في



الأخبار
منوعات
هدف جديد للمنتخب الإماراتي بعد التأهل لنصف نهائي آسيا
هدف جديد للمنتخب الإماراتي بعد التأهل لنصف نهائي آسيا
هدف جديد للمنتخب الإماراتي بعد التأهل لنصف نهائي آسيا


01-23-2015 07:26 PM
DPA ©
حقق المنتخب الإماراتي لكرة القدم الهدف الذي وضعه قبل إنطلاق بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا باستراليا بالصعود للدور نصف النهائي. ولكن بعد تحقيقهم هذا الهدف بإقصائهم للمنتخب الياباني حامل اللقب من البطولة اليوم الجمعة بدؤوا بوضع أهداف جديدة.

وقال مهند العنزي سالم مدافع المنتخب الإماراتي بعد الفوز الذي حققه منتخب بلاده بضربات الترجيح 5/4 على منتخب اليابان: " كانت المباراة صعبة والمنتخب الياباني كان منظما للغاية".

أكد : " لعبنا بكل جدية للحفاظ على الهدف الذي سجلناه وفي الدقائق العشرة الأخيرة دخل مرمانا هدف التعادل ولكن في النهاية حققنا الفوز وهو الهدف الرئيسي".

وأضاف : "وصلنا لهدفنا الأول بالتأهل للدور نصف النهائي من البطولة ونأمل في الوصول للمباراة النهائية".

وسيكون أمام المنتخب الإماراتي تحد كبير في مباراة الدور نصف النهائي عندما يواجه منتخب أستراليا صاحب الأرض والجمهور ولكن بعد فوزهم على اليابان زالت الرهبة عند اللاعبين وأصبحوا مستعدين للفوز على أستراليا الخميس المقبل.

وقال مهدي علي سعيد المدير الفني للمنتخب الإماراتي : " بالطبع إنه أمر عظيم أن تفوز على اليابان بطلة النسخة الماضية. فالفوز منح اللاعبين ثقة في أنفسهم ودفعة معنوية للمباراة القادمة".

أضاف : " أيضا مواجهة أستراليا على أرضها ووسط جماهيرها أمر صعب للغاية لكننا لم نفكر فيه. ويجب علينا أن نسافر مساء الغد لذلك نحن نحاول أن نعيد للاعبين انتعاشهم لإعدادهم للمباراة المقبلة.

لاقى المنتخب الإماراتي استحسان جميع المتابعين للبطولة لطريقتهم الهجومية خاصة بعدما ظهر الثنائي عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت بمستوى رائع جعل الأنظار تلتفت إليهما.

وأشاد علي بالروح التي أظهرها فريقه في الدفاع والتنظيم في مواجهة سيل الهجمات اليابانية الأخرى تلو الأخرى.

وقال علي: "في بعض الأوقات كرة القدم ليست عادلة. فهي لم تكن عادلة معنا عندما خسرنا من إيران (في إشارة منه للهدف الذي سكن شباك المنتخب الإماراتي في الدقيقة الأخيرة ) , لكنها الأن أنصفتنا وأعتقد أننا كنا نستحق الوصول للدور نصف النهائي".

وحسم إسماعيل أحمد ضربات الترجيح بعدما أضاع كاجاوا لليابان خلال مباراة اليوم. وكان المنتخب الإماراتي قد افتتح التسجيل مبكرا عن طريق علي مبخوت لكن المنتخب الياباني ادرك التعادل في الدقيقة 81 عن طريق جاكو شياساكي لتتجه المباراة لوقت إضافي ثم ضربات ترجيح.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1378


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة