الأخبار
أخبار إقليمية
مسئول في الخارجية الأمريكية يبدأ مباحثات رسمية في الخرطوم غدا الأحد
مسئول في الخارجية الأمريكية يبدأ مباحثات رسمية في الخرطوم غدا الأحد
مسئول في الخارجية الأمريكية يبدأ مباحثات رسمية في الخرطوم غدا الأحد


02-21-2015 02:23 PM
الخرطوم (سونا) - يبدأ أستيفن فلديستاين نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للديمقراطية وحقوق الإنسان ، مباحثاته الرسمية ولقاءاته مع عدد من المسئولين بالدولة صباح غد الأحد .
وقال السفير دكتور يوسف الكردفانى الناطق الرسمى باسم وزارة الخارجية إن لقاءات المسئول الأمريكى تشمل كلا من وكيلى وزارتي الخارجية والعدل ومقرر حقوق الانسان ورئيس مفوضية الانتخابات .
كما سيلتقى المسئول الأمريكى بعد غد الاثنين بالبروفيسور على محمد شمو رئيس مجلس الصحافة والمطبوعات والامين العام لمجلس شئون الاحزاب السياسية السيد محمد ادم اسماعيل .
ويشمل برنامج الزيارة التى تمتد لمدة أسبوع ولايات النيل الأزرق ودارفور .
وأوضح الكردفانى (لسونا) أن الزيارة تأتى فى اطار حرص السودان على الحوار المستمر مع أمريكا ولاستقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية بدلا من الاستعانة بمصادر لا تتحلى بالمصداقية ولديها أجندة خفية واكد مجددا ترحيب السودان بهذه الزيارة .
وأضاف الكردفانى بأن زيارة المسئول الأمريكى للبلاد تأتى فى أعقاب زيارة كل من بروفيسور ابراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية والاستاذ على أحمد كرتى وزير الخارجية الى أمريكا مؤخرا استجابة لدعوة رسمية من الإدارة الأمريكية والكونغرس الأمريكى .


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 5229

التعليقات
#1213386 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 12:09 PM
الشعب السوداني يرحب بامريكا صديقته الوفية وبمندوبها نائب مساعد وزير الخارجية
كما يرحب الشعب السوداني السوداني باجراء امريكا حوارا مع النظام الحاكم في السودان بعد ان استعصى على الشعب السوداني اجراء حوار مع هذا النظام
اما الحقائق على تستلزم اجراء حوار مع النظام الحاكم وفي المقابل اجراء حوار مع المعارضين الذين يخوضون حروبا اهلية في كل من دارفور والنيل الازرق وحنوب كردفان كما الاحزاب التي تعارض الحكومة وتقاطع الانتخابات حتى يتثني لمندوب الصديقة امريكا معرفة حقيقة حقوق الانسان وطبيعة النظام الحاكم وحتى معرفة التشويه الذي يجري لمبدأ الديمقراطية ووممارستها
لا نملك الا الترحيب بالحوار مع الصديقة امريكا بالانابة عن الشعب السوداني
ولا يملك الشعب السوداني الا ان يتقدم بعظيم امتنانه لاهتمام امريكا بشانه واجراء الحوار من اجل حريته وحقوقه حتى يضطلع على الحقائق مجردة ويضع النقاط على الحروف


#1213354 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 11:38 AM
يا جماعة كمونية ده جاي من وين ،، زمان ما كان معانا هنا،،،


#1213237 [مراقب بعين واحدة]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 09:18 AM
من علامات تحسن العلاقات السودانية الأمريكية أن أوباما (شخصيا) عاضي الدجاج بنفس طريقة المتعافي ههههههههه


ردود على مراقب بعين واحدة
United States [korndy] 02-22-2015 01:00 PM
يا مراقب ما تنوم اوباما دا عاضي لية كراع ضفدع الناس اتطورت خليك في جدادك دا ...ها ها


#1213236 [المــــر - رسالة للمسئول الامريكي الزائر للسودان]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 09:17 AM
املنا ان تكون رسالتنا هذه تصل ليد المسئول الامريكي : من شخصي الضعيف ان كانت هناك صحافة صادقة بالمعنى المتعارف عليه وان نكون تكون هذه الصحيفة فعلا هي المرآة التي تعكس ما يعانيه المواطن السوداني من جراء الكوارث للمسئولين مثل زائرنا اليوم الامركي . ونص رسالتي هو :

لماذا تحاصر امريكا شعب الشعب السوداني البسيط منذ 26 عاما وقد كان ذلك كارثيا على المواطن البسيط المزارع والراعي والعامل والشيوخ والنساء والاطفال لقد تضرر من هذا الحصار ضررا بليغا كل اهل السودان ولم يتضرر منه اهل النظام اصلاً .

نريد من سعادة المسئول الزائر رفع الحظر الاقتصادي المضروب على شعبنا المسكين : ورفع الحظر على كل الالات الزراعية والقطارات السكة الحديد ، الطائرات والادوية بكل انواعها والمعدات الطبية تلك جميعها اسهمت في دمار شامل للمواطن ولم يتأثر به اهل النظام فهل امريكا تحظر الاشياء التي تمس المواطن ليه؟ نحن نعرف الغرب دائما مع الشعوب البسيطة امثالنا ولكن لماذا الحصار على الشعب السوداني ؟

نريد رفع كل ما تم ذكره في رسالتي وان تصل هذه الرسالة يا ادارة الراكوبة للزائر اليوم قبل ان يغادر السودان وان نسمع منه او من ادراته الامريكية ردا شافيا حتى نخرج من الضائقة التي نعيشها منذ ذلك الحصار المضروب علينا ؟.
ولله الامر من قبل ومن بعد .


#1213012 [ودكركوج]
5.00/5 (2 صوت)

02-21-2015 09:53 PM
لسة مصرين علي انو كرتة تمت دعوته رسميا من الإدارة الأمريكية والكونغرس الأمريكى؟


#1212979 [الدرب الطويل]
4.00/5 (3 صوت)

02-21-2015 08:11 PM
اهم حاجة فك الحظر عن ماكدونالد وكينتاكى.. عشان بكرة الاهبل يقول ليكم من انجازاتنا علمناكم اكل الدجاج المقرقمش والبروستد.. والجداد الالكترونى يقعد يكاكى..


#1212964 [يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2015 07:36 PM
ماجاي عشان غندور وكرتي. لكن جاي اقابل اشخاص نظيفه امثال البروف علي شمو. ياريت لو يعينو وزير خارجيه لمصلحه الوطن وليس لمصلحه النظام


#1212951 [أبوقنبور]
3.50/5 (3 صوت)

02-21-2015 06:41 PM
ما رسلوا ليكم وزير الاستثمار ولا وزير التجارة ولا وزير الصناعة ولا وزير النفط. و لا حتى نائب وزير، وإنما مساعد نائب وزير ..... وأي وزير؟ الديموقراطية وحقوق الانسان، لأن الأمريكان على علم بعدم وجود ديموقراطية ولا حقوق إنسان، ولكن زي ما بيقول المثل خليك ورا الكذاب لباب الدار ..... جايين عشان يفضحوا أكاذيب المؤتمر اللاوطني في وجود ديموقراطية وحقوق انسان في السودان.


#1212944 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2015 06:17 PM
استغربت لفظ الاستاذ احمد علي كرتي كان من الاجدر ان اقولوا الدباب العريف حتى العقيد لانه بدأ قائد للدفاع الشعبي
ازلوا الناس منازلهم


#1212938 [سوداني كردفاني]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2015 05:56 PM
‎يكفي ماقالتة رايس الحكومة غير صادقة كما ارجو من المبعوث الامريكي زيارة المعارضة وكل الاطراف ‎


#1212849 [كمونيه]
2.00/5 (2 صوت)

02-21-2015 02:50 PM
السيد ياسر الكردفاني يجب ان تنتهز الفرصه واثبات جدارتناوجديتنا للاداره الامريكيه وانا نمد اليها يدنا للتعاون المشترك بين البلدين ويجب للحكومتين تناسي الماضي وفتح صفحه جديده . خصوصا فياستثمارات الزراعه والتعدين والصناعه . ذلك التعاون الذي سوف يأتي اكله للشعبين يجب ان نستفيد من تكنولجيا الزراعه المتقدمه في امريكيا وكذلك ثوره التعدين والصناعه في امركيا . يجب ان تكون الزياره ليست حكرا على الحرب والمشاكل في دارفور والنيل الازرق هذه المشاكل لن تنتهي علينا النظر للمستقبل وان نخرج من دائره انتهاكات والكلام الكتير الذي تأخرنا بسببه وصرنا في مستنقع الدول الفاشله . فقط تكون الزياده بدعوه كل رجال الاعمال الامركيين للاستثمار في السودان مع توفر كل الامكانات الهائله للسودان والضمانات بحفظ استثماراتهم وتوفير كل التسهيلات لهم . الوقت يمر والعالم يتطور يوما بعد يوم ونحن نتغالط ونتجادل ونتعارك بمشاكل لا تقدمنا بل تأخرنا. الوقت الان مهم للحكومه السودانيه لان الكره في ملعبهاعليكم ان لاتهتمو لكلام وافعال المغرضين فقط مصلحه السودان هي الاهم .


ردود على كمونيه
United States [بت البلد] 02-21-2015 07:44 PM
التطور لا يمكن أن يكون الا اذا كان هناك أمن واستقرار, فلنرتب بيتنا أولا قبل استدعاء الضيوف

[احمد] 02-21-2015 04:52 PM
مين ياسر الكردفاني ياكمونية؟؟

[القرفان] 02-21-2015 04:06 PM
والله انك كمونية بالجد وكمونية بايتة ومعفنة كمان>
....جب ان تكون الزياره ليست حكرا على الحرب والمشاكل في دارفور والنيل الازرق هذه المشاكل لن تنتهي ...
دا كلام واحد كمونية جد جد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة