الأخبار
ملحق المنوعات
ناشط سوري غرد عن حرق الكساسبة حياً قبل شهر
ناشط سوري غرد عن حرق الكساسبة حياً قبل شهر
ناشط سوري غرد عن حرق الكساسبة حياً قبل شهر


02-04-2015 11:33 PM
نشر ناشط سوري عرف باسم "أبو إبراهيم الرقاوي" تغريدة على حسابه على موقع تويتر، لفت فيها إلى أنه أُخبر بمقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً، قبل شهر، وذلك بناء على معلومات وصلته من الرقة.

وبيّن الناشط الذي يكتب في موقع "الرقة تذبح بصمت" وهو موقع سوري معارض يُعنى بأخبار محافظة الرقة، وبالأخص أخبار الجماعات الجهادية، أنه "عندما عرف قبل شهر بمقتل الطيار الأردني حرقاً لم يستوعب"، وغرد بأن الخبر "غير مؤكد"، إذ قال: "عندما جاءت إلي أخبار حرق الطيار معاذ لم أستوعب الأمر، وكتبت غير مؤكد لعلمي أنه لا يوجد في الإسلام شيء اسمه حرق مسلم".

وغرّد الرقاوي الأربعاء موضحاً تغريدته السابقة، التي تناولت مقتل الكساسبة، ما يعزز الأخبار التي تم تداولها عن أن التنظيم أعدم الطيار الأردني قبل فترة.

كما كشفت مصادر صحافية أن الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، الذي أعلن عن مقتله تم "حرمانه من الطعام لمدة خمسة أيام قبل إعدامه"، وردّت ذلك إلى "حكمٍ صدر عن أعلى المرجعيّات الشرعيّة في داعش يقضي بموته جائعاً، ومُحرّقاً".

أكدت مصادر أن إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة "تمّ تنفيذه في مطلع الشهر الماضي، في البناء الملاصق لمبنى الأمن السياسي بالرقة".

وبررت المصادر لصحيفة الأخبار اللبنانية اختيار المكان بأنّه شهد مقتل 25 عنصراً من "داعش" في قصف نفّذه طيران "التحالف الدولي" في وقت سابق لأسر الكساسبة.

وترى الصحيفة أن تنفيذ العملية في التوقيت المذكور (في حال دقّته) يبدو لافتاً، ويدلّ على أن التنظيم لم يستغرق وقتاً طويلاً في الحكم والتنفيذ (أسر الكساسبة يوم 24 كانون الأول الماضي بعد سقوط طائرته الحربية قرب مدينة الرقة).






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2391


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة