الأخبار
أخبار إقليمية
برلمان البشير يطالب بتوحيد إجراءات وتأشيرات الفيزا السياحية في نافذة واحدة
برلمان البشير يطالب بتوحيد إجراءات وتأشيرات الفيزا السياحية في نافذة واحدة
برلمان البشير يطالب بتوحيد إجراءات وتأشيرات الفيزا السياحية في نافذة واحدة


02-04-2015 09:24 AM
البرلمان سارة تاج السر
وجه البرلمان بتوحيد إجراءات وتأشيرات الفيزا السياحية في نافذة واحدة ومعالجات الجبايات المتعددة على قطاع السياحة، وحسم التقاطعات التشريعية بين الولايات والمركز ومشاكل الأراضي لخدمة السياحة، بينما حذر نواب برلمانيون من خطورة الشقق المفروشة على الأمن الاجتماعي للبلاد، واعتبروا أن الفنادق على النقيض تماماً تلعب دوراً اقتصادياً واجتماعياً كبيراً.
وأيدت رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان عفاف تاور إجرءات تسجيل المواقع الأثرية والطبيعية المستهدفة في اليونسكو ضمن لائحة التراث العالمي (سواكن وآثار في الشمالية) والمواقع الإسلامية في الإيسيسكو وشددت على ضرورة إنشاء متحف لكل ولاية بتحديث متحف السودان القومي حتى يصبح في مصاف المتاحف العالمية.
وتمكست تاور في ردها على تقرير وزارة السياحة بالبرلمان أمس بتعزيز الخطوات التي تقوم بها الوزارة لتسهيل الإجراءات لجذب السياح ومعالجة المعوقات التي تعوق انسياب حركة السياح بالبلاد وطالب بتوفير المال اللازم لتمكين الوزارة من إنفاذ خطتها للعام 2015م لتعزيز علاقة الوزارة مع الدول الصديقة والمنظمات الدولية والإقليمية العاملة في مجال السياحة والآثار.
وطالبت بتفعيل الاتفاقيات الثنائية الموقعة مع بعض الدول في مجال السياحة وتوفير الدعم اللازم لإجراء المسح السياحي لإعداد الخطة السياحية الحاكمة والخارطة الاستثمارية السياحية صندوق، وتمكين الوزارة من إنشاء لدعم وتطوير السياحة بالبلاد وتخفيض الرسوم والجبايات وتوحيد القنوات لمنع الازدواجية للاستفادة القصوى من إمكانيات البلاد السياحية.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2962

التعليقات
#1201814 [وتد البلد]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2015 07:18 PM
في احد رحلاتي الى السعوديةعلى متن الخطوط السعودية جلس بجواري احد السعوديين ودار بيننا حوار صغير بدأه هو بعد السلام ثم سألني هل هذه المره الاولى التي اسافر فيها الى السعودية فقلت لا

وسؤال بسؤال سألته هل هذه زيارته الاولى الى السودان؟

قال لا انا عادة ادخل السودان بتاشيرة سياحية

قلت كيف وجدت السودان ؟

قال جيد الا ان الصيد قليل هذه المره

قلت : انت تأتي لتصطاد

نعم

في اي مكان

البطانة

وتذهب لوحدك؟

لا معي بعض الناس من المنطقة ومرافق من الحرس في بعض المرات

وماذا تصطاد

الغزلان

هل اصطدت بعضها

هذه المره قليل

والمره السابقة

كثير

_________________________________

الخلاصه لم اعرف من الوم؟الحكومة الفاسدة التي تسمح بهكذا تفلتات ام المواطن الذي يبيع ضميره الوطني وما خفي اعظم


#1201661 [كبسول]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2015 03:00 PM
اشهدوا يا ناس الراكوبة أنا من حسع حاجز وكالة البشير للسياحة والتعمير (النافذة الواحدة) وما عندي مانع اتقاسم الأرباح مع عبدالله حسن البشير


#1201556 [Abo Obayda]
5.00/5 (4 صوت)

02-04-2015 11:29 AM
صورة تدمي القلب والله ، كيف سمحوا لهؤلاء الحيوانات ، بل الحيوانات افضل منهم ، لأنها تقتل من فرائسها بقدر حاجتها، كيف سمح لهم بإرتكاب هذه المجزرة البشعة ، فقط ليتلتقطوا الصورة مع هذه المخلوقات الجميلة ، أما كان يكفيهم اصطياد واحدة فقط؟
سياحة مثل هذه يجب اغلاق ابوابها لأن ضررها اكبر من فائدتها و خسارتها فادحة ، إذا كان السياح يأتون ببنادقهم لقتل الحياة البرية بهذه الصورة.
في كينيا حيث السياحة فن و مسؤولية و أمانة و حرص ، لا يسمح بالصيد الا في فترة محددة و قصيرة خلال السنة و بتصريح و متابعة من قوات حرس الصيد و عدد رأس واحد فقط للسائح لا يزيد مهما كلف الأمر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة