الأخبار
أخبار إقليمية
نجل الصادق المهدي ينفي شائعة اغتياله
نجل الصادق المهدي ينفي شائعة اغتياله
نجل الصادق المهدي ينفي شائعة اغتياله
الصديق الصادق المهدي


01-25-2015 11:09 AM
الخرطوم: فاطمة غزالي
نفى نجل رئيس حزب الأمة القومي الصديق الصادق المهدي الشائعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، واتسآب) حول تعذيبه واغتياله بشقته في القاهرة.
واعتبر الصديق الشائعة محاولة للنيل من قيادات حزب الأمة وطمأن الرأي العام على سلامته..
يذكر أن صديق كان ضمن حضور اجتماع الأمانة العامة للحزب بقيادات الحزب بالولايات لإطلاعهم على المجريات السياسية والقانونية للحزب .

الجريدة


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 10082

التعليقات
#1195994 [mahjoub baba]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 02:48 PM
ي جماعة القتلوه دا الصادق ولا الصديق ؟


ردود على mahjoub baba
[nagatabuzaid] 01-26-2015 10:40 PM
ترانا بنعزى وما عارفين الميت


#1195932 [خالدة خضر احمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 12:28 PM
صاحب نفس مريضة بث اكذوبة مفادها وفاة صديق الصادق غرقا بعد التعرض للتعذيب بتفاصيل تشبه ما تعرض له حبيبنا الراحل المناضل شهيد الحركة الطلابية المرحوم الطيب صالح، رحمه الله وتقبله في اعلى عليين وطرح البركة فى اسرته الصغيرة والكبيرة ( حزب الأمة) وحقق لبلاده ما تمنى لها من خير وسلام وعدالة وتنمية واستقرار.
صاحب النفس المريضة اختلق هذه الاكذوبة لغرض في نفسه، فأثار بلبلة وانزعاج مما دفعنى لاطمئنكم بانه بخير والحمد لله؛ واقول ان الموت حق علينا جميعا،يقبضنا الله إليه بعد ان تنتهى الايام المعدودات، فنسأل الله ان يوفقنا على العمل الصالح وحسن الخاتمة. اتصل بى وبغيرى الكثيرون منزعجيين، فلهم الشكر الجزيل واسأل الله ان يحفظهم وان يوفق على طريق الخير مساعيهم وان يحفظ السودان واهله وان يجنبهم القت ما ظهر منها وما بطن
خالدة خضر
مكتب السيد/ صديق الصادق


ردود على خالدة خضر احمد
United States [Productive Urbanization for One Nation] 01-26-2015 07:44 PM
حتّى الآن
وبهذا الإعلان
لقد سجّل فريق ( نداء السودان )
خمسة أهداف داخل شباك سارقي السودان
أحرزها الهدّافان ودّ المهدي ثمّ ود عرمان
وهنالك باص لعبه الحبر إلى ود عرمان
فأحرز منه إعادة توحيد السودان
وبهذا الإعلان
بعد الآن

ولكيلا يخذل الأنصار
الناخب السوداني المغوار
ينبغي أن يتلحلح رموز كيان الأنصار
دونما تهاون وتساهل وهظار
في خدمة دولة الأنصار

نحن أجيال كيان لأنصار السوداني
نحترم أجيال الكيان الشيوعي السوداني
ثمّ أجيال كيان الإخوان السوداني


ولكن ... طالما أنّ بعض الأحزاب غير السودانيّة ... (الإخوانيّة الجهاديّة العنصريّة الماسونيّة الخلائفيّة التكفيريّة العالميّة ... والرفاقيّة النضاليّة الماسونيّة العنصريّة الماركسيّة اللينينيّة العالميّة ... والجمهوريّة الكفاحيّة الماسونيّة الإشتراكيّة العالميّة ... التي تزعم بأنّها أحزاب سودانيّة ... حديثة أو حداثيّة ... وليست طائفيّة ولا رجعيّة) ... قد أطاحت بالديمقراطيّة السودانيّة الإستراتيجيّة ... وتقاسمت في ما بينها أطيان وثروات الأجيال السودانيّة ... عبر الإنقلابات والتمرّدات والإتّفاقيّات العسكريّة ... وأصبحت لها أجنحة إداريّة ومؤسّسات أمنيّة وعسكريّة وشرطجيّة وإقتصاديّة ... يا أيّها الأمير ... المهندس الصدّيق ... إبن الإمام المفكّر الصادق ... إبن الإمام المهندس الصدّيق ... بن الإمام عبد الرحمن ... إبن الإمام محمّد أحمد بن عبد الله ... المهدي ... ينبغي عليك ... أن تبحث أنت والدكتورة مريم والمهندسة رباح ... وأهل الفراسة الخبراء الأذكياء الأقوياء الأغنياء الأتقياء الذين معكم ... عن أحفاد الأنصار المذكورين أدناه ... بغية أن تسجّلوا أسماءهم ... وعقولهم ... وقلوبهم ... وسواعدهم ... وإرادتهم ... وطاقاتهم ... في في كيان حزب (الأمّة ) ... وأن تسمحوا لهم بأن يشكّلوا منهم ... ومن غيرهم ... مؤسّسات حزب الأمّة ... ومؤسّسات كيان الأنصار ... التي ينبغي أن تتكوّن من مؤسّسة جيش كيان الأنصار ... ومؤسّسة أمن كيان الأنصار ... ومُؤسّسة شرطة كيان الأنصار ... ومؤسّسة خبراء وعلماء وفقهاء وفلاسفة كيان الأنصار ... ثمّ يُشكّلوا منهم ... ومن غيرهم ... حكومة جهريّة ... لإعادة تحرير ... وإعادة توحيد ... وإعادة بناء ... جمهوريّة السودان الديمقراطيّة ... وللمحافظة على ديمقراطيّة السودان الإستراتيجيّة ... من تغوّلات الأقلّيّات الشموليّة الماسونيّة البهلوانيّة الفهلوانيّة ... الحربائيّة البلاطجيّة الأونطجيّة الإستباحيّة الإباحيّة الإباديّة ... الحراميّة ... ليس إلاّ ... تارةً يساريّة ... وتارةً يمينيّة ... وآخر تقليعاتها ... أنّها مُجرّد كوادر من كائنات حربائيّة : -

01- عليكم بأحفاد الأمير ... عثمان دقنة ... الذي أمره المهدي ... بتحرير مدن الشرق وقطع الطريق أمام أيّ تعزيزات بريطانيّة ... لغردون ... عن طريق البحر الأحمر ... ؟؟؟

02- وأحفاد الأمير ... عبدالله حامد ... الذي أمره المهدي من خلال منشوراته بسرعة توحيد قواته مع عثمان دقنة لتحقيق هذا الغرض ... ؟؟؟

03- وأحفاد ... شيوخ المجاذيب بقيادة الشيخ الجليل الطاهر المجذوب ... الذين استجابوا لنداءات الثورة الوطنيّة المهديّة التحرّريّة ... فقاتلوا في صفوفها ... ؟؟؟

04- وأحفاد ... فرسان الهدندوة والامرأر والحباب والحلانقة والبني عامر ... الذين تقاطروا ... لقتال المستعمرين تحت إمرة عثمان دقنة ... فكانت انتصارات دقنة الساحقة علي قوات الجنرال البريطاني فالنتاين بيكر واختراق المربع الانجليزي للمرة الأولي في التاريخ ... وأعقب ذلك تحرير طوكر وسنكات ... ولقد كانت تعليمات المهدي المشدّدة لعثمان دقنة واضحة تماماً ... وهي البقاء في شرق السودان لمنع أيّ قوّات بريطانيّة من التقدّم ريثما يتم تحرير الخرطوم ... ؟؟؟

05- أحفاد ... الأمراء ... الشيخ العبيد ود بدر ... والأمير الشيخ حمدالنيل أحمد الشيخ يوسف أبو شرا ... والأمير علي الشريف محمد الامين الهندي ... الذين أصدر إليهم المهدي توجيهاته ... بتوحيد الجهود لحصار الخرطوم ... ؟؟؟

06- أحفاد ... الشيخ عبدالقادر ود أم مريوم حفيد الشيخ حمد ود أم مريوم ... الذي إنضمّ لركب الثورة المهديّة مبايعاً للمهدي ومحاصراً للخرطوم من جهة الكلاكلة ... ؟؟؟

07 أحفاد ... الأمير الشيخ أحمد المصطفي الأمين ود أم حقّين ... الذي قام على حسب تعليمات المهدي ... بتشديد الحصار من جهة السروراب ... ؟؟؟

08- وأحفاد ... الأمير محمد عثمان أبوقرجة ... الذي أرسل إليه المهدي قوّات مقاتلة ... وعهد إليه مهمّة حصار الخرطوم ... إلي حين تحرّكه هو بباقي الجيش من جهات كردفان نحو الخرطوم ... ؟؟؟

09- أحفاد ... أمراء الرزيقات بقيادة الامير موسي مادبو ... وفرسان الزغاوة بقيادة الأمير طاهر إسحاق الزغاوي ... وأمراء المسيريّة بقيادة الأمير علي الجلة ... و فرسان المساليت بقيادة سلطان المساليت بحر الدين ... وفرسان الفلاّتة بخيلهم بقيادة الفكي الداداري ... وفرسان الحلاويّين من الجزيرة تحت إمرة الامير ود البصير والأمير عبدالرحمن القرشي ود الزين ... وفرسان الشكريّة بقيادة الشيخ عبدالله عوض الكريم أبوسن ... وفرسان العركيّين بقيادة الأمير إدريس ود الشيخ مصطفي العركي ... وقوّات فرسان قبيلة الكواهلة بقيادة الامير جادالله ود بليلو ... وفرسان كنانة ودغيم والحسنات والعمارنة ودويح بقيادة الامير بابكر ود عامر وود مدرع والفقيه سعيد الدويحي من النيل الابيض ... ؟؟؟

10- أحفاد ... أمير الأمراء ... الأمير عبدالرحمن النجومي ... الذي عيّنه المهدي ... قائدا عاماً ... لعمليّة حصار الخرطوم ... إلى أن سقطت ... فسقط الإحتلال تحت راية سودانيّة موحّدة ... أورثتنا دولة وطنيّة عسكريّة واحدة ... إسمها ... دولة أجيال السودان ... تفاعلت كياناتها ... لاحقاً ... فأنجبت لنا ... دولة مدنيّة ديمقراطيّة إستراتيجيّة ذكيّة ... إسمها أيضاً ... دولة أجيال السودان ... الواحدة ... المُستقلّة من داحل البرلمان ... و التي لا تعترف ... مُطلقاً ... ببيانات العسكريّين ... التي أنجبت دويلات الإنقلابيّين ... المُؤدلجين وغير المُؤدلجين ... مهما كان ... وليكن ما يكون ... نحن لا نهاب المنون ... ؟؟؟

11- بالإضافة إلى أحفاد ... أمير الشمال ... الأمير الشيخ محمد الخير ... أستاذ المهدي سابقا... الذي رفع تقريرا مفصّلاً ... عن جيش الغزاة ... لتلميذه السابق وقائده الجديد محمد أحمد المهدي .. كما عقد المهدي مجلس شوراه بحضور الخلفاء وكبار الأمراء في منطقة ابوسعد بمحاذاة مدينة الخرطوم حيث كان يعسكر بقواته ... وتقرر استدراج جيش ولسلي لمواجهة واسعة في منطقة ابوطليح يكون الهدف منها تعطيل تقدم الجيش البريطاني الغازي لحين تحرير الخرطوم ... ؟؟؟

12- وأحفاد الأنصار الذين هزموا جيوش هكس والشلالي ... ؟؟؟

13- وأحفاد ... الأمير محمد الخير ... الذي وجّهه الإمام المهدي ... بتجميع قوّات من قبائل الجعليّين والدناقلة والبشاريّين والعبابدة ... تحت قيادة الأمير عبدالماجد محمد ... لمواجهة الغزاة في (أبوطليح ) ... كما اقتطع قوّات مقدّرة من فرسان دغيم وكنانة من جيشه المحاصر لمدينة الخرطوم ... وأرسلهم كتعزيزات لهذه القوات بقيادة الامير موسي ود حلو شقيق الخليفة علي ود حلو علي رأس فرسان الراية الخضراء وأمراء اخرين ... علي أن تبقي البقيّة الباقية من الراية الخضراء تحت إمرة الخليفة علي ود حلو لحصار الخرطوم ... ؟؟؟

14- وأحفاد الخليفة عبدالله ... الذي كتب إليه المهدي ... (حبيبي ... إنّ أمر جيش الانجليز مهم ... كون تعزيز الجيش فيه فوائد كثيرة وتثبيت للقلوب ... واطمئنان لأهل البلد وتشجيع لهم ... فليكن تجهيز إخوان صناديد ... كنحو حسن حسين وجماعته ... وبيرق ابن التويم المادح ... وبيرق اخي محمد العريق ... وبيرق علي بن الهاشمي ... وتشهيلهم بما يلزم من آلة وجباخين ... وليصير التنبيه علي جماعة الصديق بتشهيلهم ... ولا يكون في هذا الأمر تأنّي والسلام ) ... ؟؟؟

15- وأحفاد ... أمراء الثورة المهديّة ... الذين هزموا اللورد ولسلي ... قائد جيش الانقاذ البريطاني ... ولقّنوه درسا تاريخياً ... حوّل مهمته الي كابوس ظل يطارده طوال حياته ... ؟؟؟

16- وأحفاد ... الأمير ود نوباوي ... الذي أنجز مع الأمير النجومي والأمير (أبوقرجة) ... مهمّة احتلال الخرطوم في وقت وجيز ... ؟؟؟

17- أحفاد ... الأمير أحمد ود سليمان أمين بيت المال ... الذي وجّهه المهدي بإرجاع كلّ امرأة من أهل المدينة إلي أهلها أو إلى أيّ قريب لها قبل غروب الشمس ... وفي هذا الشأن أيضاً .. أصدر المهدي منشوره الشهير بعد تحرير الخرطوم ... (إنّ النساء الخارجات من ققرة الخرطوم جميعاً ... قد أحببنا أن يُعطين لأزواجهنّ ... ولا يجوز لأحد من أصحابنا وأحبابنا أن يتزوّج منهنّ .. فذوات الأزواج يسلمن لأزواجهنّ ... وكلّ من لا زوج لها تكون لدي أمين مأمون ( المقصود شخص محرم ) ويجري راحتهن ... فالحذر من التزويج لأحد من نساء ألقياقر المذكورة صغيرة أو كبيرة .. ثيّباً أو بكراً ... ومن تزوّج بواحدة من المذكورات بدون نظر حكم الله فهو الجاني علي نفسه والسلام ) ... ؟؟؟

18- وبوقوع الخرطوم في قبضة الثوار شرع الامام المهدي في تشييد العاصمة الوطنية " أم درمان" وإبتني لنفسه منزلا طينيّا متواضعا وتبعه الثوّار فأعلنت تلك اللحظات ميلاد السودان المستقل الموحّد ... ثم بدأت مرحلة مطاردة جيش حملة (الانقاذ البريطاني المنهزهم ) والذي مُني بالمزيد من الخسائر الدامية .. فسقط الجنرال الانجليزي الأبرز " وليام أيرل" قتيلا في موقعة كربكان في فبراير 1885 ... ؟؟؟

19- بالإضافة أحفاد الأنصار ... الذين صنعوا ... مع غيرهم ... دولة أجيال السودان ... من داخل البرلمان ... وعليكم بالأذكياء المتفوّفين ... والخبراء المُتميّزين ... والموهوبين المُلهمين ... والحكماء الصالحين المُصلحين ... وكُلّ المهتمّين والمهمومين ... بما ينفع كُلّ السودانيّين والناس أجمعين ... ؟؟؟

20- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

المرجع : http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-180650.htm


#1195665 [مبارك]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 08:06 AM
اللة لايبتلينا حسبنا اللة ونعم الوكيل


#1195631 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2015 07:47 AM
الصادق والترابي والمراغنة هم اصلا اموات ولكن بين الاحياء (وهو حي ومكفن ) وجودهم وعدمه واحد يا اخي الكريم كلهم ماذا قدموا للسودان سوى البلاء والهلاك والدمار وحتى الحكومة هل اتو بسلام واستقرار للوطن ، طيلة حياتهم كبرهم احسن عدمه وموتهم احسن من حياتهم والله .


الصادق والمرغني انططوا من دولة لدولة كان اعمارهم في العشرينات كبرهم ما عقلهم ابدا لمتى كبارنا هكذا يا بلد اليس منكم رجل رشيد ؟


#1195488 [المشتت]
5.00/5 (1 صوت)

01-26-2015 02:24 AM
يا إمام شتت وشوف ليك مكان آخر أو عد إلي السودان ، الجماعة المعتمد عليهم ديل سوف يبيعوك ويقبضوا الثمن ولا ترمش لهم عين وهم لن ينسوا فرتقة (الوحدة) ودور حزبكم في ذلك وكمان ما تنسي حلايب وشلاتين وبعدين تجي وتقول مين مين !!!!!!!


#1195472 [سودانى مولع]
4.00/5 (3 صوت)

01-26-2015 01:43 AM
افرض كل ال المهدى بكره الصباح لقيناهم ميتين موت ربنا
حيتغير شنو ..ابوكم فاااااااااااشل
قال نفى هههههههههههههه ،، مكبرين كومكم براكم
هو اخوك فى الامن !!!! يعنى منو القاتل ؟؟؟؟


#1195315 [ودكركوج]
5.00/5 (2 صوت)

01-25-2015 05:35 PM
?Who cares


#1195157 [nagatabuzaid]
4.75/5 (3 صوت)

01-25-2015 12:51 PM
حكاية عجيبة يا امن البشير الطفل الرضيع يعرف انها اشاعة من صنعكم وهذا جس نبض لكم يا حزب الامة لانكم حتى الان لم تتحركوا كرد فعل تجاه اغتيال الطيب صالح هل ياترى ان كان الطالب صالح من اسرة المهدى كنتم ستسكتون حتى الان ؟؟ فى بداية تخاذلكم كنتم تعرفون انه معذب ومهدد من قبل الكلاب الضالة ولم تتحركوا ثم بعد اغتياله قلتم انكم تنتظرون نتيجة التحليل ثم بعد دفنه لم تنطلقوا فى مظاهرات تهز امدرمان ويصل صوت دويها الى كافورى والقصر لم تهزوا الارض وبالتاكيد البكاء بحرروه اصحابه وحقروا كلاب عطا برعاية وموافقة بشرى واخيه عبد الرحمن


ردود على nagatabuzaid
[طلال] 01-25-2015 04:55 PM
صادق شنو اليغتالو ده المغفل النافع ، الكيزان مستفيدين منو هو دلاليكو الفي القصر والامن ..والاشاعة دي من مريم ودايرين يعملوا اهمية للصادق الذي خبا نجمه منذ 25 سنه بسبب تسليم السلطة للكيزان وهم خدعوهو بحكاية يدو منصب ريئس الوزراء ،الطيرة بعد التمكين قالوا ليهو نحنا ماعندنا في الحكومة منصب ريئس وزراء


#1195151 [طارق باشا]
4.00/5 (3 صوت)

01-25-2015 12:41 PM
بلا امه بلا لمه ضيعتو البلد وقاعدين واحد عامل معارضه وواحد عامل حكمه يعمل اجتماع مع الحزب والحزب معارض وهو ضابط في الامن دي تجي كيف .تضحكو علي المواطنين المساكين الله يدمركم كلكم حكومه وعارضه .


#1195122 [ashafokhalp]
4.50/5 (2 صوت)

01-25-2015 12:12 PM
علي المعارضه ان تتوقع المزيد من (ابداعات) الجداد الالكتروني بهدف تشتيت جهود المعارضه وشغلهم في أي شي يبعدهم من منازله النظام - بالمناسبه سافر وفد من الجداد الالكتروني للصين تحت عنوان التدريب في حين انو السبب الحقيقي هو كيفيه التخلص من او علي الاقل ابطا الادوات الالكترونيه وتشمل الراكوبه - سودانايل - راديو دبنقا - الواتساب - الفايبر وكل الادوات التي تستخدمها المعارضد زتسبب صداع دائم للسلطه-

ومن ضمن الفركشات اشاعه اطلاق سراح المعتقلين واعتقال اخرين

قومو الا نضالاتكم يرحمكم الله


#1195091 [Wad Halima]
5.00/5 (2 صوت)

01-25-2015 11:25 AM
الشائعة هي تدبير خبيث من كلاب الامن اصحاب النفسيات المشوهة لصرف الانظار و خلق نوع من الارتباك في المعلومات بسبب مقتل الطالب الطيب صالح الذي تمت تصفيته بنفس الطريقة المذكورة، و حزب الامة اصدر بيان قوي جدا


ردود على Wad Halima
[سودانى مولع] 01-26-2015 01:49 AM
الطيب صالح عليه رحمة الله تبنى حزب الامة جاء نتاج للضغط من وسائل الاتصال
ورينى هل اتصل الصادق أو غيره من حزب الامة بأهل المرتزقة فى عهد النميرى
وماذا عن جيش الامة
هؤلاء يعتبرون الشعب وقود لاستمرارهم
واحدة منهم قالت نحن خلقنا للعبادة فقط
يعنى تأكل على حسابنا و تتغوط مثلنا
غريب امركم كيف تحكمون



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة