الأخبار
أخبار إقليمية
انسحاب 6 من المرشحين للحزب الاتحادي الأصل بالولاية الشمالية
انسحاب 6 من المرشحين للحزب الاتحادي الأصل بالولاية الشمالية
انسحاب 6 من المرشحين للحزب الاتحادي الأصل بالولاية الشمالية


01-23-2015 11:24 AM
مروي :محمد فايت

انسحب 6 من المرشحين للحزب الاتحادي الأصل من قائمته للدوائر النسبية والمرأة والتشريعية بالولاية الشمالية وهم (عاقلة عبدالفتاح ، مرغنية عبدالله ،اخلاص مالك ، مولانا طارق حاج نور ، محمد عثمان ،عبود عبدالرحمن ،محمد عبد الرحمن ). وكشفت اللجنة القانونية للحزب عن خروقات تستوجب المحاكمة فيما يختص بالأوراق والمستندات المودعة لدى مسجل الأحزاب حسب دستور الحزب ، وأقرت اللجنة ببطلان مشاركة الحزب في الانتخابات القادمة.
وقال عضو اللجنة الدكتور عبدوعبدالرحمن في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر التداولي للحزب بمحليتي مروي والدبة أمس إن مشاركة الحزب في الحكومة باطلة وكذلك في الانتخابات وفقاً لدستوره. فيما حذر عضو الهيئة القيادية للحزب تاج السر الميرغني من السماح لمثيري الفتن من بذر الخلاف حول المقاطعة وتصويرها ضد مولانا السيد محمد عثمان الميرغني شخصياً، وقال من مقر إقامته بألمانيا : إن رئيس الحزب مبارك المقاطعة ونرفض الوصاية والتخوين.
وشدد على عدم ربط الطريقة بالسياسة وتابع :لسنا مثل حزب الأمة وكيان الأنصار وزاد (كان على القائمين بالهجمة المضادة تقديم انجازاتهم في المشاركة السابقة بدلاً عن المطالبة بفترة إضافية) مضيفا أن مؤسس الطريقة لم يضع لها منهجاً سياسياً، وطالب الميرغني بضرورة إبعاد أصحاب المواقف الهشة بقوله (أفضل يكون عندنا زول واحد صادق من مليون خائن للمبدأ).مردفاً "حتي لايأتي أحد يزايد علينا فالختمية طريقة دينية والانتماء للحزب مربوط بقناعات فكرية". ونبه القيادي في الحزب جعفر حسن من خطورة تقسيم المراغنة إلى مراغنة(أ ) ومراغنة (ب) وقال كلنا ختمية واتحاديين. وإتهم منسق الاتصال بالولايات محمد المشرف جهات لم يسميها بإثارة الفتن بين خلفاء الطريقة الختمية وقيادات الحزب تسعى عبرها لتنفيذ أجندة خاصة بالنظام. ودعا الاتحاديين والخلفاء لتفويت الفرصة عليهم. ومن جانبه أعلن المشرف السياسي للحزب بالولاية الشمالية السيد محمد الحسن الادريسي مقاطعة الاتحادي الديمقراطي الاصل بالولاية العملية الانتخابية القادمة.

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3305

التعليقات
#1194418 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

01-24-2015 08:47 AM
نبارك وبشده للشماليه بهذا الانسحاب التكتيكي لقد انكشفت المؤامره ،تحركوا ياناس نهرالنيل فهناك مؤامره يا إخوانا ناس البحر الاحمر تم تسريب جزء من المؤامره وسوف ناتيكم بالأسماء ،فقد رشح الموتمر الغيروطني مرشحين منه بصفة مستقلين وقسم القبائل بتقديم مرشح من كل قبيله حتي تتم الفتنه زائدا التزوير وغيرها احذروا هذه الانتخابات
ولاتشتركوا فيها فهي لإثبات ان الحزب الاتحادي الديمقراطي لا جماهير له ولا شخصيات قياديه له رغم افراغ الدوائر
مولانا لم يعلن صراحة الموافقه علي المشاركه.انسحبوا منها وقاطعوها..
أعرفتم لماذا ترك الولاه لإتمام الانتخابات بعد ان وصفوا بالسوء وها هم يكملون مهمتهم الغزره ، انسحبوا يا اتحادين
انسحبوا انها مؤامره كبري من الفاسدين واللواطين لعنهم الله وجعل كيدهم في نحرهم .


#1194172 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 06:44 PM
نطالب ببيان رسمى من مكتب الميرغنى شخصيا بالمقاطعه للعمليه الانتخابيه المخجوجه التى يقوم بها زبانية النظام لتلبيس الحزب الاتحادى عباءة المشاركه والواضح ما فاضح يا اخوانه المشاركه فى السلطه الحاليه تعنى المشاركه فى كل الجرائم التى ارتكبت بحق الوطن والمواطن منذ وصول الجبهة الاسلاميه للسلطه .........


#1194118 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 04:43 PM
الختمية بالولاية الشمالية أصبحوا فعل ماضي وناقص كمان
حتى من خدعهم وأغراهم الكيزان الآن وعيوا وعرفوا الحقائق
فقط البعض من أصحاب المصالح يساند الختمية والكيزان كذبا ونفاقا
يا(الحسيب والنسيب) أنت الآن كسمكة في الحجرة إنحسرت عنها المياه


#1194116 [جبور]
0.00/5 (0 صوت)

01-23-2015 04:40 PM
بشريات :بعض دوائر صدقة (الوطني) في (تشريعي ) الجزيرة و قبل غلق باب (الترشح) بدقائق لم تجد من يملأهافجعل نائب(الوطني) يصيح في الحاضرين علينا جاي علينا جاي جغرافيه ببلاش جبناه بالطياره و بعناهبالخساره


#1194099 [ملتوف يزيل الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 04:14 PM
كونوا مرة واحدة رجال صدق و خليكم من الكذب على الناس و على الله. اعلنوا الموقف الواحد بصدق لو كان مشاركة او مقاطعة.
لا حوار و لا ثقة و لا فرصة اخري ,لا انتخابات خج، تم. الوطن ينزلق الى هاوية الصوملة و الانقاذ في حالة انتحار.
الحل:-
بهذا نعلن بأن كل نسوبي الانقاذ اهداف مشروعة طالما استمر الانقاذ في قتل الناس افرادا او جماعات.
الحل المناسب و مجرب في حرب عصابات المدن ، لان العاصمة باتساعها و تنوعها افضل مكان لنصب المائن والضرب و الاختفاء بسرعة. ان سكان العاصمة هم خليط من ابناء الاقاليم التي يحرق الانقاذ ما فيها من ناس و شجر و مزروعات وهم بالتالي يكونون حاضنة آمنة لابنائهم الثوار.
الهدف جعل العيش الآمن مستحيل على الكيزان و كلاب الامن و مناصريهم. والعندو اسرة يسرع و يطلعا بره السودان ،زي ما كبارم عاملين.
على الحركات المسلحة تسريب عناصرها لداخل العاصمة للقيام بالضربة القاضية واراحة اهلهم بالاقاليم من مشروع الابادة الانقاذي.


#1194048 [A. Rahman]
5.00/5 (1 صوت)

01-23-2015 02:01 PM
اذا كانت هناك مطالبة الميرغني بأبعاد اصحاب المواقف إلهشة، فليذهب هو الى الجحيم في البداية، و خلاص ولعتوا راسنا بهذا الهمبول



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة