الأخبار
منوعات فنية
نيكول سابا تعود الى السينما المصرية وتصوّر مسلسلين لرمضان
نيكول سابا تعود الى السينما المصرية وتصوّر مسلسلين لرمضان
نيكول سابا تعود الى السينما المصرية وتصوّر مسلسلين لرمضان


02-04-2015 08:27 AM

ناديا الياس
بيروت – «» كشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن المفاجأة السينمائيّة التي أعلنت عنها في الايام القليلة الماضية اذ كتبت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «مفاجأة سينمائيّة خلال أيام».
وتمثّلت هذه المفاجأة بعودة سابا إلى السينما المصرية بعد طول غياب، حيث ستشارك في بطولة فيلم سينمائيّ مميّز جدّاً الى جانب الفنان محمد سعد، الذي تقف الى جانبه للمرّة الاولى.
ويتوّقع أن تبدأ عملية تصوير الفيلم، الذي وهو من انتاج أحمد السبكي واخراج شادي علي، خلال الشهر الجاري، ليصار الى عرضه في الصيف المقبل.
وفيما ترّدد أنه لم يتّم الاستقرار بعد على الإسم النهائي للفيلم السينمائي الجديد الذي يعتبر بمثابة التعاون الثاني بين نيكول سابا والمنتج أحمد السبكي بعد أن قدّمت من انتاجه فيلم «قصة الحي الشعبي»، الذي شاركها في بطولته طلعت زكريا، أفادت معلومات صحافيّة أنّ الفيلم سيحمل أسم «حياتي مدلدلة» وهو يتناول بوجه عام حياة الغلابة الذين يعيشون تحت الكباري، وسيجسّد فيه الفنان محمد سعد، العائد بدوره الى السينما أيضاً، شخّصية حماصة الذي يعيش في إحدى المناطق الشعبية.
هذا وتجدر الاشارة الى أنّ سابا كانت قد شاركت في أعمال سينمائية كان آخرها فيلم «السفاح» في العام 2008 الذي لعبت بطولته مع الفنان هاني سلامة، كما كانت لها أكثر من مشاركة في السينما كضيفة شرف في الأعوام السابقة منها «هاتولي راجل» و»سمير أبو النيل».
في سياق آخر، ينصّب اهتمام الفنانة اللبنانية في هذه الفترة على تصوير مسلسلين دراميين بعنوان «ألف ليلة وليلة» و»قسمة ونصيب «، اللذين سيتم عرضهما في موسم رمضان 2015.


ناديا الياس
القدس العربي






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 601


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة