الأخبار
الملحق الرياضي
يوفنتوس ينجو من كمين أتالانتا في الدوري الإيطالي
يوفنتوس ينجو من كمين أتالانتا في الدوري الإيطالي


02-20-2015 10:39 PM
كووورة -
تمكن حامل اللقب وفنتوس من تحقيق انتصار صعب على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1 مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز هدفي يوفنتوس فيرناندو لورينتي وأندريا بيرلو في الدقيقتين 38 و45 على الترتيب، بينما أحرز هدف أتالانتا جيوليو ميلياتشيو في الدقيقة 25.

اعتمد لاعبو اليوفنتوس على الأطراف من أجل الوصول لمرمى الضيوف، ولكن حال العمق الدفاعي لنادي أتالانتا دون نجاح تلك الطريقة في الربع ساعة الأولى من الشوط الأول.

ولجأ لاعبو أتالانتا للاعتماد على الهجمات المرتدة في ظل سيطرة اليوفي، وفي الدقيقة 25 تمكن جيوليو ميلياتشيو من إحراز الهدف الأول، بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيمن ليضعها رأسية بالمرمى على يمين جانلويجي بوفون.

وأهدر خوسيه مارتن كاسيريس فرصة إحراز هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 38، بعدما سدد كرة قوية من الجانب الأيسر، ليتصدى لها ماركو سبورتيلو ويخرجها ركلة ركنية، وفي الدقيقة 39، تمكن فيرناندو لورينتي من إحراز الهدف الأول لليوفي، بعد حالة من التوهان الدفاعي للاعبي أتالانتا داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أحرز أندريا بيرلو الهدف الثاني بعد تسديدة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

تألق حارس أتالانتا بالتصدي لفرصة ذهبية من أمام بول بوجبا في الدقيقة 55، بعدما سدد الفرنسي تسديدة رأسية وسط غياب دفاعي واضح من الجانب الأيسر.

واصلت كتيبة ماسيمليانو أليجري سيطرتها على المباراة خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 70، وسط اعتماد كامل من لاعبي أتالانتا على الهجمات المرتدة وأخطاء دفاع اليوفي.

لم تشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أي فرصة حقيقية تذكر على كلا المرميين، ليطلق ماسيميليانو إيراتي حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز اليوفنتوس بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 57 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 23 نقطة بالمركز السابع عشر.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 386


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة