الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : فصل أي عضو يترشح خارج إطار الحزب
حزب البشير : فصل أي عضو يترشح خارج إطار الحزب


في إنتخابات الحزب القادمة
01-18-2015 11:50 PM
أعلن حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان ، يوم الأحد، أن لجنة المحاسبة والمساءلة ستشرع في محاسبة أي عضو من عضويته يترشح ضد رغبة الحزب في أي دائرة من الدوائر القومية والولائية، وستصل العقوبة لدرجة الفصل.

وقال مقرر مجلس الشورى القومي بالحزب محمد طاهر أوشام طبقاً للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن مجلس الشورى القومي قام بتشكيل لجنة للمحاسبة والمساءلة برئاسة أحمد إبراهيم الطاهر، ود. عوض أحمد الجاز نائباً له، وعضوية آخرين.

وأبان أن لوائح ونظم المحاسبة تعتبر العضو مفصولاً حال ترشحه ضد رغبة الحزب.

وفي ذات السياق كشف الأمين السياسي للحزب حامد ممتاز، عن وجود لجان أخرى للمحاسبة في الحزب بالولايات، شُكلت خصيصاً لحسم المتفلتين من عضوية الحزب.

وأوضح أن لجنة المحاسبة، ستعمل على حسم الممارسات التي تظهر ضد مؤسسات الحزب وقراراته.

اس ام سي


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1640

التعليقات
#1191317 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2015 10:07 PM
هههههههههههههه متفلت قال انتو ناس حزبكم ديل اصلا ما هم شغالين زى تلفون الشارع تخت فيهو قروش بيتكلم ليك ول صالح ورقك ولمان ما تديهو بينطط بره يهدد فيك عشان انت تدفع دحين الكلام الفارغ خلوهو اغمتوا ليهم زى انتو معودنهم من زمان بالغمت ده كلهم مرتشين وانتو العلمتوهم الرشوه ودى اموال الشعب السودانى لكن ان شاء الله العيدان جاهزه تماما ليكم يا خايبين الرجاء


#1190980 [radona]
5.00/5 (1 صوت)

01-19-2015 12:22 PM
اؤيد هذا تماما
فمن ركب مركب المؤتمر الوطني فليبقى فيه ويغرق وهو على متنه لا سبيل للقفز والنجاة
نعم اقطعوا الطريق للانتهازيين والوصوليين الحربائيين
فقد اكلوا ما جادت به الانقاذ حلالا وحراما
وعندما بلغت الخيل المنعطف الاخير فاذا بهم يهمون على القفز ولا النجاة
ابقوهم على ظهر المركب لا بارك الله فيهم لينالوا الجزاء الذي ينتظرهم


#1190915 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2015 11:26 AM
ولماذا لم يفصل موسى هلال وقلتو عنه متفلت فى وسائل الإعلام الرسمية .


#1190748 [استديو مجانى]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2015 08:25 AM
الواقف وراء وداد ده منو


ردود على استديو مجانى
[شارع الموردة] 01-19-2015 01:31 PM
الراجل الواقف وراء عمر سليمان ده منو؟


#1190726 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2015 08:01 AM
كلام فى منتهى الغرابة,وكما يقول المثل السودانى: "الناس فى شنو وعرب الحسانية فى شنو", ياخى ماتفصلوهو من الحزب المتعفن دة. وهو اذا كان يرغب فى الحزب من اساسة, لما خرج علية وترشح دون علم الحزب, لكن الغرض بعد ما صار جليا للحزب "حزب المتعفن الوطنى" من مستنفعية انة حزب لة قوانين ولوائح ونظام اساسى (لا بللاهى). واللهى انة لشرف عظيم ان يفصل اى فرد ويأؤوب اوبت ال مكة من هذه الشرزمة الطاغية والمتجبرة على اهلنا الطيبين فى السودان. فاذا كان الامر كذلك, فان كل الشرفاء النادمون على انضمامهم الى "الحزب المتعفن الوطنى", والذين راجعوا انفسهم واهتدوا الى جادة الطريق السوى القويم بالتخلى عن "الحزب المتعفن الوطنى", ان مازالت الفرصة سانحة للعودة والدخول فى "الاسلام" من جديد, فسارعوا يا من انخدعتم فى ذلك الحزب الزائل لامحالة, فالوقت على الزيق, ومافضل شئ, انفدوا بجلدكم,(Before it's too late), والله من وراء القصد والسبيل.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة