في



الأخبار
الملحق الرياضي
محمد صلاح مطلوب بقوة في البوندسليجا
محمد صلاح مطلوب بقوة في البوندسليجا
محمد صلاح مطلوب بقوة في البوندسليجا


01-15-2015 11:44 PM
كووورة
أصبح محمد صلاح، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، مطلوبًا بقوة في البوندسليجا، وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة "شبورت بيلد" التي أكدت اهتمام هامبورج بالتعاقد مع الدولي المصري على سبيل الإعارة في الأيام المقبلة.

صلاح الذي انضم إلى تشيلسي نظير 16.5 مليون يورو في يناير 2014 قادمًا من بازل لم يحظى بفرصة كبيرة للعب في البلوز، وظل حبيسًا لدكة البدلاء طوال هذا الموسم في البريميرليج ولم يشارك سوى في 33 دقيقة فقط من 13 مباراة خاضها كبديل في 21 جولة.

لذلك فارتبط صلاح بالرحيل عن تشيلسي في يناير الحالي، وارتبط اسمه بأكثر من فريقٍ كان أبرزهم الإنتر الإيطالي ولكن بعد التعاقد مع لوكاس بودولسكي وشيردان شاكيري أصبح الأمر غير وارد على الإطلاق.

"شبورت بيلد" قالت في تقريرها صباح الخميس أن إدارة هامبورج مهتمة باللاعبين الشباب دون 23 عامًا من أجل شرائهم بأسعارٍ مقبولة أو التحصل عليهم على سبيل الإعارة، وصلاح أحد أبرز اللاعبين الموضوعين أمام الإدارة حاليًا والتي تسعى جديًا للحصول على خدماته.

هامبورج يُعتبر من الفرق التاريخية بالبوندسليجا، إذ أنه الفريق الألماني الوحيد الذي لم يهبط مطلقًا إلى الدرجة الثانية الألمانية، ولكنه يُعاني في السنوات الأخيرة من المنافسة على الهبوط، وكان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط الموسم الماضي لولا بقائه بعد الفوز على فيورت في الملحق.

وتُعاني كتيبة المدرب يوزيف تسينباور في الأونة الأخيرة من قلة التهديف، فقد سجل هجوم فريق الشمال الألماني فقط 9 أهداف في الدور الأول، مما يجعل الإدارة تسعى للتعاقد مع لاعبين ذو طابع هجومي كمحمد صلاح الذي بحسب بيلد مطلوبًا أيضًا في بيشكتاش التركي.

يذكر أن هامبورج يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بالتساوي مع شتوتجارت وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الأخير فرايبورج.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 464


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة