الأخبار
أخبار السودان
تخريج دفعتي نظم المعلومات الجغرافية GIS والإصدارة السادسة للإنترنت IPv.6
تخريج دفعتي نظم المعلومات الجغرافية GIS والإصدارة السادسة للإنترنت IPv.6
تخريج دفعتي نظم المعلومات الجغرافية GIS والإصدارة السادسة للإنترنت IPv.6


01-19-2015 11:19 PM
الخرطوم (سونا ) - شهدت د. تهاني عبد الله عطية وزير العلوم والاتصالات ببرج الاتصالات اليوم احتفال الهيئة القومية للاتصالات ووحدة تنفيذ السدود بتخريج دفعتي نظم المعلومات الجغرافية GIS والإصدارة السادسة للإنترنت IPv.6 والتي تم تنظيمها في اطار التعاون بين الطرفين من اجل إكساب العاملين الخبرات وبناء القدرات والانتقال من الإصدارة الرابعة إلى السادسة ضمن الخارطة الرقمية والاستفادة من تطبيق احدث التقنيات الحديثة .
وثمنت وزيرة العلوم والاتصالات لدى مخاطبتها الاحتفال مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة ووحدة السدود وأشارت في هذا الصدد إلى ان البلاد تذخر بموارد بشرية أسهمت في التطور التقني والتكنولوجي داعية إلى تكامل الجهود لإحداث نقلة نوعية تواكب التطور التقني المتسارع .
من جانبه قال وزير الدولة والمدير العام لوحدة تنفيذ السدود المهندس محمد الحسن الحضري إن الوحدة تسعى إلى اكتساب المعرفة وتبادل الخبرات في مجال التدريب ، مطالبا بالاستمرار في برامج التدريب والتوسع في الدورات التدريبية وبناء القدرات للاستفادة من التقنيات الحديثة والتطور الذي يشهده العالم ، وأشار إلى ان الوحدة تحرص على تقوية التعاون مع الهيئة القومية للاتصالات لزيادة المعرفة واستكمال العمل و بلوغ الغايات المنشودة لتحقيق النهضة والتطور.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1410

التعليقات
#1192132 [لحظة لو سمحت]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2015 08:21 PM
يا جماعة الدورة دى ااكملت فيها اربع دورات فيور و ايديتر ما زادت الوره في يومين بس عندنا في دولة المتاسلمة فاكرنها حاجة كببببيرة و لو ناس الراكوبه بسمحو لى انزل الكتاب ما عندى مانع بلا احتفال بلا تدشين



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة