الأخبار
منوعات فنية
معركة بين روبي وهيفاء وهبي.. فمن ستربح؟
معركة بين روبي وهيفاء وهبي.. فمن ستربح؟


02-10-2015 09:36 AM

يبدو أن المنافسة الرمضانية بدأت مبكرا هذا العام، واللافت أن شركة إنتاج واحدة هي التي ستجمع عملين للدراما الرمضانية، أولهما «أرض النعام» مع الفنانة روبي، التي أبدعت العام الماضي في مسلسل «سجن النسا» ونالت المراتب الأولى في تصنيفها كفنانة استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في أقوى المسلسلات.

وستبدأ روبي التصوير في الأسبوع نفسه الذي سيشهد انطلاقة تصوير مسلسل «مريم» للفنانة هيفاء وهبي، مع اختلاف القصتين والكاتبين والمخرجين، لكن هيفا واثقة جدا هذه المرة بالمؤلف أيمن سلامة والمنتج عاطف كامل.

ما سبق ذكره يؤكد أن المنافسة قوية بين المسلسلين، خاصة بعد ان طلب عدد من الفضائيات الحصول على حقوق عرض المسلسلين اللذين يبدأ تصويرهما في الأسبوع الأخير من فبراير الحالي.

وهكذا ستتواجه هيفاء وروبي عبر الفضائيات العربية، ومن المتوقع أن تشتد المنافسة أثناء العرض في شهر رمضان.

من جهة ثانية، لم يعرف الوقت المحدد لانطلاق برنامج هيفاء الواقعي الذي تحدث عنه الإعلام في الأيام الماضية، وهل سيتزامن مع تصويرها مسلسل «مريم» أم سيلي التصوير؟ وهل ستقوم هيفاء بتصويره ما بين أميركا والقاهرة وبيروت أم في أميركا فقط؟.

وفي هذا الإطار، ذكر موقع «نواعم» أن المخرج طارق فريتخ كلف عددا من المتابعين التمهيد لسيناريو خاص بهيفاء، التي ستظهر في حياتها اليومية طبيعية جدا وبدون تكلفة.

ومن المتوقع أن يجمع عملها الدرامي المسلسل مع كاميرا خاصة بالبرنامج الواقعي، إذ ستكون مشاهد المسلسل من خلال حياة هيفاء اليومية وتقديم عملها بصورة قريبة جدا من المشاهدين أو معجبي النجمة الذين يتنظرون أعمالها الجديدة.

فمن في النهاية بين هيفاء وروبي، ستربح معركة الدراما الرمضانية قبل أربعة أشهر من حلول الشهر الفضيل؟
وكالات






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 920


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة