الأخبار
أخبار إقليمية
الفاتح عز الدين : السودان بلد نظيف وادائه المالي متقدم على سائر الدول المحيطة،
الفاتح عز الدين : السودان بلد نظيف وادائه المالي متقدم على سائر الدول المحيطة،
الفاتح عز الدين : السودان بلد نظيف وادائه المالي متقدم على سائر الدول المحيطة،


السودان يقدم تقريره الأول حول الفساد بـ(مكافحة الفساد) نوفمبر المقبل
02-06-2015 09:04 AM
البرلمان : سارة تاج السر
قال رئيس البرلمان الفاتح عز الدين ان السودان بلد نظيف وادائه المالي متقدم على سائر الدول المحيطة، مشيرا إلى ان المعايير الدولية في الشفافية تحكم نسبة التجاوز في الاداء المالي بنسبة ٥٪، موكدا بان السودان لم يرقى الى (ربع في المائة) من التجاوزات المالية مقارنه بحجم الموازنة العامة، وكشف عن تقديم السودان تقريره لاول مرة حول الفساد في منظمة مكافحة الفساد في نوفمبر المقبل.
وأعلن عن اجازة ١٢٨ تقريراً للجهاز التنفيذي و٧٢ قانوناً وتشريعا وأقر بأن البرلمان لم يبلغ مبلغ الكمال باعتبار أنه عمل انساني يصاحبه القصور والضعف البشري.
ولفت الى اهتمام البرلمان بقضايا المال العام والشفافية والمساءلة بإجازة قانون المراجعة القومية الذي وضع المراجع العام في مركز واحد مع الهيئة القضائية ومؤسسة شبيهه بوزاة العدل في سلطات الإحاطة بالمال العام، وتوقع الفاتح حدوث قفزة نوعية في مجال المساءلة والمحاسبة والحكم الرشيد وضبط المال والخطط والإستراتيجيات العامة للدولة وتوقع أن يتقدم تصنيف السودان في قائمة الشفافية من نصفها الى صدرها.

الجريدة


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 1923

التعليقات
#1203441 [نزار]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 05:57 PM
طيب التقرير الكان فى قناة العربيه ده كذب يعنى والله انت الكذاب منظمه الشفافيه قالت السودان ثانى بلد افريقى من حيث الفساد وسابقانا الصومال فهمت يارئيس البرطمان اللاوطنى


#1203389 [ابزرد]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 04:22 PM
السودان بلد نظيف وادائه المالي متقدم على سائر الدول المحيطة،
==================================================
هذه مشكلتكم ان تقيمون نفسكم بنفسكم دعوا التقييم يأتي من شخص آخر
لكن في هذه الحالة نقول المثل السوداني المعروف شكارتها دلاكتها ............


#1203353 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 02:37 PM
يالفاتح ان شاء الله فتح يدخل البعير انت شارب حاجه معقولة كلامك دا انت نصيح كده يمكن تكون مته سريريا


#1203259 [dougokoper]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 10:54 AM
ليت هذا المتغطرس بنقطنا بي سكاتو.


#1203215 [كوز حرامي]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 09:46 AM
تاعبين نفسكم ساي يعني هو كوز حايقول شنو غير كدا الدنيا كلها حتي اسرهم عارفاهم حرامية دي حاجة مفروغ منها .
كونو يقول انهم ما حرامية دي عادي هو رئيسو عمر البشير قال اي واحد يثبت ليهو بالدليل لو في واحد من الكيزان حرامي بالرغم انو المراجع العام ما مقصر يشيل ويجيب ليهو بالادلة والبراهين


#1203134 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

02-07-2015 06:22 AM
سؤال لهذا الفاتح ده - والذى اقدار الله جاءت به لهذا المنصب - وهو غير مؤهل له !! يا فاتح ( بكل اسف ) انت رئيس المجلس الوطنى وهو المناط به مراقبة اداء الحكومة وكل عام المراجع العام الحكومى يقدم مليارات من االمال المختلسه والمنهوبه من الدوله وكل عام المراجع يقدم لكم ان هنالك مؤسسات ووزارات وشركات حكوميه رفضت ان تقدم ميزانياتها للمراجعه !! الفساد المنتشربين منسوبيكم وغيرها وغيرها واذا تركنا تقارير المنظمات العالميه المعنية فى الشأن !! واذا تغاضينا عن فسادك انت شخصيا !! فالسؤال يا الفاتح : الفساد ده كلو انت ﻻشفتو وﻻ سمعت بيهو ؟؟ والسؤال ايضا : هل انت جاد فيما تقول ام على علم بانك تكذب ؟؟ واذا كنت تكذب هل تعتقد بان ذلك يمت باى صله للرجوله او باﻻخﻻق ؟؟ هذا اذا تركنا الدين جانبا ﻻنى على قناعة تامه بانكم ﻻعﻻقة لكم بالدين !!


#1203022 [المشلهت]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2015 06:47 PM
يااخوانا مافي واحد عندو مركوب مقاس كبير عليهو مسامير نقاله اجيه بيهو الكوز الحرامي دا


#1203001 [ابوكديس الغميس]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2015 05:56 PM
هههههههههههاهههااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاه والله دى نكتة 2015 بدون منافس !!!!!!!!!!!!


#1202978 [Awad]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2015 04:30 PM
الفاتح عزالدين أنت بينى وبينك كده من غير ما حد يسمعنا(أنت متأكد من كلامك ده؟ طبعا يا توحة أنا عارف أنك كابى المكنة دى عشان يجيبوك تانى رئيس للبرلمان وأهو معايش وشنو يعنى لو كضبت ما كضبة تفوت ولا حد يموت)ههههههههههههههه.والله الناس دى لا بتختشى من كذبها الصريح ولا حتى حياء من رب العباد.ليكم يوم يا توحه فريحة فسادكم ضربت ووصلت بلاد العالم كله فبالله أخجل من نفسك فى الذى تقوله.


#1202937 [Abo Abda]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2015 02:24 PM
هذا الرجل يكذب ويتحرى الكذب


#1202872 [alnewairy]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2015 12:34 PM
يا الفاتح عزالدين كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذاب


#1202859 [معاويــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2015 12:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياراجل ما تختشى على عرضك وذمتك معناها انت ماب تشوف الا من ورا بس ......................................................................


#1202824 [Siddig Hussein]
4.75/5 (3 صوت)

02-06-2015 10:36 AM
يا ولد دا من راسك والا من كراسك؟


#1202814 [سلطان]
4.75/5 (3 صوت)

02-06-2015 10:12 AM
يا الفاتح عزالدين حتى أطفال الروضة الذين يطلقون العنان لخيالهم لا يقولون مثل الهراء الذي تردده بين الفينة والأخرى.


#1202806 [الداندورمي.]
4.88/5 (4 صوت)

02-06-2015 09:42 AM
ههههههههههه يالفاتح بالغته ،،،جنس بوليغ.
إصطبحته مع بكورو لا،،،شنو؟


#1202800 [سامي]
4.94/5 (5 صوت)

02-06-2015 09:17 AM
نظيف؟ ولا قال شنو؟


ردود على سامي
[متسكع] 02-07-2015 12:43 AM
الناس ديل عندهم المرض الكعب عقده نفسيه من حاجه ما معروفة
يسرقوا عدييييل كده
يقولوا مافي فساد
يبنوا عمارتين 8 طوابق
يقولوا ناطحات سحاب
يحصلوا ملايين من الناس للنظافةوشوارعهم زي الوآطه
يقولوا البلد نظيفة
بلد بدون مدارس مؤسسة وبدون تعليم تخرج جهلاء
يقولواالخرطوم عاصمة الثقافة العربية
بلد مخدرات ودعاره في الداخل والخارج (دبي)
يقولوا شريعة
بلد رئيسها حرامي وراقص وخوانهو ناهبين مال الشعب
يطلع لينا الكذاب المستجد يقوا ما لم يقوله مالك
في الخمر من اين اتيت الفاتح عز الدين انتو من وين
بجيبو هذا الكلام افضل لكم السكوت يكذبوا حتي يصدقوا
كذبهم!!!!!!!!!!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة