الأخبار
منوعات
fhgw,v - استقبال حافل لبعثة الهلال بالخرطوم والبلجيكي يفتح ملف لقاء المريخ
fhgw,v - استقبال حافل لبعثة الهلال بالخرطوم والبلجيكي يفتح ملف لقاء المريخ


01-17-2015 10:43 PM

حظيت بعثة الهلال بطل الدوري السوداني الممتاز باستقبال حافل من قبل انصار وجماهير النادي لدى عودتها إلي الخرطوم مساء اليوم السبت قادمة من الامارات، بعد ان أقام الازرق معسكره التحضيري بإمارة الفجيرة لمدة 29 يوماً خاض من خلاله 5 مباريات ودية.

وقرر الجهاز الفني الذي يقوده البلجيكي باتريك ان يعود الفريق إلي تدريباته اعتباراً من السادسة من مساء الغد على ملعبه بأم درمان استعداداً لمباراة المريخ في عيد الاستقلال يوم الأحد المقبل، ولمباراة الأهلي شندي يوم الثامن والعشرين من يناير الحالي في استهلالية مشواره بالدوري الممتاز.

وبقي بالامارات المدافع عبد الطيف بويا وزميله معاوية فداسي من اجل مواصلة برنامج علاجهما هناك.
وأبدى البلجيكي باتريك المدير الفني للهلال اندهاشه من الحضور الكبير للجماهير بمطار الخرطوم رغم ان الفريق قادم من معسكر إعدادي.

وأكد ان المعسكر الذي أقامه فريقه بإمارة الفجيرة الاماراتية يعتبر ناجحا بكافة المقاييس حسب تقييمه الفني. وقال في تصريحات صحفية أن اللاعبين قد استوعبوا طريقته وفلسفته للعب، مشيراً الى أن ذلك بمثابة مؤشر جيد لموسم ناجح، يحقق فيه الفريق نتائج إيجابية على الصعيدين المحلي والقاري.

وقال: "الهلال به خامات جيدة ومميزة من اللاعبين، وهم بلا شك سيساعدوني في وضع بصمتي الفنية في الفترة المقبلة، كما أتوقع ان يقدموا مستوى استثنائيا."

يذكر أن فريق الهلال والذي يشارك في بطولة أبطال إفريقيا خاض 5 مباريات ودية خلال معسكره بالامارات، حيث فاز على رأس الخيمة بهدف، وعلى التعاون بنفس النتيجة، وحول تأخره من العربي الكويتي إلى فوز 3-1 في الودية الثالثة، وتغلب على فريق لكوموتيف الأوزبكي 3-1 وختم تجربته مساء أمس الجمعة بالفوز على الوصل بهدفين نظيفين في مهرجان تكريم نجم المنتخب الاماراتي ونادي الوصل ناصر خميس.

كووورة

image






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2620

التعليقات
#1190377 [الكونت]
0.00/5 (0 صوت)

01-18-2015 03:26 PM
والله نحن بنحب الهلال لكن مافي داعي للعوارت دي



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة