ما بدا لكم ايها الكيزان ولكن بس اتركوا لنا ديننا الذي هو عصمة امرنا ولا تزعزعوا عقائد الناس بهذه الطريقة الممزوجة بالسلطة.. فالمسلم المتدين لا يختلس ثم يتحلل والمسلم الحق الذي يدعوا الى دين الله لا يرفع الشريعة الاسلامية شعار وهي دثار يجب ان يتدثر به في كل احواله..

وسبق ان قلت لهم في الكثير من التعليقات ان الشعب السوداني والمصري وغالبية الشعوب تطبق الشريعة الاسلامية في صلاتها وصيامها ونومها وقومها وفي حجها وزكاتها بل في اكلنا وشربنا ونطبقها في دخولنا الى الحمام وخروجنا منه في عزاونا وافراحنا وسماياتنا وتسمية ابنائنا بل نطبقها في اذكار الصباح والمساء ونرفع بها الفاتحة وندفن بها مواتنا .. اي شريعة التي يريدون غير هذه الشريعة؟؟؟
ان الشريعة التي يريدون هي البلبلة والعنصرية والقبلية هي تفتيت الناس الى شيع واحزاب وهم الذين اسسوا في السودان 85 حزباً وسموها مسميات واسامي غريبة..

منذ حسن البنا لم يكن الاخوان المسلمين بهذا العنف وكان الناس ينومون على هدي الشريعة واذكار المساء وكان الاخوان يخططون ويخططون

يا اخي انا برد عليك انتي اخي النيل واتمنى كل واحد يسمع الكلام دا وخاصة الكيزان اصحاب الكرفتات والبدل والسفرات والنثريات باسم الشريعة اصحاب البيوت واليخوت اصحاب الاحتفالات والمهرجانات اصحاب الشركات الاسلامية والمزارع الاسلامية.

الشريعة التي لا تفرق بين احد الشريعة التي قال فيها (ص)لو سرقت فاطمة بنت محمد لقطع محمد يدها ؟؟؟
اين هؤلاء من هذه الشريعة ؟؟؟

United States [محمد ازرق] 01-14-2015 12:31 PM
فتوى ايه يا اخى يا منافق دجال متملق انظر الى وجهه الذى خلا من نور الهداية


#1187864 [الكوز الفى الزير التحت الراكوبه]
4.58/5 (13 صوت)

01-14-2015 11:51 AM
أتقى الله يارجل ما هذا التلبيس والتدليس هل يعقل أن تقودك الكراهية لهذه الدرجة من الفجور فى الخصومة وهل الصراع بين الأزهر والجماعات الأسلامية بمختلف أنواعها يبيح لك أن تفصل الحديث النبوى على المقاس الذى تريده ويخدم توجهاتك وأذا كان هذا الحديث قد أتفق كثير من العلماء بأن الجماعة المقصوده فيه هى الجماعة التى خرجت على الامام على بن ابى طالب بعد أن كانت معه وأتهمته بالتقصير فى الثأر لمقتل عثمان بن عفان وقاتلها على بن ابى طالب وسماهم بالخوارج فتأتى أنت الآن وتقول أن الخوارج هم الاخوان المسلمين !!!!


#1187857 [radona]
2.56/5 (12 صوت)

01-14-2015 11:44 AM
اهل مصر ادرى بشعابها وهم منبع تنظيم الاخوان المسلمين
اما نحن في السودان فكانت تجربتنا معهم سيئة جدا ومسيئة
انهم حكموا السودان 25 عاما حيث مزقوا خريطته الجغرافية والاجتماعية واضاعوا الثروات واشعلوا الفتن والحروب في كل اتجاه ومارسوا الفساد وحموه بقوانين معيبة مثل التحلل ومارسوا سياسة التمكين وفرقوا بين ابناء الشعب السوداني واجازوا الربا واكلوه بادعائهم فقه الضرورة رغما عن الايات القرءانية التى تحرمه فاصبح السودان يعاني من حرب من الله نتيجة استسلام الشعب للبطش والقمع وخوفه من الحكام بدلا من مخافة الله
ونحن الشعب السوداني نحمل الشعب المصري المسئولية كاملة لانتاجه هذا التنظيم وتصديره للسودان حتى ان السودانيين يتساءلون في دهشة واستغراب .. من اين اتى هؤلاء؟


#1187856 [مدحت عروة]
2.58/5 (16 صوت)

01-14-2015 11:44 AM
والله يا دكتور على جمعة ما قلت الا الحق فى هذه الجماعة المارقة الحقيرة !!!!!!


#1187854 [فكرى]
2.58/5 (10 صوت)

01-14-2015 11:43 AM
واصفاً إياهم بأنهم شر الخلق والخليقة،



بوجود أمثالك أيها الشيخ الجليل لم يستطيع فكر الأخوان أن يجد له موط قدم حتى فى بلد المنشأ ..
قاتل الله علماء السلطان أعداء الدين والإنسانية ..


ردود على فكرى
Russian Federation [أبوأسامة المهاجر] 01-15-2015 02:44 PM
للأسف أنت لاتعلم شيئا عن مصر

يكون في علمك أن معظم نقابات مصر قبل الإنقلاب كان يفوز فيها الإخوان المسلمون

جماعة الإخوان المسلمين عريقة في مصر وكانت تساعد الكثير من الفقراء وأقامت الكثير من المصتوصفات لعلاج الفقراء.


#1187853 [أبوقرجة]
4.16/5 (13 صوت)

01-14-2015 11:42 AM
يعني بعد الكلام دا من يقتل أخو مسلم أو جبهجي عادي ما فيها حاجه ..

والله يا ناس السودان جاتتكم مدنكله هههههههههههه


#1187851 [موسى إدريس]
4.60/5 (13 صوت)

01-14-2015 11:41 AM
لعنة الله عليك يا يا منافق أنت وغيرك من شيوخ السلاطين


ردود على موسى إدريس
United States [abufatima] 01-14-2015 06:00 PM
خسئت يا هذا .. (يبدو أن راس السوط هبشك )


#1187837 [ابو لستك]
2.59/5 (14 صوت)

01-14-2015 11:24 AM
يا شيخنا والله انت ما شفت حاجة اها لو جيت شفت ناسنا ديل بتاعين الدولة الرسالية حا تقول شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#1187831 [ابزرد الارنؤوطي]
4.11/5 (11 صوت)

01-14-2015 11:17 AM
قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) الكهف

الكيزان يزكون انفسهم وقد زكوا انفسهم منذ ان قالوا نحن اخوان مسلمين ..

وربنا سبحانه وتعالى قال

الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلاَّ اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى سورة النجم اية 32


ردود على ابزرد الارنؤوطي
United States [[ابزرد الارنؤوطي] 01-14-2015 08:22 PM
وهل الكيزان لم يكفروا بآيات ربهم ؟؟هل يؤمنون بالله ؟؟لا اظن ذلك والديل افعالهم التي يقومون بها
الا ترى ماذا يعملون في خلق الله و في السودان وكبيرهم الذي علمهم السحر هل يؤمن بالقيامة وعذاب القبر ؟؟ انهم اشدّ كفرا من الكفار يا الكوز الفى الزير التحت الراكوبه واوعى تكون كوز زيهم !!

[الكوز الفى الزير التحت الراكوبه] 01-14-2015 04:31 PM
- يا ابزرد الآيه التى أوردتها من سوره الكهف تتحدث عن الكفار الذين لا يؤمنون بآيات الله واليك الآيه التى تليها /
أُولَٰئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105)
- أما تزكيه النفس فلقد نهى عنها القرآن كما أوردت أنت فى سوره النجم ونهى عنها الرسول صلى الله عليه وسلم .

[صورة مقلوبة] 01-14-2015 12:51 PM
مش كده يا ابزرد شايفين نفسهم احسن ناس و الباقين في النار .... لكن عجبتني لمن جبتها بالآيات،، الايات دي حتى الشيخ على جمعه ما اتزكرها.


#1187830 [الودان]
4.11/5 (11 صوت)

01-14-2015 11:17 AM
جزاك الله خيرا


#1187826 [البدرابى]
4.11/5 (10 صوت)

01-14-2015 11:11 AM
قـطعت جهينه قول كل خطيب .


#1187825 [أبوأسامة المهاجر]
4.60/5 (13 صوت)

01-14-2015 11:09 AM
شيخ العسكر الضلالي يفتئي على سيد الخلق ويقوله مالم يقل

هذا المتشيخ وأمثاله يعملون لحساب الصهاينة والشيعة ويغذون الفتنة بين أهل السنة حتى يكونون لغمة سائقة للأعداء

ألا يكفي مايجري للمسلمين في العراق وسوريا ولبنان واليمن من قبل الحلف الصهيومجوسي يريدون تهيئة الأجواء لتدمير مصر على يد العسكر العملاء ومن ثم تسليمها لغمة سائقة للمجوس بحجة حماية المراقد المقدسة في مصر


ردود على أبوأسامة المهاجر
European Union [أبوأسامة المهاجر] 01-15-2015 02:32 PM
للمدعو عطوة النصرة وداعش نشأت كرد فعل لجرائم حبيبك بشار الجحش عندما أساء ضباط أمنه لأهل درعا وطالبوهم بإحضار نسائهم حتى يلدن لهم أبناء مهذبين لا يقتربون من إلههم بشار الأسد
ستعرف حقد المجوس لو قدر لهم وإحتلوا بلدك كما يفعلون في سوريا والعراق واليمن ولبنان.

هذا الذي تسمونه شيخا لماذا لا يثبت لنا بالدليل كفرالإخوان وخروجهم عن الملة بالدليل من الكتاب والسنة لا أن يقول على الرسول صلى الله عليه وسلم مالم يقل.

أنا لست إخوانيا ولكن أعلم صدق الإخوان ونظلفة يدهم وليس أدل على ذلك أن الرئيس محمد مرسي لم يستلم راتبا من الدولة لمدة عام كامل وكان يعمل متطوعا فلا تقارون الإخوان المسلمين بالمتأسلمين الذين يحكمون السودان فهؤلاء علمانيين متسربلين بالدين.

ويامن تتباكون على الديموقراطية وتريدون قتل الإخوان الذين فازوا بكل الأستحقاقات الديموقراطية في مصر أم أنكم أوصياء على الشعوب

من يستحق القتل هم اليساريين والعلمانيين الذين إنقلبوا على الديموقراطية بدعم غربي صهيوني واضح لكل ذي عقل.

عيب الإخوان في مصر أنهم سلميون ويخافون أن يلاقوا الله وفي رقابهم دماء مسلميين أما أمثالكم فلاتهتمون إلا بالحياة الدنيا.

[عطوى32] 01-14-2015 06:43 PM
... طيب لو هذا الشيخ ضلالى ويعمل لصالح اليهود والصهاينة حتى يسلمهم مصر وغيرها من بلاد المسلميين كما تتوهم ....

خبرنا عن داعش والنصرة ؟؟ التى ردت شردت 8مليون سورى وفرقعت العراق واللان اليمن وليبيا.. بالطبع تعنى بالمجوس الشيعة ؟؟

طيب خبرنا عن دخول الصهاينة الى بلاد المجووس ؟؟؟

ويا مغسوول الدماغ خبرنا عن عن ما يجرى فى تلك البلاد الى ذكرتها سوريا والعراق واليمن ولبنان .. هل هذة هل هؤلاءالذين يفجورن الابرياء من الاطفال ويستحلون الحرمات وسط الامنيين منهم هل هم اليهوود ؟؟؟ .. هل الذى اقنع طفلة نجيرية عمرها 10 سنوات ان تنسف نفسها فى سووق عام هل هم اليهود والصهاينة والصلبيين ؟؟؟

ومن استنجد العراقيين والسوريين والبنانيين البسطاء الم يتنجدو بالغرب لحمايتهم وفتح ديارهم لهم ..

لماذا لم تفتح قطر والسعودية الداعم الروحى والمادى لداعش والنصرة لماذا لا تفتح ديارها للسوريين والعراقيين مثلما فتحت السويد والدنمارك واوربا عاامة لكل الاجئيين سوريين وعراقيين وغيرهم ممن تسيت دواعشكم ونصرتكم فى تشريد الامنيين لدرجة اضطرت بعض الاسر السورية لبيع بناتها ؟؟ هذا بسببكم انتم ايها الذنادقة القتلة الماجوريين اى مصيبة تحدث فى هذا العالم تجد تحتها شيطان وابليس اخوانى لعنة الله عليكم دينا واخره ايها الملاعيين ...

United States [abufatima] 01-14-2015 06:01 PM
خسئت يا هذا .. (يبدو أن راس السوط هبشك )

United States [ليلي ليلي ليلي] 01-14-2015 01:47 PM
هكذا هم اخوان الشواطين اولاد الابالسه والسلقيين الشواذ كلما جاء من يكشف مساوئهم وشذوذهم وانحرافهم
وعبادتهم للشيطان وانتمائهم للمحفل الماسوني يتهمونهم بأنه يسعي لتدمير الاسلام لتسليم الامه لقمه سائغه
للمجوس كما تردد عن حموريه وجهل ياابواسامه المهاجر .

المصريون هم فعلا منبع الفكر الصهيوماسوني بتاع الارهابي الاكبر الشيخ حسن البنا برعاية بريطانيه صهيونيه
ولكنهم افاقوا بفضل من الله ليقتلعوا هؤلاء الضالون الشواذ المنحرفون الارهابيون نهائيا من ارض مصر وبكل
تأكيد كما تم اقتلاعهم من مصر سيتم اقتلاعهم نهائيا والي الابد من كل اراضي السودان الطاهره باذن الله
والمسأله برمتها مسألة وقت فلكل أجل كتاب .

انظر حولك ياابواسامه الارهابي لترى عجبا فهاهم جماعتك الارهابيه يتخبطون كمن يتخبطه الشيطان من المس
فيقتلون الابرياء ويغتصبون الحرائر ويبيعونهم كسبايا في كل مكان ويخرقون ويدمرون ويأتون علي الاخضر واليابس اينما ولوا وقادتهم ومفكريهم يفرون كالجرذان المذعوره بعد ان سقطت عنهم اوراق التوت.!!!!!

هل ماتفعله جماعتك الارهابيه من الاسلام في شىء هل فتاوى مهرجيكم القرضاوى والِحويني والزعترى والقوصي
من الاسلام في شىء كلا والله والف كلا فأنتم تماما كما وصفكم العالم الجليل الشيخ الدكتور علي جمعه وكفي.

European Union [الحق احق] 01-14-2015 01:34 PM
ولماذا لاتنظر الى وطنك البلد الوحيد الذي حكمه الاخوان المسلمين؟
نحن الان في روح السودان الذي ضاع للابد بسببهم
اتق الله وقل الحق ولاتتهرب!


#1187822 [داوودي]
4.19/5 (12 صوت)

01-14-2015 11:06 AM
انا ضد تكفير هذا الرجل لكل جماعة الاخوان المسلمين ، والدعوة لقتلهم لانه ليس من طبيعة الدين الاسلامي ازهاق ارواح المسلمين لاي سبب لقول النبي صل الله عليه وسلم (ولأن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون على لله من أن يراق دم امرئ مسلم .


ردود على داوودي
European Union [خالد حسن] 01-14-2015 08:11 PM
طيب القصاص كيف .. انت ضده برضوا؟
الكيزان كتلوا الاف المسلمين باسم الجهاد والدين ..
ياعمك العود هو الحل مابنتفاهم ولابنتجادل ..
وطوبي لمن غز العود

United States [Abo alkalas] 01-14-2015 01:58 PM
يعني الكيزان ديل مسلمين؟؟؟؟؟!!!!


#1187795 [المقدوم مسلم]
4.11/5 (12 صوت)

01-14-2015 10:41 AM
كل ما قاله صحيح .


ردود على المقدوم مسلم
European Union [أبوأسامة المهاجر] 01-15-2015 02:32 PM
هذا الذي تسمونه شيخا لماذا لا يثبت لنا بالدليل كفرالإخوان وخروجهم عن الملة بالدليل من الكتاب والسنة لا أن يقول على الرسول صلى الله عليه وسلم مالم يقل.

أنا لست إخوانيا ولكن أعلم صدق الإخوان ونظلفة يدهم وليس أدل على ذلك أن الرئيس محمد مرسي لم يستلم راتبا من الدولة لمدة عام كامل وكان يعمل متطوعا فلا تقارون الإخوان المسلمين بالمتأسلمين الذين يحكمون السودان فهؤلاء علمانيين متسربلين بالدين.

ويامن تتباكون على الديموقراطية وتريدون قتل الإخوان الذين فازوا بكل الأستحقاقات الديموقراطية في مصر أم أنكم أوصياء على الشعوب

من يستحق القتل هم اليساريين والعلمانيين الذين إنقلبوا على الديموقراطية بدعم غربي صهيوني واضح لكل ذي عقل.

عيب الإخوان في مصر أنهم سلميون ويخافون أن يلاقوا الله وفي رقابهم دماء مسلميين أما أمثالكم فلاتهتمون إلا بالحياة الدنيا.

[zozo] 01-14-2015 12:41 PM
absoluteley



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
4.94/10 (7 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة