الأخبار
أخبار إقليمية
تيارات "الأمة " ترحب بحل الأجهزة وترفض العمل السري
تيارات


02-01-2015 03:44 PM
الخرطوم: محمد الماحي الأنصاري
رحبت تيارات حزب الأمة القومي بالتفويض الذي منحه المكتب السياسي لرئيس الحزب الصادق المهدي، في حل الأجهزة وتشكيل أجهزة جديدة لإدارة العمل، معتبرة الخطوة في الاتجاه الصحيح إذا وظفت لجمع الشمل والوحدة والتصافي والعمل سويا عبر أجهزة انتقالية غير استثنائية متفق ومتراضٍ عليها، وتكون بالاتصالات المباشرة وغير المباشرة مع قيادات الحزب في الداخل والخارج. ورفضت القوى الموقعة على البيان الذي تحصلت "التيار" على نسخة منه رفضها للعمل السري، باعتباره يقفز بالحزب في الظلام مؤيدة العمل العلني المفتوح المشهد لتحقيق الأهداف الوطنية كما أكدت أن الإدارة السيئة والانقسامات والتشظي هو الذي اغرى النظام وأجهزته باستهداف الحزب مما اوجده هذا الظرف الاستثنائي. وضمت الأجنحة الموقعة 6 تيارات شملت التيار العام، الإصلاح والتجديد، المجلس الأعلى للشباب والكوادر، قوى التغيير، هيئة الوحدة والتغيير وهيئة لم الشمل والتغيير.

التيار


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 3718

التعليقات
#1199980 [الضكر]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 09:41 AM
الا مبارك الفاضل دا وهم ومابعرف سياسة


#1199854 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 08:04 AM
عثامن اسماعيل ده زي المعرص جاري وراء اي واحد


#1199706 [Amin]
4.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 10:48 PM
إلا مبارك الفاضل


ردود على Amin
United States [الانصاري] 02-02-2015 04:33 AM
الا الانتهازي الضلالي الهزيل الوصولي الصادق


#1199704 [Productive Urbanization for One Nation]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 10:46 PM
وثبة تعديل البشير العسكري الأمنجي اللّطَّام
لدساتير مُؤتمر كيانه ونظام تمكينه الحطّام
بإمكانكم تحويلها إلى وثبة ليست في الظلام
إذا اعتبرتموها إستجابة لنداء نقد الهمّام
خاصّةً وأنّها قد تقلّص بموجبها الإنفاق العام
لأنّها قد أحدثت تغييراً جذريّاً للصالح العام
ومنحت رئيس الجمهوريّة مُطلق التفويض التام
أمّا الصادق المهدي الإقتصادي المفكّر الإمام
قد إستدرك أنّ الخطوة تقتضي أنّ يطلّق الإمام
فلسفة الإختراق المُتبادل بين الأمّة والنظام
فعدّل دستور حزب الأمّة وسرّح المعتقِلين إمام
الأنصار والطاردين من حوله أنصار الله العظام
أحفاد المهدي الهمام وأحفاد أمراء اللّطام
الصانعين لإشراقة باريس ونداء سودان الأنام
المتواضعين لبعضهم العائشين في وئام وسلام
قبل أن تحتلّ اطيانَهم الماسونيّة بثوب إسلام
فهلواني وإستباحي لا علاقة له مُطلقاً بالإسلام
أثرى عبيد مُرشد الإخوان فغدا سوداننا حُطام
وأمّا طريق إعادة توحيد دولة أجيال الكرام
هو نداء السودان لمؤتمر دستوري وصالح عام


ردود على Productive Urbanization for One Nation
United States [الانصاري] 02-02-2015 09:12 PM
( تجرجرون الناس إلى ما يحدث في لبنان ... وفي سوريا ... وذلك بإغتيالكم لأبناء السودان ... الذين كان آخرهم حتّى الآن ... ذلك الطالب الأنصاري ... في إحدى مدن غرب السودان ... هذه الإغتيالات سوف تحدث ... رجلاً لرجل ... وإمرأة لإمرأة ... إلى نهاية المعركة ... هذا ما يلوح في آفاق السودان ... قبل أن يصبح في خبر كان) كلامك هذا ايها الطرطور ردده الكيزان لتخويف الشعب واخماد ثوراتة، ماذا فعل حزبك ايهاالجبان حيال مقتل هذا الطالب الشهيد وهو كادر حزب الامة ،ماهو رد فعل امامك الهزيل الجبان واحداث سبتمبر ،ودارفور وجبال النوبة والنيل الازرق وبيوت الاشباح وتشريد العمال والموظفين بالدولة ..وكانت الفضيحة الكبري الخروج الامن للسفاح عمرالبشير مقابل تنازلة عن السلطة ،عليك الله في رجل عاقل يردد مثل كلام هذا الاهبل من اجل ان يكون ريئس وزراء،لاعاد من يصدق اكاذيبكم ايها الاوباش المنتنين ..

United States [الانصاري] 02-02-2015 07:23 PM
كلامك السخيف المهبب وخزبعلاتك المطينة وكلامك الخارم بارم لاينطلي علي احد ،يازول انت من العصر الحجري اتحاد اشتراكي ومايو وتوتو كورة ورياضة ج م الدربي قوات الجنجويدماهيرية شنو ،الكيزان وحدهم في الحكم اقتربوا من الثلاثين عام بعد ده كلو وللهروب من الحقيقة تردد هذا الهطل والخزبعلات لجر الناس بعيد عن الحقيقة التي يعلمها كل اهل السودان وهي ان الصادق وال المهدي اكبر انتهازيين ومصلحجية وانهزاميين وفاشليين تاجروا بتاريخ جدهم المهدي الذي ولد فقير ومات فقير ووالده كان يصنع المراكب اذاهم ابناء لص وليس عز ،استغلوا جهل البسطاء في ازمان وحقب بعيده وجمعوا الثروات مقابل مساندة المستعمر الانجليزي ومعهم اللصوص الميرغني واولاده..طبعا هذا خلاف لعبة التعويضات التي ادارها المتخلف الانتهازي الصادق في اخر ديمقراطية واستمرت لعبة التعويضات مع نظام الكيزان ولكنهم اكثر ازلالا واهانة لابوجلد تخين الدنئ الصادق المهدي .. وباختصار ايها الطرطور ،برر لنا لماذا قبل الصادق اعادة ولده الدلاهه للجيش دون مقاتلي جيش الامة من الضباط خريجي الكلية الحربية السودانية واستيعاب الهطلة بشري بجهاز الامن ليكون من كبار مدربي قوات الجنجويد ..لماذا اهان الصادق المهدي نفسة ليقف امام البشير مطأطئ الراس ذليلا وهويمنحة وساما باهتا بعد ان نزع السلطة منه ..لماذا قبل لولده عبدالرحمن المشاركة في الحكم بهذه الصورة المزلة،الاتحادالاشتركي البتردده كالببغاء ده الباع ليهو الصادق المهدي المعارضة حيث كان يقود المعرضة رجال كالاسود ولكن اتفنس امامكم الخائب لنميري في اكبر فضيحة ،يعني متعود والان يتفنس للكيزان في عملية (تتفنسون) وانت تحاول بدلاهه تشتيت الكورة لكن الشعب والانسان السوداني اكبر من ان تنطلئ عليه الاعيبكم الوسخة ايها الاهطل الاشر ..

[Productive Urbanization for One Nation] 02-02-2015 12:32 PM
01- شكراً جزيلاً يا أيّها المنتحل إنّك [الانصاري] ... المايوي الإتقاذي الحربائي ... سيّئ السمعة ومقطوع الضِّكِر والطاري ... المُخترق لنظام البشير العسكري الأمنجي الشرطجي ... الشمولي العنتري الحماري ... على إساءتك للأنصار ... وللصادق المهدي إمام الأنصار ... ولأبنائه الأخيار ... وإذا أتتك مَذمّتي من ناقصٍ ... فاعلم بأنّي كامل ... نسبيّاً ... ولكنّ الكمال المُطلق لله وحده ... سبحانه وتعالى ... ؟؟؟

02- لقد بدّد فلاسفة مايو العنتريّة الغبيّة ... الحربائيّة الشيوع-إخوانيّة ثروات أجيال الدولة السودانيّة ... في القضاء على الخصوصّات الإداريّة السودانيّة الإنتاجيّة ... التي كانت تموّل الأحزاب السياسيّة السودانيّة ... ذات الكوادر المهنيّة الإختصاصيّة الذكيّة ... للتناوب على إدارة الدولة السودانيّة ... عبر آليّة الديمقراطيّة الإستراتيجيّة ... وقاموا ... أي فلاسفة مايو العنتريّة الغبيّة بحل الأحزاب السودانيّة والفرق الرياضيّة ... ومصادرة دورها وأنديتها وأملاكها ومشاريعها ... التي كانت تفلحها وتشغّلها وتصينها وتطوّرها ... وتسخّرها للتمويل المُستمر لخدمة مشاريعها السياسيّة ... الخادمة للعمل العام ... الذي ينتفع منه كُلّ الأنام ... وكلّ الأنعام ... بعيداً عن خزينة الدولة السودانيّة ... وبعيداً عن الجبايات والإستدانات وطباعة العملات السودانيّة ... ... وأقاموا عِوضاً عنها ... أو على أنقاضها ... بعد أن أكلوها وهضموها ... وأخرجوا في مساحاتها وفي ساحاتها ... خزعبلات اطلقوا عليها ... أندية الرياضة الجماهيريّة ... ودور الإتّحادات الفئويّة الإشتراكيّة السودانيّة ... ومباني توتو كورة شباب ورياضة ... ومباني الإتّحاد الإشتراكي السوداني ... الذي قالوا عنه ... إنّه التنظيم السياسي المثالي الأوحد الفرد ... المهيمن على السلطة والثروة والأطيان ... في دولة أجيال السودان ... ؟؟؟

03- يا أيّها المنتحل إنّك [الانصاري] ... المايوي الإتقاذي الحربائي ... سيّئ السمعة ومقطوع الضِّكِر والطاري ... أنتم الآن قد إنتكستم ... بالمؤتمر الوطني ... العسكري الأمنجي الشرطجي ... العنتري البلاطجي الإستفزازي ... إلى ذلك الشبح البعّاتي ... الإتحّاد الإشتراكي السوداني ... هذا شأنكم ... وتلك هي مصالحكم ... ومبلغ غاياتكم ومنتهى طموحاتكم وأحلامكم ... ومن حقّكم أن تدافعوا عن مُكتسباتكم ... بأسلحتكم وأقلامكم وإعلامكم وتنميطاتكم للناس ... وخربشتهم للناس بمخالبكم وأسنانكم ... وبكلّ أدواتكم التي تغتالون بها الناس ... إغتيالات مجازيّة أو سياسيّة وإعتيالات حقيقة... ولكنّنا يا شيخنا الآن ... نحن المهنيّون ... نبحث عن إعادة توحيد وبناء دولة أجيال السودان ... التي أفقرتها وأضعفتها وأضاعتها وقسّمنها تقسيمات لا نهائيّة ... صراعات الشيوعيّين والإخوان المُسلمين ... وصراعات المدنيّين والعسكريّين ... وصراعات الفلاسفة الإداريّين المركزيّين والفيدراليّين ... الجمهوريّين والبرلمانيّين ... الثوريّين والديمقراطيّين ... إلى آخر التناطحات التي يعرفها المعنيّون بها ... ؟؟؟

04- أمّا عن وصفك لكيان الأنصار وللصادق المهدي وأبنائه ... بأنهم ضعاف ... لا حول لهم ولا قوّة ... وأنّ الأنصار لم يحرّكوا ساكناً عندما ... تمّ ضرب الدكتورة مريم ... ثمّ إعتقالها ... بعد إطلاق سراح والدها ... ثمّ إعتقال حلفائهم (أبوعيسى والآخرين الذين معه ) ... فهذا صحيح وليس جديداً ... ولن يتغيّر ... لأنّ الإمام عبد الرحمن ... قد غيّر فلسفة ومبادئ وطرائق وآليّات الحزب الدفاعيّة والهجوميّة القاصدة إلى تحقيق غايات الحزب ... (التي تنفع وتوحّد وتلملم وتخدم النّاس ... عوضاً عن أن تستعبد وتقتّل وتنتهك أعراض الناس ... بقوّة السلطة وبتسخير الثروة وبتسخير التحالفات ... كتحالف نميري ناصر القذّافي الذي أحلّ للنميري وحسني مبارك ضرب الطائفيّة أو الخصوصيّات السودانيّة بالطائرات المصريّة وبالطيّارين المصريّين ) ... من الفلسفة الجهاديّة ... إلى الفلسفة المدنيّة الحديثة ... المعتمدة على قوّة المنطق وسلامة وإنسانيّة وقانونيّة الموقف ... وإحترام القوانين الدوليّة والأنظمة الإداريّة العالميّة ... ولذلك عاد النميري إلى السودان ... ولم يغتاله الأنصار ... ومات موتاً طبيعيّاً ... ؟؟؟

05- يا أجبن جبان ... أنت وأمثالك ... تجرجرون الناس إلى ما يحدث في لبنان ... وفي سوريا ... وذلك بإغتيالكم لأبناء السودان ... الذين كان آخرهم حتّى الآن ... ذلك الطالب الأنصاري ... في إحدى مدن غرب السودان ... هذه الإغتيالات سوف تحدث ... رجلاً لرجل ... وإمرأة لإمرأة ... إلى نهاية المعركة ... هذا ما يلوح في آفاق السودان ... قبل أن يصبح في خبر كان ... والله المُستعان ... ؟؟؟

06- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

United States [الانصاري] 02-02-2015 04:31 AM
ده شنوالهباب ده ، يازول انت عوير وللا بتتعاور (أمّا الصادق المهدي الإقتصادي المفكّر الإمام
قد إستدرك أنّ الخطوة تقتضي أنّ يطلّق الإمام
فلسفة الإختراق المُتبادل بين الأمّة والنظام) ده ياهو الكلام الني والانفناسة وامور الثعالب والتلاتة ورقات ، انتو امامكم ده خلاص عرفتوهو اتزرة بره البلد ودايرين تشوفوا ليهو مخارجة ،زمان قلنا ليكم الزول ده ابو قدوم مابيتحمل الضغط المتواصل وعادي يبيع المعارضة وده باع اولاده الدلاليك للكيزان ، وبعدين فرقو شنو من البشير برضو هو السلطة كلها عنده والتفويض يفضحكم احسن تسكتوا والحزب وينو اصلا ياهم ناس برمة والخرتيت اسماعيل وكم جزمة ومريم واخوانها ،الحاج بتاعكم ده والمسكينة مريم اخدوا كم زرة في السجن ماسمعنا زول طلع الشارع حتي اولاده دلوكة القصر وللا بتاع الامن قال بغم ،اخجلوا زماااااان انتهيتوا وانتهي زمن الكذب والخداع ، انتوا ناس دنيا وتجار تاريخ وتضليل مافي فرق بينكم والكيزان ياوهم ..


#1199665 [الطير الطاير]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 08:43 PM
قبيل شن قلنا؟ قلنا الطير باكلنا!!!!!!!!


#1199653 [حموري]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 08:04 PM
حزب الامة حزب واحد و معروف --- الاجنحة و الانتهازيين و الارزقية و خفافيش لا يستطيعون البقاء و الصمود تحت اضواء الديمقراطية و الحريات و الانتخابات النزيهة .


#1199650 [محي الدين الفكي]
5.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 07:57 PM
الحزب باجهزته الدستورية الحاليه اداوه ممتاز وجيد والنظام لم يعترض على علنية اداء الحزب وعلى هولاء انتظار الموتمر العام ونشوفن هناك ؟


#1199618 [سكران لط]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 06:37 PM
عمري ما شفت لي حزب اغبى من ناس الانقاذ واحهزتو اي خطوة او قرار يعملو يقع عليهم بالساحق والماحق خليهم لسع يجرو وراء حل حزب الامة


#1199606 [غواصة وعواسة]
4.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 06:16 PM
ابو جلابية الخلف الامام ده الغواصة صديق اسماعيل يكون جرجر الامام لمقابلة الرقاص مع الطفل المعجزة


#1199596 [الضكر]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 05:49 PM
ياود الماحي يامنجي انت قائل نحن مابنعرفك انا عبدالرحمن النجومي من ولاية نهرالنيل مدينة عطبرة بتعرفني ياامنجي والا لا قول لا عشان افضحك هولاء يحاولون ان يكسروا وحدة حزب الامة وعصيانه على الدخول في حكومة القاتل الجبان البشير ويحاولون بشتى السبل بأمثال ود الماحي الامنجي

اتحداك ياود الماحي ترد علي لأني عارف كل اسرارك ياوهم


#1199591 [ابراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 05:34 PM
انشاء الله ربي يوفقكم باذن الله


#1199554 [مسطول]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 04:22 PM
ضمت الأجنحة الموقعة 6 تيارات شملت التيار العام، الإصلاح والتجديد، المجلس الأعلى للشباب والكوادر، قوى
التغيير، هيئة الوحدة والتغيير وهيئة لم الشمل والتغيير.
----------------------------------------------------------------------
ديل كووووووولهم تحت حزب الامة !!!!
والله فتفتوكم وعملوكم ام فتفت عديييييييييييل كدة


#1199552 [سيد الكارو]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 04:19 PM
كدي خلو الخبر الما ح يقدم ده ،، انتو الطفل الخُرافي ده مالو عامل كده ؟ الجلابيه اكبر منو والا السديري طويل والا عاوز يعمل بيبي !! غايتو في حاجه غلط ^_^


#1199548 [العمدة]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 04:16 PM
دقوا القراف خلوا الجمل يخاف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة