في



الأخبار
منوعات سودانية
هلال الاُبَيِّض ينجح في إمتحانه الأول في الدوري السوداني
هلال الاُبَيِّض ينجح في إمتحانه الأول في الدوري السوداني
هلال الاُبَيِّض ينجح في إمتحانه الأول في الدوري السوداني
محمد عبد الله كول أحرز أول هدف لهلال الأبيض


01-30-2015 11:31 PM
نجح هلال مدينة الاُبَيِّض التي تقع في الغرب الأوسط من السودان في إجتياز امتحانه الأول في أول موسم له ببطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم وذلك حينما خرج بنقطة من خارج ملعبه من أمام مضيفه فريق النسور 1-1 في مباراة جرت مساء اليوم الجمعة بإستاد "حليم شداد" بالعاصمة السودانية الخرطوم في إفتتاح مباريات الأسبوع الثاني من البطولة .

وكانت المباراة هي الثانية للنسور والأولى له في ملعبه بعد تعادله بكادقلي مع الهلال 1-1 يوم الإثنين الماضي, بينما هي المباراة الأولى لهلال الُبيض على الإطلاق عبر تاريخه بعد ما صعد إلى الدرجة الممتازة في نوفمبر من العام 2014.

وضع محمد عبد الله كَوَل الضيوف في المقدمة في الدقيقة "45+3" , ليرد عليه النيجيري جوزيف من النسور في الدقيقة 48, ليضع النسور بهذه النتيجة النقطة الثانية في رصيده, بينما حصل هلال الأبيض على أول نقطة في مشواره بالبطولة .

قدم الفريقان مباراة مفتوحة لم يتقيدا فيها بالأساليب والمنهج الدفاعي خاصة من جانب الضيوف الذي وجد مؤازرة من جماهيره كبيرة طوال زمن المباراة.

وبعد نهاية المباراة صرح المدير الفني لفريق هلال الابيض صلاح محمد آدم ل"" وقال :"كنا واثقون جدا من الإعداد الذي نفذناه بتميز في اسمرا, ومعروف أن بدايات التنافس لها حمى ومشاكل ولهذا كنا حريصين على إعداد اللاعبين نفسيا بصورة كبيرة جدا".

وأضاف: "أعتقد أننا اليوم نجحنا بفضل الله في مباراتنا الأولى وكان يمكن أن نخرج بأكثر من التعادل, ولكن التعادل نفسه خارج الأرض مع الأداء المتميز قدم لنا مؤشرا للمباريات القادمة, ونشكر كل اللاعبين على الآداء الممتاز جدا ووالي الولاية على تواجده في المباراة وقد كان لوجوده بالإستاد دعم معنوي كبير جدا ونهدي جماهير مدينة الأبيض هذه البداية المبشرة".



كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2267

التعليقات
#1198914 [الشريف الطيب هدي]
5.00/5 (1 صوت)

01-31-2015 12:25 PM
مبروك لهلال التبلدي, نتطلع للفوز وليس للتعادل. علي بركة الله الي الامام



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة