الأخبار
منوعات
الأمل عطبرة السوداني يقيل مدربه محمد الطيب ويعين كوكو
الأمل عطبرة السوداني يقيل مدربه محمد الطيب ويعين كوكو


02-11-2015 10:07 PM
أصدر مجلس إدارة نادي الأمل عطبرة المنافس بالدوري السوداني الممتاز، قراراً يقضي بإعفاء المدير الفني لفريق الكرة الأول المدرب محمد الطيب من منصبه في قيادة الفريق للمرحلة المقبلة.

وجاءت إقالة الطيب بعد مضي أربعة أسابيع فقط من عمر بطولة الدوري السوداني الممتاز ، وأسند المجلس مهمة الأشراف على الفريق مؤقتا للمدرب الباقر على كوكو إلي حين تعيين أطار فني دائم .

يذكر أن الطيب حقق مع الفريق انتصار واحد وتعادل في مثله وخسر مباراتين ليحصد أربع نقاط من أصل 12 نقطة جعلته يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب التنافس حتى نهاية الأسبوع الرابع .



مدرب الامل السوداني يوضح ملابسات إقالته


أوضح السوداني محمد الطيب المدير الفني لفريق الأمل السوداني، المنافس في الدوري الممتاز، ملابسات إقالته الشفهية من قبل رئيس النادي يوم الإثنين الماضي.

وقال في تصريح لـ مساء اليوم الأربعاء أنه سبق وأن طلب من إدارة الرياضة منحه إذنا بعد العودة من مدنية كسوتي عقب الفراغ من مباراة مريخ كوستي لفترة قصيرة لزيارة أسرته، قائلاً "لأنني ضحيت بكل وقتي خلال الشهرين الماضيين لأجل أعداد الفريق، وقد طلبت من اللاعبين عدم مغادرة البعثة إلا بعد الوصول لعطبرة. ولكن بعد وصول حافلة البعثة إلى الخرطوم نزل منها أكثر من 12 لاعبا، وحينها أبلغني المدير التنفيذي للنادي أمير محمد خير بقرار رئيس النادي بأن كل من نزل من الحافلة بالخرطوم لا يعود إلينا، اصبح الأمر بعدها بالنسبة لي مسألة كرامة لأنني أصلا طلبت الإذن مسبقا لزيارة أسرتي."

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1542

التعليقات
#1206916 [Zumba]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 11:50 AM
يا جماعة الخير مدينة كسوتي دي وين بالظبط


ردود على Zumba
[ابوحنين] 02-12-2015 04:55 PM
يازومبا خطا في الكتابة قدم السين علي الواو مشيها



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة