الأخبار
منوعات
أنشيلوتي يعتذر لجماهير ريال مدريد
 أنشيلوتي يعتذر لجماهير ريال مدريد


01-17-2015 10:43 PM
EFE ©
طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم الصفح من جماهير الفريق بسبب خروجه المبكر من كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيكو مدريد، دون توجيه انتقادات للاعبين، حيث اعترف فقط بوجود اخطاء.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عند سؤاله اذا ما كانوا قد قاموا بتحليل الاسباب الرئيسية التي أدت إلى الخسارة امام اتلتيكو مدريد "سيطرنا في المباراتين على اللعب وقمنا باداء جيد في كليهما".

وأضاف "ما ارتكبناه هي بعض الاخطاء التي لم تجعلنا نستمر في كأس الملك. شعرنا بذلك لانه كان هدفا للنادي وأدينا العام الماضي بشكل جيد للغاية وحققنا الفوز، لكن يجب علينا النظر للامام. لدينا الان بطولتين يجب فيهما محو الاخطاء والتركيز بشكل جيد في المباريات المقبلة. لدينا شهر للتفكير بشكل جيد في الدوري. اننا نتصدر البطولة ويمكننا الفوز بنقاط على حساب المنافسين".

واستبعد أنشيلوتي وجود مشكلة في اللعب امام اتلتيكو مدريد وهو الخصم الذي لم يكن قادرا على هزيمته الموسم الجاري في خمس مباريات، حيث خسر في ثلاثة وتعادل في اثنتين.

وقال "لم أشاهد الفريق ضعيفا في الشوط الاول أمام اتلتيكو. شاهدت ضغط كبير كان يصعب وجوده في مباريات اخرى. لا أرى ان الفريق ضعيف".

وكشف أنشيلوتي عن أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز أعرب له عن استياءه خلال محادثة بينهما نتيجة الخروج من الكأس ، موضحا انه نقل ذلك الأمر إلى الفريق.

وأشار المدرب إلى أنه سيحاول تعويض الخروج من الكأس بالتفوق في الدوري على برشلونة وأتلتيكو مدريد، واستغلال المجهود الزائد الذي سيقع عليهما حينما يصطدمان معا في ربع نهائي كأس الملك.

وأكد "الرئيس يشعر بذلك مثل جميع اعضاء الفريق واللاعبين. من الجلي اننا لسنا سعداء بخسارة بطولة وخاصة امام اتلتيكو لكن يجب علينا النظر للامام والتركيز في الدوري حيث نتفوق ودوري الابطال حيث نحظى بخيار القيام بشئ هام مثل العام الماضي".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1433


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة