في



الأخبار
أخبار السودان
الاتحادي الأصل يستدعي قياداته المعارضة للانتخابات بالولايات
الاتحادي الأصل يستدعي قياداته المعارضة للانتخابات بالولايات
الاتحادي الأصل يستدعي قياداته المعارضة للانتخابات بالولايات


02-11-2015 11:10 PM
الخرطوم:كشف الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل عن استدعاء أعضاء وقيادات الحزب المتفلتين والمعارضين لدخول الحزب الانتخابات في كل من ولايات سنار والقضارف والجزيرة..

وقال القيادي بالحزب عضو لجنة المحاسبة بالاتحادي أسامة حسون لـ(مركز الخدمات الصحفية)، إن لجنة المحاسبة استدعت المتفلتين بالحزب والمعارضين للدخول في الانتخابات المزمعة، مشيراً الى ان الحزب سيتعامل مع المتفلتين وفق إجراءات صارمة خاصة في ظل الوضع السياسي الراهن.

وجدد حسون تحذيراته لبعض قيادات الحزب من التحدث باسم الحزب بمعلومات غير صحيحة .

يذكر أن لجنة المحاسبة رفعت تقريرها بشأن علي السيد ومحمد فايق وميرغني بركات لرئيس الاتصال التنظيمي بالحزب محمد الحسن الميرغني الذين لم يصدر بشأنهم قرار حتى الآن..

الصيحة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1501

التعليقات
#1207255 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 10:29 PM
لا حول ولا قوه الا بالله،ياجماعه الحكايه شنو انتو لو فًاهمين فهمونا . أنا والله ما فاهم حاجه .يامولانا يا رئيس الحزب قول حاجه اي حاجه عشان نفهم ،والولد رشح الناس ودقه الزوقه، جاي ولا ما جاي ما معروف،هو هو هو هو هو


#1206604 [حاج العباس]
4.50/5 (2 صوت)

02-12-2015 07:48 AM
اذهبوا الي مذبلة التاريخ غير ماسوفا عليكم ايها المراغنه وسيبقي الشرفاء من بلدى رافعين رؤوسهم . فلتتحد قيادات الحزب الشرفاء وتعزلهم هؤلاء ممن يدعون انهم من ال البيت .
ايـن الاتحاد والديمقراطيه والمؤســسيه في هذا الحزب ؟
اّذا كان انتم من تمتكلون الاموال والعقارات خارج البلاد وتعيشون حياه مرفهه لازلتم تجرون ورا الاموال فمابال المواطن المسكين الذي انهكته الظروف المعيشيه الطاحنه وبعد ذلك يرفض المشاركه مع هذا النظام الدموى الفاشل



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة