الأخبار
أخبار إقليمية
والي ولاية الخرطوم الخضر : "الزارعنا غير الله يجي يقلعنا".. "نحنا معاك يالبشير رجالة وحمرة عين" .
والي ولاية الخرطوم الخضر  :


تحدى الحالمين بإسقاط النظام
01-16-2015 01:02 PM
أكد والي ولاية الخرطوم عبد الرحمن الخضر امس لدى افتتاح ملعب دار السلام بأمدرمان أكد التزام حكومته بالشريعة الاسلامية معلنا حسب " الجريدة " تاييده لدعم ترشيح الرئيس وتحدى الحالمين بإسقاط النظام وقال "الزارعنا غير الله يجي يقلعنا" وأضاف "نحنا معاك يالبشير رجالة وحمرة عين" .





تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 5640

التعليقات
#1190391 [ابوعمر]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2015 04:43 PM
السماك والى الغفلة صدق والله وكل الشعب هتف بحياته ،،، يا والى الغفلة لا بارك الله فيك ،،اولا انت الله مازرعكم عشان ربنا لا يمكن يولى ألقتله والمجرمين أمثالكم أمور أمه مسلمة ومسالمة ولا تحمل السلاح كما أنتم ومن خوفكم اصبح السلاح بعرباتكم الخاصة وتحت سر ايركم وبعد ده مرعوبين من الخوف و من هبة وغضبه الشعب السودانى والتى تعلم تماماً انها هبة لا رجعة منها وأنتم ومن معكم ومن والاكم اول من سيحترق بهذه الغضبة ،، وليل الظلم مهما طال يا والى الغفلة صبح العدل لا بد يبين ويتجلى وحينها فلنرى وين رجالتك مع الرجال ووين حمرة عينك مع الرجال يا **** ،،، جابة ليها إساءة للشعب السودانى يا والى الغفلة انت فاكر انها دائمة ليك وكان دامت لغيرك ما آلت إليكم يا ،،،، وما تنسى الموت جايييكم يعنى كان متمسكين بالسلطة بحد السلاح الموت ما بخوفه سلاح واسأل الله ان يأخذك ومن معك أخذ عزيز مقتدر ،،،


#1190274 [alnewairy]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2015 01:31 PM
خلاص يا ابو شلاليف ناشفة يا مهرب المجرمين ومقتسم المال الحرام مع قادة المحليات والمتحصلين دايرها تستمر عشان تلقف
خلاص اختك عادت من العلاج بالخارج بعد ان تم الصرف عليها فى مصر بملايين الدولارات كانت كافية لافتتاح مستشفيات كبيرة
خلاص يا مغتال مستشفى الاطفال جعفر ابنعوف
خلاص يا اكل مال الطرق والجسور
خلاص يا مشرد اهالى الرياضوالطائف والبرارى والجريف والمقرن ويا نافى المساكين فى اصقاع الخرطوم وامدرمان وبحرى النائية
بدلا عن الحديث عن الذين قتلهم البرد امس الاول بمدينة الفتح او منفى الانقاذ لمساكين الشعب تتحدث عن الزارعكم انتو بتعرفوا الله يا انجاس
العار لكم والنصر لشعب السودان طال الزمن ام قصر

( كل الطغاة يقولون هذا الكلام وعندما تدور الدائرة يصروا كالفيران ) الايام دولاً ..كم ظلمت في الارض من القضارف الي الخرطوم وغيرها سوف يري الشعب الصابر يوما ...


#1190272 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2015 01:28 PM
هذا الرجل يسعى للتعيين كوالي للخرطوم فلا تزعلو من شخص يسعى وراء رزفه


#1190230 [مكوة]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2015 12:37 PM
لماذا امام السودانيين رجالة وحمرة عين وامام محتلى اراضى السودان والمعتدين عليه مثل العاهرات ويمكن العاهرات ارجل منكم؟؟


#1190206 [ود الكوتش]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2015 12:10 PM
رجاله وحمرة عين ديل قطع شك مافي لكن كرش و صُلُب ديل مافيهم ولا كلمه


#1189785 [اللملى]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2015 10:25 PM
خلاص يا ابو شلاليف ناشفة يا مهرب المجرمين ومقتسم المال الحرام مع قادة المحليات والمتحصلين دايرها تستمر عشان تلقف
خلاص اختك عادت من العلاج بالخارج بعد ان تم الصرف عليها فى مصر بملايين الدولارات كانت كافية لافتتاح مستشفيات كبيرة
خلاص يا مغتال مستشفى الاطفال جعفر ابنعوف
خلاص يا اكل مال الطرق والجسور
خلاص يا مشرد اهالى الرياضوالطائف والبرارى والجريف والمقرن ويا نافى المساكين فى اصقاع الخرطوم وامدرمان وبحرى النائية
بدلا عن الحديث عن الذين قتلهم البرد امس الاول بمدينة الفتح او منفى الانقاذ لمساكين الشعب تتحدث عن الزارعكم انتو بتعرفوا الله يا انجاس
العار لكم والنصر لشعب السودان طال الزمن ام قصر


#1189759 [المستشار]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2015 09:16 PM
دا خوف وتمثيل علي الناس ساي نبيح كلاب جوه البيوت


#1189720 [Tash Ma Tash]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2015 07:31 PM
إقتباس : وقال "الزارعنا غير الله يجي يقلعنا"

دي مقولة إبراهيم عبيدالله يردد فيها لمن فارق الدنيا !!
وشكلك أيامك دنت يا والي الغفلة !!!!!


#1189657 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2015 05:09 PM
احمد ربك اننا شعب واعي شديد ولماح وذكي ويخاف الله شديد ومحترم وشعب ماعنده الغدر ولا عنده الخيانة ولا الجبن . شعب مثقف نظيف .. كلامك ده واستفزازاتك اذا قلته في اي دولة حولنا والله ياالخضر بيتك ماكان وصلته من مكان الاحتفال ده .. اصبر الله غالب ..


#1189627 [همت]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2015 04:38 PM
وأضاف "نحنا معاك يالبشير رجالة وحمرة عين" ... لماذا لم يتمها والي الخرطوم الحرامي (نحنا معاك يالبشير رجالة وحمرة عين وسرقة مئات المليارات)؟ فالوالي الحرامي لم ولن يستمر في منصبه إلا لأنه أثبت جدارته بأنه حرامي كبييييييييييييييير، بعد سرقته لمبلغ تسعمائة مليار!!


#1189624 [عزرائيل]
0.00/5 (0 صوت)

01-17-2015 04:27 PM
جتك نيلة في اللي عملك محافظ و المثل قال ان دامت ليك ما دامت لغيرك يا جحش ما سمعت أغنية أصبح الصبح يا جبان


#1189601 [ممغوص من الانقاذ]
5.00/5 (2 صوت)

01-17-2015 03:39 PM
رجالة شنو يا عبد الرحمن الخضر البتتكلم عليها ما كلكم تاريخكم معروف... اصبروا يا علوق ليكم يوم وحنشوف رجالتكم دي يا أشباه الرجال يا مخنثين


#1189555 [أبو سارة]
4.50/5 (3 صوت)

01-17-2015 02:08 PM
القذافي قال : (( (من أنتم ؟ أنا الشعب أنا المجد أنا التاريخ ) !!!!!! فإذا به حقيرا شريدا طريدا في ماسورة مجاري يستجدي الرحمة ولم يجدها - وما وجد إلا خازوق , ومقبرة في الصحراء ))

قولوا وقولوا - أخرجوا تفاهاتكم وقذاراتكم وأوساخكم - زيدوا الغضب والنار اشتعالا - وأعملوا أن الحريق قد قرب موعده وطائلكم لا محالة في الدنيا وفي الآخرة .


#1189464 [شرنوف تقل دبق]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2015 11:17 AM
دا زول **** ساكت


#1189414 [الحلم الصادق]
4.00/5 (5 صوت)

01-17-2015 09:58 AM
أيها السفيه ، يبدو أنك فقدت المنطق بهذا الكلام الشين. الرجاله وحمرة العين هي من أمراض الجاهلية التي انقرضت. ولو وجدت شخصا يجلجل بأعلى صوته سآخذ هذا الشيء ( رجالة ) عليك أن تبصق في وجهه وستراه سقط مغشيا عليه . ولو وقفت أمام مستشفى العيون ، قول لهم ربنا يشفيكم ، فحمرة العين مرض.
أيها السفيه كلمة الرجالة استبدلت بكلمة ( الرجولة ) وهي صفة للرجل الصادق والعادل والأمين. وأنت لم تبلغ هذا المقام .
أصحاب الرجولة الآن في الطريق إليكم ، أين المفر.


#1189411 [ادورد مراد]
4.75/5 (3 صوت)

01-17-2015 09:53 AM
حقير، لا يستاهل التعليق..
صحي هو مكسور ?


#1189410 [ادورد مراد]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2015 09:53 AM
حقير، لا يستاهل التعليق..
صحي هو مكسور ?


#1189402 [الشمالية]
5.00/5 (1 صوت)

01-17-2015 09:45 AM
9999999999999 طــــــــــــــــــــــــــــز 9999999999999999999999


#1189359 [habbani]
4.00/5 (2 صوت)

01-17-2015 08:53 AM
انحنا ما حصل سمعنا برجالة وحمرة عين الشواذ
الم يقل بطل فضيحة مكتب الوالى فى التحقيق إنه كان .. مع الوالى .... واحد .


#1189346 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

01-17-2015 08:26 AM
"الزارعنا غير الله يجي يقلعنا" الحسوا كوعكم " دخلت إلى عالم اللغة السياسية السودانية الفاظ عجيبة وغريبة لم نكن نسمع بها من قبل .. إنحط كل شئ وإنحطت معه اللغة السياسية إيضا وأكبر إنحطاط كان من نصيب اللغة .. إين هي تلك اللغة الرصينة التي تشبه أهل السياسة وأهل الثقافة في بلادنا ..


#1189331 [الكجور]
4.50/5 (2 صوت)

01-17-2015 08:05 AM
الزارعنا يجى يقلعنا ------- الا تحسو كوعكم ---و و و الواحد بستغرب من بذائة الناس ديل و اللهجة العنتريه التى يستخدمونها طيلة اربعة و عشرون عام سؤال هل هذا التحدى لمعارضيهم ام للشعب المقهور ؟ الشعب سوف ينتصر طال الزمن ام قصر و مهما كان عمق جزوركم سوف نقلعها فلا تتعبوا انفسكم بالخطب العنترية من الافضل ان تتوسلو و تنحنو احتراما لهذا الشغب الذى صبر على جوركم كل هذه المده عسى ان يرحمكم بالسجن المؤبد بدل الاعدام و التمثيل و غدا لناظره قريب ا


#1189240 [ود اب زهانة]
5.00/5 (1 صوت)

01-16-2015 11:45 PM
يجيك الخبر الاكيد واليقين قريب ماتستعجل


#1189202 [hassan]
4.75/5 (3 صوت)

01-16-2015 09:54 PM
ياالخضر انتو لصوص تنافقو عشان تسرقو اكتر

ونشوف رجالتك دي قريب

وانشاالله تبقي قدر كلامك

والمثل السوداني بقول السواي ما هو حداث


#1189183 [radona]
3.88/5 (4 صوت)

01-16-2015 09:20 PM
هسع ده الوالي ده ده عين بيضاء ساكت خلى يحمره بعد الفساد بتاع مكتبه الذي فاحت ريحته وملات الدنيا نتانة
الناس ديل اونطجية وزلنطحية وعينهم مافيها موية


#1189177 [كدي دقيقة بالله]
4.19/5 (5 صوت)

01-16-2015 09:08 PM
الشعب حيقلعك حيقلعك إت شوف ليك زول يقلع منك عود القذافي بعد تشبع موت ورفس وركل


#1189167 [حموري]
4.44/5 (5 صوت)

01-16-2015 08:57 PM
زعيم عصابة سرقة اراضي الدولة و تصديقها لابنه و بقية افراد العسابة مثل غسان و من ثم بيعها و استلام المال الحرام -- بنى منه قصر منيف و أنشأ مزارع دواجن و محطات وقود و غيرها من الاستثمارات التجارية و استغلال سلطاته في ترسية العطاءات و المناقصات الحكومية لنفسه و حاشيته ---
الحرامي الكضاب يحس الان بدنو اجله -- و هذه فرفرة مذبوح ليس الا .


#1189163 [محمد احمد]
4.50/5 (4 صوت)

01-16-2015 08:51 PM
براااااااااااااااااااكم زرعتوا حالكم وبراااااااااااكم تنقلعوا هههههههه


#1189083 [ﻻاا للنظام]
5.00/5 (3 صوت)

01-16-2015 04:33 PM
عام بعد عام
كﻻم فى كﻻم*
كرهنا النظام*
واحاجى السﻻم
وقدر اللى ضاع
من حقوق العوام*
خيرات بلدنا وترابو النفيس
كرهنا الحكومة وسئمنا الرئيس
عشاان الحقارة
وسوء اﻻدارة*
وحكم البصارة
وقدر الفقارى*
وكل المغلف باسم الحضارة
برامج اﻻغانى وفنون الرقيص
كرهنا الحكومة وسئمنا الرئيس
وقدر الخراب*
الوعود السراب*
البﻻوى الدمار
وكل من تشرد
باسم الحروب وﻻذ بالفرار
وعدد المعنون*
باسم اتفاق وكلمة حوار
عدد الجياع
ضحايا التمرد وحجم النزاع
مآسى الغﻻبة وسنين الضياع
وقدر اللى عاشوا وماتوا فى خداع
مرضى المﻻريا وضحايا الخبيث
كرهنا الحكومة وسئمنا الرئيس
عشان الجزيرة
اﻻراضى الجفاق
وحجم الخسائر
وموت الضمائر*
وكل القلوب النفوس الضعاف
وعدد السنين الطوال العجاف
وقدر الرصاص الحروب النزيف
وكل الخسائر بفصل الخريف
وطوووول*
بال اهلنا وصفوف الرغيف
وقدر اكتئاب اولياء اﻻمور
وكل العيالن بيمشوا*
المدارس بدون حق فطور
وقدر الحكاوى
وحجم الرشاوى
فساد التقاوى
وكل المساوئ قديم او حديث
كرهنا الحكومة وسئمنا الرئيس
عشااان البرود*
وطووول الحدود
وعدد الجنود
وكل البتاجر باسم السجود
عﻻمات صﻻة دقون الخمينى
وطباع اليهود
يهلل يكبر جهارا نهارا
واصبح حريص
كرهنا الحكومة وسئمنا الرئيس
وقدر الدﻻلة*
وظائف وظائف
بدون توصيات اكيد استحالة
وجامعات تدرس
علومنا وادبنا وتخرج عطالى
معلم محاسب*
مهندس مميز وفاتح بقالة
اديب او محامى
طبيب امتياز تخصص عتالة
وعدد الحثالى
ومليون مساعد لتلك اﻻدارة
وخمسين موظف بنفس السفارة
والفين وزير لمية وزارة
وجمع مقدر باسم استشارة
وعدد الوﻻة*
حوافز هبات
قصور شاهقات
رواتب مراتب وستين وﻻية
وعدد الحفاة*
العراة الضحايا
وقدر الخطايا
وحجم الغواية
وسوء النوايا
وفشل القرار
وزير اتحادى تخصص دمار
خبير اقتصادى برتبة حمار
وشعب صبور وعهد تعيس
كرهنا الحكومة وسئمنا الرئيس
وقدر الغﻻء بكل المتاجر
وعدد البيلعب بقوتنا واتاجر
وحجم الشباب الكتير المهاجر
ح نهتف ننادى بعلو الحناجر
لاااا للفجور ..
وشغل الكجور ..
ﻻااا للتعالى*
التباهى الغرور..
وﻻاا للمحلل باسم
المشورة
وفقه الضرورة*
ديون الموانئ..
وقروض الجسور..
نقاط الجباية ..
ورسوم العبور..
وﻻااا للعساكر ..
وشرطى المرور ..
لااااا للنظام ..
وعود النظام..
ذيول النظام ..
وامن النظام ..
وكل البنافق*
واهلل واكبر*
وابيع بالرخيص
لاااااا للحكومة ...
وﻻااااا للرئيس ....


ردود على ﻻاا للنظام
United States [محمد احمد] 01-16-2015 09:35 PM
أنا لست شارلى ولا بوليس المرور
ولا نقطة عبور حيكومات تجى وحيكومات تغور
انا لست شارلى محليات كرور رواكيبا تفور
حوافز السرور بواقى وكسور
أنا لست شارلى وجوه الجحور
أبيع الأراضى واعيش فى القصور


#1189064 [Rebel]
4.00/5 (5 صوت)

01-16-2015 04:04 PM
* المعروف عن المقبلون على تنفيذ حكم الإعدام فيهم قصاصا, انهم فئتان: 1-فئه تتوجه الى الله فى اللحظات الاخيره, فتكثر من الإستغفار, و الصلاة, فى محاولة منهم ل"الرجوع الى الله", طلبا للتوبه و الغفران عن جرائمهم. 2- وفئة "ضاله", تمعن فى الإصرار على جرائمها, ف"تتصايح" و "تعيط" بمثل ما يتقيأ به هذا السفيه المجرم المنحط, ذلك انه كلما تمددت و عظمت الجرائم, زاد شعور "المجرم "بالإحباط و اليأس من رحمة الله, و هذه حكمه يعلمها الله وحده.
* انا شخصيا, اتفاءل بدنو زوال هؤلاء المجرمين و حتمية القصاص منهم, كلما "تصايح احدهم" بمثل ما "يتقيأ" به هذا اللص الساقط المجرم.
* و عليهم لعنة الله و الملائكه و الناس اجمعين, إلى يوم الدين.


#1189052 [الحقيقة مرة]
4.00/5 (6 صوت)

01-16-2015 03:43 PM
اذا كانت الرجالة انك تكون مجرم قاتل ولص ارزقي محتمي بالسلطة ومتدسي من غضب الناس ورا الرباطة والامنجية والكلاب البوليسية فالتيس برضو راجل


ردود على الحقيقة مرة
United States [محمد أحمد] 01-16-2015 04:56 PM
أجمل تعليق..


#1189034 [ودكركوج]
0.00/5 (0 صوت)

01-16-2015 03:24 PM
طبعا رجالة وحمرة عين والراجل يفتح خشمو. عليكم الله الماعاوز او قادر يطلع احسن يسكت.


#1189030 [محمد مدني]
0.00/5 (0 صوت)

01-16-2015 03:18 PM
تحدي الرئيس الاسبق جعفر نميري قائد المحاوله الانقلابيه الشهيره
ووضع الكاب في الطربيزه وقال له انت لا تستطيع ان تقلب هذا الكاب
وانت يا خضوري اقول لك الدوام لله


#1189026 [Khalid Ali]
3.47/5 (6 صوت)

01-16-2015 03:11 PM
انتم من توهمون الناس باسم الدين وهذه ألفاظكم تجاه شعب ناتج عن حضاره لها 7000 سنه ، انتم المغشوشين فى عقولكم موهومين بمناصب اغتصبت عنوه ، غداً حتبعر لمن يجيبك السيل البشرى


#1189018 [هلمجرا]
5.00/5 (1 صوت)

01-16-2015 03:03 PM
والى حرامى دمر الولاية و لسه عايز البشير يستمر فى حكم السودان علشان يسرق زيادة.كفاية يا الخضر اللميت فى ماليزيا....عقارات و أخرى أرصدة فى البنوك....إذا لم يكن ذلك صحيح أنفى هذه الإتهامات هنا فى الراكوبة لنتأكد من براءتك.و الله ليك يوم ولا تحسب أن الله غافلاً عما تعمل.


#1189004 [karkaba]
5.00/5 (2 صوت)

01-16-2015 02:49 PM
منتهي الحقارة والسفالة والانحطاط الكيزاني ايك يوم يوم تقف قدام محكمة الشعب انت وكيزانك يا حقير


#1188992 [A. Rahman]
3.07/5 (5 صوت)

01-16-2015 02:15 PM
الرجالة يا عبد الرحمن الخضر مرة واحدة؟ اوعك تفتكر انه الناس ما عارفين علاقتك بالرجالة. أيوة الناس عارفين اللي انت فأهمها ديك. رجالة قال


ردود على A. Rahman
[الحلبية] 01-16-2015 04:05 PM
ياخى والله حرام عليك ترد على هذا الحرامى صاحب ال------

European Union [كسار الثلج] 01-16-2015 03:54 PM
الناس لما تسكت للخايب الخايب يشوف نفسسو أرجل منهمو وبالتالي يفتري عليهم ويتمسخر


#1188986 [جزيرابى]
5.00/5 (1 صوت)

01-16-2015 02:01 PM
خائص...هذا الخطاب الاجوف الذى دمر البلاد والعباد... رجالة داخل الغرف المحروسة كرجالة ذات الفم النتن واللسان البذى نافع لا نفعه الله فى الدنيا ولا الاخرة..الكشر عايز اكرر نفس السيناريو الذى لا يسمن ولا يغنى من جوع..علبك الله يالخضر اهديه موخرتك حتى تضمن عطاء ربك وولى نعمتك البشير


#1188983 [حلفاوي]
5.00/5 (3 صوت)

01-16-2015 01:57 PM
ده راجل ما محترم وقلت ادب منو ..


ردود على حلفاوي
[محمد احمد] 01-16-2015 09:47 PM
ياحلفاوى الناس ديل براااااااااااااااهم زرعوا روحهم مايكضبوا وبرااااهم ينقلعوا ولا بنخسر فيهم سعر حرارى واحد


#1188980 [ود احمد]
4.00/5 (6 صوت)

01-16-2015 01:49 PM
الفاظ سوقية ايه الالفاظ الهابطة دي البلد انتهت خلاص الله يكون في عون الشعب السوداني


#1188977 [ali murtey]
4.50/5 (4 صوت)

01-16-2015 01:46 PM
بدون قناة فضائية للمعارضة سوف يدور الجميع فى دائرة فارغة قناة فضائية يا محسنين اين مبادرتك يا دكتور ابو قناية فى بريطانيا نحن فى انتظار ما وصلتم الية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على ali murtey
European Union [قدرو قدرو] 01-16-2015 03:31 PM
والله كلامك ده هو الحقيقة عينها ولاسواها وقلنا من قبل نحن رواد الراكوبة مستعدين للمساهمة فى كلفة القناة المالية فهيا وشمروا عن ساعد الجد مولانا سيف الدولة ومعاوية يس والاخ ابوقناية والاخ خالد عويس وكل اعلاميى المهجر وما اكثرهم


#1188966 [من الاقاليم]
4.50/5 (3 صوت)

01-16-2015 01:30 PM
اشفق على هؤلاء المتاسلمين لعدم درايتهم بالتاريخ
ولااشفق عليهم يوم يسقطوا بين يدى هذا الشعب الابى
فساعتها لاينفع الندم ولو قبلوا الايادى وباسوا
الارجل حتى ولو لحسوا اكواعهم ومؤخراتهم النتنه.


ردود على من الاقاليم
[alsudany] 01-16-2015 03:33 PM
كلما اغلقوا منافذ العلاقة بينهم وبين الشعب نفرح
كلما استعملو الفاظهم البذيئة نفرح
نريدهم منحطين انحطاطا لا يترك احدا يرحمهم
لكى يقتلعون بلا رحمة
ويكون التغير شامل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة