الأخبار
أخبار إقليمية
شاهد الصورة: البشير يصل الامارات
شاهد الصورة: البشير يصل الامارات
الرئيس البشير لحظة وصوله الامارات


02-21-2015 10:01 PM
أفادت وكالة أنباء الأمارات أن الرئيس عمر البشير وصل مساء اليوم السبت 21 فبراير 2015 الامارات في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

وأضافت "كان في استقباله لدى وصوله الى مطار الرئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومعالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل رئيس بعثة الشرف ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين.

كما كان في الاستقبال سعادة أحمد يوسف محمد الصديق سفير جمهورية السودان لدى الدولة وسعادة حسن أحمد سليمان الشحي سفير الدولة لدى جمهورية السودان."

وأشارت الوكالة إلى عمر البشير خلال زيارته الامارات سيجري محادثات مع كبار المسؤولين تتعلق بالعلاقات الثنائية.

يذكر أن وقد الحكومة السودانية ضم إلى جانب البشير، صلاح الدين ونسي محمد خير وزير رئاسة الجمهورية وعبد الرحيم محمد حسين وزير الدفاع، إلى جانب علي احمد كرتي محمد وزير الخارجية وعدد من كبار المسؤولين ورجال الاعمال.
image


تعليقات 43 | إهداء 0 | زيارات 17247

التعليقات
#1213896 [عودة ديجانقو]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 06:00 AM
ده إستقبال إسموا قدر ظروفك


#1213712 [ABDELHALIM]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 08:04 PM
مجموعة من التعليقات تنم عن حقد دفين وكره للسودان والسودانيين إضافة
لبذاة اللسان ونتانة الحرف وسوء الخلق وضحالة
التربية في أحضان العنصرية البغييضة. الحمد لله أنكم لم
تكونوا على أمر السودان .. وانكنتم وامثالكم هو البديل
فابشر بطول سﻻمة يا عمر. اللهم هذبهم وردهم الى جادة
الطريق


#1213613 [مصلحة الوطن ياجهلاء]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 04:58 PM
3 ﺟﻤﺎﺩﻯ ﺍﻷﻭﻟﻰ 1436ﻫـ - 22 ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ 2015ﻡ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﻳﺴﺘﻘﺒﻼﻥ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮ
ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ : ﻭﺍﻡ
ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ : 22 ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ 2015
in
Share Tweet
ﺍﺳﺘﻘﺒﻞ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ ﺁﻝ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺣﺎﻛﻢ ﺩﺑﻲ " ﺭﻋﺎﻩ ﺍﻟﻠﻪ " ﻭ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﺃﺑﻮﻇﺒﻲ ﻧﺎﺋﺐ ﺍﻟﻘﺎﺋﺪ ﺍﻷﻋﻠﻰ ﻟﻠﻘﻮﺍﺕ
ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﻓﺨﺎﻣﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻤﺮ ﺣﺴﻦ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮ ﺭﺋﻴﺲ ﺟﻤﻬﻮﺭﻳﺔ
ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺍﻟﺸﻘﻴﻘﺔ .. ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺤﻀﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﻤﺪﺍﻥ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ
ﺁﻝ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﺩﺑﻲ.
ﻭﺗﺒﺎﺩﻝ ﺳﻤﻮﻫﻤﺎ ﻭﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ - ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺸﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﻓﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﻣﻌﺮﺽ
ﻭﻣﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ " ﺁﻳﺪﻛﺲ 2015 " - ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ
ﺍﻟﺜﻨﺎﺋﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﻠﺪﻳﻦ ﺍﻟﺸﻘﻴﻘﻴﻦ ﻭ ﺩﻭﺭ " ﺁﻳﺪﻛﺲ " ﻓﻲ ﺗﺮﺳﻴﺦ ﺃﺳﺲ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻷﻣﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ .. ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺗﺒﺎﺩﻝ ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺀ
ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺸﻘﻴﻘﺔ ﻭﺍﻟﺼﺪﻳﻘﺔ ﻭﺩﻭﻟﺔ ﺍﻹﻣﺎﺭﺍﺕ .
ﻛﻤﺎ ﺍﺳﺘﻘﺒﻞ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ ﺁﻝ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻭﺻﺎﺣﺐ
ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﺑﺤﻀﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﺩﺑﻲ ..
ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﻤﻌﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﺭﺅﺳﺎﺀ ﻭﻓﻮﺩ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺸﻘﻴﻘﺔ ﻭ ﺍﻟﺼﺪﻳﻘﺔ
ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﻣﻌﺮﺽ ﻭﻣﺆﺗﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ " ﺁﻳﺪﻛﺲ 2015 " ﺍﻟﺬﻱ
ﻳﻨﻄﻠﻖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﺃﺑﻮﻇﺒﻲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻟﻠﻤﻌﺎﺭﺽ " ﺃﺩﻧﻴﻚ ."
ﻭﺭﺣﺐ ﺳﻤﻮﻫﻤﺎ ﺑﻀﻴﻮﻑ ﺩﻭﻟﺔ ﺍﻹﻣﺎﺭﺍﺕ ﻣﺘﻤﻨﻴﻴﻦ ﻟﻬﻢ ﻃﻴﺐ ﺍﻹﻗﺎﻣﺔ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺡ
ﻓﻲ ﻣﺸﺎﺭﻛﺘﻬﻢ ﻓﻲ ﻓﻌﺎﻟﻴﺎﺕ " ﺁﻳﺪﻛﺲ 2015 " ﺑﻤﺎ ﻳﻌﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﺩﻭﻟﺘﻨﺎ
ﻭﺩﻭﻟﻬﻢ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻭﺍﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﺔ.
ﺣﻀﺮ ﺍﻟﻠﻘﺎﺋﻴﻦ .. ﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻤﺎﺭ ﺑﻦ ﺣﻤﻴﺪ ﺍﻟﻨﻌﻴﻤﻲ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﻋﺠﻤﺎﻥ
ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﺍﻟﻔﺠﻴﺮﺓ ﻭﺳﻤﻮ
ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺭﺍﺷﺪ ﺑﻦ ﺳﻌﻮﺩ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ ﺍﻟﻤﻌﻼ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﺃﻡ ﺍﻟﻘﻴﻮﻳﻦ ﻭﺳﻤﻮ
ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻃﺤﻨﻮﻥ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻣﻤﺜﻞ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴﺔ
ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺳﺮﻭﺭ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻫﺰﺍﻉ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ
ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻷﻣﻦ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺃﻣﻨﺎﺀ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﺯﺍﻳﺪ ﺑﻦ ﺳﻠﻄﺎﻥ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻟﻸﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺨﻴﺮﻳﺔ
ﻭﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺳﻴﻒ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ
ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻧﺎﺋﺐ
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﻭﺯﻳﺮ ﺷﺆﻭﻥ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ
ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻭﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﺭﺋﻴﺲ
ﻣﺠﻠﺲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﺯﺍﻳﺪ ﺍﻟﻌﻠﻴﺎ ﻟﻠﺮﻋﺎﻳﺔ ﺍﻹﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻭﺫﻭﻱ ﺍﻹﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ
ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺇﻟﻰ ﺟﺪﺍﻧﺐ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻮﺥ ﻭﻛﺒﺎﺭ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﻣﻦ
ﻣﺪﻧﻴﻴﻦ ﻭﻋﺴﻜﺮﻳﻴﻦ


صحيفة البيان


ردود على مصلحة الوطن ياجهلاء
United States [ابولاكومة] 02-22-2015 06:47 PM
وهي "البيان" يعني شنو؟؟ كتاب منزل؟؟ ولا اكان البيان ولا ألوان ولا أخبار اليوم صياغة الأخبار لا يقوم بها رسل ولا ملائكة - وخاضعة للتوجيهات من فوق - وباين أنو من الصياغة أنو الاستقبال مرتبط بالمؤتمر والمعرض وليس برئيس دولة السودان - رئيس جاي متكركر ولابس لي عباية تترون - ياخي شوف الشاب القاعد جنبك بشته مصنوع من شنو - ولونو شنو - وشوف عباية الشحاحيد اللابسها إنت - الله يقرف خيالك


#1213609 [الكوز الفى الزير التحت الراكوبه]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 04:50 PM
قرأت كل التعليقات فعرفت لماذا أستمر الكيزان فى حكم السودان 25 سنه وتأكدت بأنهم سوف يحكمون السودان لمده قرن قابل للتجديد .


#1213389 [احمد عبد الرحمن]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 12:13 PM
نرجو ان تحل اي مشاكل عالقة بين البلدين وتفتح دولة الامارات تاشيرات الزيارة للسودانين التي هي موقوفة حاليا


#1213320 [سارحون]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 10:59 AM
الله يهديكم الزيارة لمعرض و مؤتمر الدفاع فى الفترة ما بين 22 الى 26 فبقراير...كل دول العالم رسلت وزراء دافعها بس ما اكتر...لكن البلد الهملة دى وزيرة العمل ساقوها...ياخ بقينا ملطشة زيارة لدولة الامارات اصبحت اعجاز و انجاز والصحافة تشيل وتحلل والهتيفة يهللوا بالانتصار الكبير و الفتح المبين...
يفترض يتم محاسبة البشكير على مثل هذا التبذير الغير مبرر...واساسا ما كان فى داعى يمشى من اساسه لكنه العزلة الدولية و جزا الله الاخ اوكامبو عنا كل خير...فقد وضع النعام باقفاصه. بعدين انت بدل تسوقوا الديكور ديل ما تشوف ناس اللجنة الامنية السرية بتاعتك ناس جراهام و عدوى وبقية العصابة الفعلية الحاكمة البلد دى..ماهم عساكر و ده معرض ومؤتمر دفاع وده شغلهم...خليهم يمشوا يشوفوا التكنولوجيا بدل براميل المتفجرات البيعبوها ببرادة الحديد من المنطقة الصناعية و بدل دبابات وبضاعة اوكرانيا و بيلاروسيا الضاربات البخموا فيها دى...
دى معلومة عن الحدث الكبير الذى تخمخم له كل الوزراء الديكور:

معرض ومؤتمر الدفاع الدولي، آيدكس 2015
معرض ومؤتمر الدفاع الدولي، آيدكس
هو أضخم معرض دفاعي ثلاثي الخدمة في العالم .
يعتبر معرض آيدكس الدولي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الدفاع البري والبحري والجوي، كما يعد بمثابة منصة فريدة لإقامة وتقوية العلاقات مع الإدارات الحكومية والشركات والقوات المسلحة على مستوى المنطقة .


ردود على سارحون
[nagatabuzaid] 02-22-2015 07:02 PM
يا سارحون انت ما عارف ما تتميز به وزيرة العمل الليلتنا ؟؟ دى عندها صوت دفاعى قوى يهز الجنجويد لمن يمشوا يشربو عرقى ملح سااااكت ويقعوا فى الناس ضرب وبما انك ذكرت ان هذا المعرض يعرض فيه احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا فى مجال الدفاع البرى والبحرى والجوى فها نحن نقدم الاحدث من سلاح وااااحد ينفع فى الثلاث دفاعات زغرودة واااااااحدة مع توجيه الراس الى اعلى تسقط الصواريخ الجوية على مستوى النظر تهرس العدو الارضى ترقدوا حلاوة هريسة تخقض الراس مع توجيه الزغرودة نحو البحار وبالنية تلحق الغواصات والبوارج امات طه ولذلك وزيرة العمل الزغرادة اهم عضو فى الوفد

United States [هدى] 02-22-2015 06:28 PM
[ و جزا الله الاخ اوكامبو عنا كل خير.. ]

سجمي سجمي يا سارحون

European Union [عبدالله حسـن] 02-22-2015 01:53 PM
يا جماعة الخير لو تذكروا زيارة شيخ الأمين لأبوظبى قبل مدة . ما هو الذى رتب لهذه الزيارة . وعلى قول المثل: اذا كان الغراب دليل قوم * لمر بهم على جيف الكلاب.


#1213313 [أبو ياسر]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 10:55 AM
الماقادر أفهموا أن الإمارات تصنف جماعة الأخوان المسلمين جماعة إرهابية وبينها وبينهم عداء مستحكم فكيف تدعو البشير لزيارتها؟ هل لمصر دور في هذا الموضوع.


ردود على أبو ياسر
[nagatabuzaid] 02-22-2015 06:49 PM
ما هو ده سبب الدعوة ان كانت فعلا هناك دعوة وده بيت القصيد


#1213309 [سراجا الدين الفكى]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 10:52 AM
زهب المعتوة للامارات لييييييييييييييييييية؟؟؟؟؟؟؟؟
عشان يشحد, طبعا يشحد. لذلك اول مخلوق يوم البعث سيمتثل امام الله "وليس فى وجهه مزعة لحم" كما قال سيدى رسول الله صلوات ربى علية وسلم.
او هو تاعب نفسو بالشحدة دى لية, ماخلاص انت بتلعب فى الزمن الضائع, وبعدها مالك ومال السودان والسودانين,.
ولا اهههههههههههههه!!!! داير تنهب كل الاموال المشحودة من الامارات وتقول للسودان, لا والله انت ما شاطر فى امور السرقة والنهب والاحتيال ياحرامى, انت ربنا خلقك عشان تكون "جرامى كبير" وباساليب متعددة, وهذه احدى اساليبك الرخيصة الجبانة, وانت الزيك لو لا وجودك فى موقع القوة, انت لا تسوى نكلة يافاشل ياحرامى يامجرم دوليا ومطلوب للعدالة. باكر بجى الخريف وان شاء الله تبقى راجل, وشد حيلك, وشد حيلك, وشد حيلك. ياما تشوف ياود....................


#1213268 [faris]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 10:00 AM
والله الواحد حزين جدا بلحاصل قدامو . مهما كان احترام الرؤساء ليس فى شخصهم وانما هو احترام
للشعوب التي يمثلونها . الدعوة جات من نائب رئيس الوزرا لا حظو نائب رئيس الوزرا وليس حتى رئيس الوزراء الرجل الثانى ناهيك ان يكون الرئيس زاتو يعنى فى داعي رئيسنا يضع نفسو فى موقف زي دا
ما كان يرسل نائبو وخلاص . مش كده وبس الاعلام الحكومى محتفي بهذه الزيارة وجايب محللين قاعدين يتكلمو نصف زمن الاخبار الرئيسية عن الزياة والرئيس صاحب معه كل الوزراء وسوف يقيم خمسة ايام بلياليها . نقول شنو بس . فضحتونا ومرغتو كرامتنا فى التراب . الله يرحمك يا ابو عاج يكفيك فخرا انك رحلت فقير


ردود على faris
[nagatabuzaid] 02-22-2015 06:46 PM
خمسة ايام دى للتسوق وفسحة الحروم . طرش الترب ما سمعت برئيس زار دولة خمسة ايام تكون فى عملية جراحية يا ربى ؟احتمال


#1213267 [جاد الرب]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 09:56 AM
طبعا الزيارة واضحة المعالم ولا تحتاج الي كبير تحليل فهي تعتبر امتداد لانبطاااااااااااااااح القيادة السودانية وقبلها القطرية في وقف دعم الاسلاميين وبالاخص في ليبيا
هذا جانب اما الجانب الاخر فهو تغطية وهو حضور معرض دبي ككككككككككككككك
المستوي الذي قوبلت به القيادة السودانية هو ادني مستويات الاستقبال والبرتوكولات الدولية رتبة وزير ككككككك
نحن لا نملك سوي الدعاء علي قيادتنا (اللهم ازيل حكم عمر)


#1213264 [كمونيه]
3.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 09:54 AM
سبحان الله اهانه في شنو . اساسا خليفه ليهو كم سنه بره الشبكه ومابقدر يمشي . ثانيا الحكام الفعليين لدوله الامارات هم محمد بن زايد ومنصور بن زايد ثم محمد بن راشد .ومحمد بن زايد خارج الامارات الان . مالكم كيف تحكمون .ام هي الغشاوة حول العين ولاترون في السودان شي جميل .الله غالب


ردود على كمونيه
European Union [عبدالله حسـن] 02-22-2015 01:48 PM
أولا : انت فعلا كمونية وكمان جقاجق . لا داعى للكذب فالشيخ محمد بن زايد موجود فى الأمارات والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ايضا موجود داخل الدولة. ثانيا:- دفاعك المستمر عن النظام مكشوف لدينا وانصحك ان تلعب غيرها لأننا لك بالمرصاد .

European Union [ابو روان] 02-22-2015 12:01 PM
الا يكون سافر العصر لانو امس اجتمع مع وزير الدفاع اليونانى وكم وزير دفاع تانيين


#1213256 [ثعلوب المكار]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 09:45 AM
لسان حال البشير يقول : يا الله الليلة فسحة جد في الامارات دي من زمان شغالين اثبوبيا وتشاد وبالعكس الله يجازي اوكامبو اللي كان السبب ...


#1213254 [ابو احمد]
2.88/5 (4 صوت)

02-22-2015 09:44 AM
كل المعلقيين ذهبوا فى اتجاه التقليل من الزيارة وغابت المعلومات الاتية

اولا الزيارة خاصة وهو كلام معلن وعندما تكون خاصة لا يتم الالتزام بالبرتوكول حيث لا حرس شرف ولا سلام جمهورى فى بعض الحالات يستقبل الضيف موظف بالمطار

ثانيا الزيارة مهمة للطرفيين والدليل لاهميتها ان الامارات ارسلت طائرة من الرئاسة لاحضار البشير
ويوم الاربعاء الماضى ارسلت وزير العمل صقر غباش للخرطوم لتاكيد الدعوة

ثالثا السودان موقفه الاقليميى يميل نحو الوسطية مما يجعل كل الاطراف تسعى لاستقطابه وموقعه الجغرافى استراتيجى

رابعا السودان بحوجة للامارات ماليا للتنمية والاستثمار

خامسا الامارات بحوجة للسودان للزراعة والمياه والمستقبل

فالزيارة بكل المقاييس ناجحة قبل ان تبدا


ردود على ابو احمد
European Union [عصمتووف] 02-22-2015 08:36 PM
ي ابو احمد مع احترامي لرايك وقناعتك الشخصية نترك كلام الجغرافيا جانبا ونحن بنستمع السودان قلب افريقيا السودان سلة غذاء العالم السودان ديمقراطي السودان مسلم وجميع الدولة تكرر هذه الاسطوانة هل سالت نفسك يوما لماذا يدعون البشير ولماذا يزورهم لماذا لا يزوروننا هم امراء وشيوخ وملوك الخليج وسلاطينة الملك عبدالله وغيره من ملوك السعودية غير فيصل من زار بلادك الكويت مره واحد ابان انعقاد القمة العربية ب الخرطوم المطرشقة من البشير ملك المغرب بتاع عمان بتاع الامارات بتاع لبنان بتاع تونس هؤلاء الاقرب لكم كما تدعون عروبة واسلام ولعلمك زيارات الرؤساء تتم فيها عقد صفقات حكومية كبيره بيع وشراء ب شهود القاده وليس عبر الافراد التجار الصغار الفاشلون ف بلادهم ونحن الشعب لن نستفيد من استثماراتهم شئ كيلو البطاطس يكون ب الكويت ارخص من ف بلادك والدليل سعر الخراف ف انت اعتبر بلدك منطقة عبور اسمية

[nagatabuzaid] 02-22-2015 06:39 PM
رد على تبريرات ابو احمد حقيقة رئيسك محتاج لاموال الامارات وليس لتنمية السودان بل لاستثمارات اسرته وحريمه وانتفاخ الجضوم ولبس غالى الهدوم وزيادة العقارات والارصدة ولذلك لا تقحم اسم السودان بل قل بشيركو ثانيا الامارات قنعانة لدرجة القرف من الاستثمار تحت مظلة البشير وان كانت ارسلت للبشير طائرة اصطحب فيها سوق ام دفسوا فذلك لغرض لهم يخص الحد من الخطر البشيرى الكيزانى فى المنطقتين العربية والافريقية فهو مهرب السلاح الى الدولة الاسلامية فى ليبيا وهو حضانة داعش وبوكو حرام وشباب الصومال ويريدون وضع حد لخطورته او حسمه فكان معرض الدفاع مناسبة اذن الامارات ليست بحوجة للاستثمار فى السودان كحوجنها لحسم حكومة الكيزان الشيطانيةو . اما نجاح الزيارة بكل المقاييس حقيقة لا اعرف اى مقاييس ومكاييل استخدمت ؟؟ ولكنى اقر بنجاحها طالما ستملاون جيوبكم بالدراهم والدنانير مهما كانت قليلة فانتم فاغرو فاهكم منتظرينها وايدكم بتاكلكم للقبض واحتمال كبير ان تكون بجلالة قدركم مع وفد سوق ام دفسو
بالله ارحم ابنك احمد فقد اسميته اسم عظيم

[الكوز الفى الزير التحت الراكوبه] 02-22-2015 05:21 PM
لا تحزن ياأبا أحمد فكلما زادت وانهالت عليك الشتائم فهذا يعنى انك تكتب حقائق وانك رجل صادق فى زمن الزيف والكراهيه الحمقاء والغباء المحنط .

European Union [sasa] 02-22-2015 01:01 PM
هذا الابو احمد .... شنو الجد جديد استلمت المعلوم لزوم التطبيل

[tom] 02-22-2015 10:33 AM
تحياتي يا ابو احمد اذا ابو احمد اللي انا بعرفك ... يا حليلك .
الان الاهم للامارات ليس المياه والزراعة .... جيل اليوم ليس جيل الامس كما كان شيخ زايد حكيم العرب بيفكر ... اليوم عصر خلفان لسان حال دولة الامارات ,,, البشير ينبطح ويتعامل مع ليبيا كما تريد الامارات ومع مصر ومع تركيا ... والا مافي لا دولار ولا درهم وتظل البنوك الاماراتية لا تتعامل مع السودان هذه الرسالة .. مفهوم يا ابو احمد ... يمسيك بالخير

United States [ابولاكومة] 02-22-2015 10:31 AM
زيارة خاصة؟؟ سايق معاهو الحكومة كلها وزعيط ومعيط ونطاط الحيط وتقول لي زيارة خاصة.
وإذا كان خاصة لماذا تم الإعلان عنها؟؟
طيب الزيارة الرسمية تكون كيف؟؟ أعضاء البرلمان والولاة والطرق الصوفية والقطنية؟؟

[عودة ديجانقو] 02-22-2015 10:28 AM
سادسا السودان عشان ماتنسى اسطوانه الوهم جسر بين العرب والافارقه.

يعنى كل المعلقين غلط وإنت الصاح ...بعدين شايفك وصلت لنتائج الزياره قبل مغادرة الطائره يعنى يعنى قلنا بله الغائب طفش أتارى السودان فيهو مليون بله.
ياخى بلاش عبط معاك


#1213252 [بتاع اللبن]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 09:40 AM
لو دا الرئيس المصري كانوا اطقاطرو ليهو الكلاب الضدا الاسلام والمسلين والصهيوني محمد بن زايد لاكن نحن في رئيسنا الاهبل ده لو استقبلو قفير ما عندو مشكله


#1213249 [بوجاسم]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 09:33 AM
الزيارة كانت بغرض المشاركة بمعرض و مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2015 المقام في ابوظبي بمشاركة صناع القرار من وزراء دفاع، ورؤساء أركان، ورؤساء وفود، والخبراء والمهتمين بشؤون الدفاع.
الشيخ خليفة بن زايد مريض و الشيخ محمد بن زايد استقبل وزير الصناعة والتجارة الروسي ووزير الدفاع الهولندي ووزير الدفاع اليوناني (طبعا انتو فاهمين ليه؟ ناس عندها قروش وممكن تستثمر)


ردود على بوجاسم
[بو جاسم] 02-25-2015 08:58 PM
والله يا ابولاكومة لو جايين يتفسحو ويملو جيوبم ويعملوليهم كم صفقة شخصية، دي تبقى مصيبة فعلا. ومااعتقد انهم حيشترو طلقة وحدة ( أمال قطر و ايران بعملو فشنو).
nagatabuzaid
في الحقيقة وزراء الدفاع اللي حضرو المعرض اغلبهم عقدو صفقات واتعرفو على التقنيات والصناعات الموجودة او رجعو تااني يوم طوالي زي وزير الدفاع السعودي. اما حضور وزير الاستثمار و الجماعة المعاهو لمعرض خاص بالدفاع: انا بعتقد انهم حابين يغتنمو فرصة المعرض ددي ويعقدو ليهم كم صفقة تجارية مع الامارات سواء كانت صناعة ولا زراعة.

بس للامانة انا عندي احساس انو في زول (عرّاب)اداهم الفكرة دي بنكهة التراب وقال ليهم دي فرصة مابتتعوض.
تفتكرو منوووو.

United States [ابولاكومة] 02-22-2015 06:22 PM
يا خوي يا بوجاسم سيبك من من الجماعة ديل - ويبدو انك راجل على نياتك - نحن عارفنهم كويس وعاجننهم وخابزنهم خاب ظنهم. ديل ماشين الامارات يتفسحو ويعيشوا يومين - تلاتة - اربعة ... على حساب دولة الإمارات ويلقطوا الهدايا والأتاوات من المغتربين المساكين وأرهنك حتشوفهم في مقرات إقامات الوفد شايلين أكياس التسوق تحتوي على الهدايا والطلبات - يا وجعي!

المعارض والمؤتمرات الزي دي ياأخي بيحضروها المختصين في الدفاع - ولو بالنظر - رئيسنا متكركر عشان يحضر مؤتمر؟ ومعرض؟ ولأسبوع كمان؟ وسايق الحكومة كلها؟؟ طيب إنشالله يكون دفعوا كلهم رسوم تسجيل وحضور المؤتمر - ولا قايلين دا كله بلوشي؟؟ إنت فاكر شغل زي دا زي مؤتمرات وندوات ومعارض الخرطوم في دار الصداقة: يحضرها كل من هب ودب وكمان يستلم "قعدات" المؤتمر ويتفاصح ويفاقق؟؟ لا يا خوي دي مؤتمرات ومعارض منظمة تديرها شركات عالمية ومنظمو المؤتمر والمعرض لا بيعرفوا ليك رئيس ولا كديس ولا مشير ولا بشير ولا بشكير ولا وزير ولا غفير - عايز تحضر تسجّل من بدري مش تجي ناطي زي العنبلوك - ولازم تحجز وتدفع - ولانهم حكوميين الدفع بالتقيل. يا ألمي!

بعدين ياخي البشير ومرافقيه وكلهم عسكريين ما غارفين المعروض في المعرض الزي دا شنو - أمال أركان حرب (أح) التي تسبق أسماءهم دي شنو؟؟ قيافة كشافة ولا إضافة؟؟ الرؤساء الحقيقيين الشركات بتجيهم لحد عندهم في بلدهم - البشير المبلم ماشي يتعلم ولا يتفرج زيو زي أي زول ساكت حايم في صالات المعرض - ولو شفت المحمدين أولاد زايد وراشد في العؤض - ديل موجودين لأن المعرض يتشرف بوجودهم - زول قريعتي راحت بسوي في شنو؟؟ لا رب البيت وما حيشتري طلقة من المعرض خيعمل مهتم ويستمع للشرح وأراهنك بأن باله في الغداء أو التواليت أو المول.

عجبي وياوجعي يا هلعي

[nagatabuzaid] 02-22-2015 06:09 PM
طيب يا ابو جاسم نفرض ان غرض الزيارة هو حضور معرض ومؤتمر الدفاع الدولى حقيقة عايزة اعرف هل جاء روساء الدول الاخرى المشاركة فى المعرض ام ارسلوا وزراء الدفاع ؟؟ فى حالة حضور رؤساء الدول هل سيبقون 5ايام فى الامارات ؟ ام سيحضرون فقط الافتتاح ويرجعون الى بلادهم محترمين ولا يكون عبئا على الدولة المضيفة ؟؟ وهل رؤساء الدول اصطحبوا معهم سوق ام دفسوا ؟؟ وهل وزير الاستثمار مشارك فى معرض الدفاع ولا نحن بقينا سلطة او صينية معجونة كسرة بملاح خضرة وبصل وعسل وبامية مفروكة وكمبوا ومرس وويكاب وهااااااااااك يا شعوب العالم اتفرجى على وفد السودان ورئيس دولتها


#1213202 [Salah AL Deen P]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 08:45 AM
بشة محاولات اثبات انو ما معزول دوليا واقليميا قاعد تدخلوا في حتات محرجة .. منك لله يا اوكامبو


#1213201 [Salah AL Deen P]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 08:45 AM
بشة محاولات اثبات انو ما معزول دوليا واقليميا قاعد تدخلوا في حتات محرجة .. منك لله يا اوكامبو


#1213199 [عبدالرحمن ابورزان]
5.00/5 (3 صوت)

02-22-2015 08:40 AM
شوفو الفرق بين زيارة المرحوم نميرى فى السبعينيات حيث تم استقباله من قبل الشيخ زايد والشعب الاماراتى كله فى الشارع لاستقباله .... الله يرحم سودان زمان


#1213197 [سودانى]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 08:37 AM
منتهى الزلة ، حاجة مقرفة ، البشير دا لا يمثلنا نحن معشر السودانيين


#1213190 [ودالعمدة]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 08:33 AM
قالوا بشبش زيارته 5ايام ما شاء الله تبارك الله في مسئول في الدنياء بزور بلد 5ايام ..! يمكن زياره عائليه..! يا جماعة العين الزول ده ما تشترولو فيزه وتريحو الناس في السودان منو


#1213183 [السودان الوطن الواحد .]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 08:29 AM
كان في استقباله لدى وصوله الى مطار الرئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة


وزير شؤون الرئاسة ....


لا حولة ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمك يا بلد ..


#1213172 [حمد النيل لعركى]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 08:18 AM
البمد ايديه للشحده ما بهمو منو البقابلوا ولا سمعة بلدوا الله يلتعن أبو الكيزان


#1213151 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 07:57 AM
هذه الزيارة لم تتم الا بعد مجهود كبير بذله بعض السودانيين المقربين كمستشارين للشيخ منصور وهم لاعلاقة لهم بالانقاذ والمهم اقنع ربعو بالموافقة عليها وهكذا جاء برتكول الاستقبال قدر صاحب الطلب ،،، وأود ان الفت ان الانقاذيين بعد ان طردوا كمية مهولة من السودانيين التكنوقراط من الخدمة اصبح لا مفر لهم اذا ارادوا التقرب من الدول خاصة الخليجية التقرب من نفس الذين طردوهم ليقدموهم للجهات هناك ولرجال الاعمال ،،، فالانقاذيون ماعندهم صليح وما عندهم اي احترام كحكومة والماشين بيهو في العلاقات الخارجية ده النفس الفضل من الارث الدبلوماسي القديم وعلاقات السودانيين العاملين في هذه الدول،،، ومن المفروض عدم مساعدتهم وتقديمهم لهذه الجهات حتى يعرفوا قدر انفسهم،،،


#1213141 [أبو مهند]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 07:38 AM
والله زيارتو ما جابت للامارات غير المرض (كتاحة ليها ضل بديت من يوم السبت ومستمرة حتى الآن) وزادت من أمراض الحساسية وسوء الأحوال الجوية)زيارة ما جابت غير الفقر والشؤم


#1213139 [الجن الكلكي]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 07:37 AM
انتم مش في لاعب في الخليج اسمه منصور مفتاح كان زمان ونحن كان عندنا شري ابومفتاح بعمل الصداع ههههههههههههههه البشير دا بس شري ابو مفتاح راح لمنصور مفتاح قابلوا منصور بن زائد الخير جاء لنميري هنا وقالوا اديني عسكري يكون لي جيش الامرات المتحده


#1213134 [اللدر]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 07:28 AM
ما تنبزوا رئيسكم يا عالم


ردود على اللدر
European Union [sasa] 02-22-2015 01:03 PM
رئيسك انت ؟؟؟؟؟ وكمان الفرصة عندك تنتخبه مرة خامسة وسادسة وعشرين كمان


#1213128 [ابولاكومة]
4.94/5 (6 صوت)

02-22-2015 07:19 AM
مما نحن صغار اتعودنا لمن الشحاد يدق الباب نص النهار (ومافي زول بيدق الباب من غير عزومة ولا لازمة في متل هذه الساعة المنكرة غير الشحادين - لأنهم معذورين) ابهاتنا يدخلوا ايدهم تحت المخدة ويطلعوا الفيها النصيب وينادو - ياولد شوف البيدق الباب عز الضهر دا منو؟؟ ولولقيتو شحاد أديهو دي - ويتابع نومتة - وهكذا - ويطرشني ما سمعت ولا شفت أبوي قلق منامه وقام اتفاوض مع الشحاد.

أها يا البشكير الشرير ياب مناخير يا كوز الشعير خالي الضمير - دخلت المول ولا حتقعد حول - يا عمر البشير عيشتك تطير - زيارة "بضعة أيام"؟؟ - إت ما عندك شغل في بلدك جايب حكومتك كلها لبضعة أيام - الرؤساء زياراتهم بالساعات وإت جايب ليك أورطة - لكن تستاهل - رئيس في رتبة المشير و2 فريق يقابلم نائب وزير. وين كرامة الجيش السوداني العريق ناهيك عن الدولة المهيبة والجزم الرهيبة - والنهاية في التخشيبة في لاهاي. ويا عبد الرحيم يازرقاء اليمامة وعقل الحمامة ويالله السلامة من عوارتك وجلافتك وريالتك - اللهم لا شماته.

واها يا مصطفي عصمان إسماعيل أيها الطفل المعجزة والحشرة المزعجة والبقرة المجعزة - الشعب السوداني برضو هو الشحاد؟؟ وبالله خليك شحاد محترم مد القرعة وبطل المسخرة والحكاوي المملة والخفة - فدمك (لو البيجري في عروقك دا دم ومش بول مرارة) دمك اتقل من الزئبق والرصاص الذائب وخفة دمك لدى ناس الخليج هبالة ومثلك ينعت ب"الخبلة"


#1213123 [Ehab]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 07:10 AM
وفد رسمي يقابل بي هكذا طريقه !! عشان لمن نقول البشير والعواليق المعاه ليسوا بي رجال دوله وغير ملمين بي أبسط قواعد البروتوكولات تصدقونا ... وزارة الخارجيه والتي غلب عليها التعيينات السياسيه لمنسوبي الكيزان الفاقدي الأهليه والكفاءه هنا ياتي دورهم بالتنسيق المسبق لكن بي وين مع رئيس أشبه بي غفير والله الغفير يجود شغله أحسن منو ؟؟ زول هو والمعاه لا علاقة لهم لا من قريب لا من بعيد بي أبسط قواعد الأدب في الخطابه والحديث ناهيك عن الفعل الدبلوماسي زول يمن على شعب بفرضية أن المنصب الذي هو فيه مكرمه وتشريف ناسياً أو متناسياً أنه تكليف ... وزول مستجد نعمه لا يعرف الأدب الدبلوماسي ... القياده السياسيه والحنكه الدبلوماسيه ليها ناسها .... الله يذلك يا عمر البشير بقدر ما أذليت الشعب السوداني وربنا يورينا فيك يوم عاجلاً غير أجل بقدر ما تحكمت وتسلطت وآذيت الشعب السودان بالاساء المباشره والغير مباشره وينتقم منك ومن زبانيتك بسبب من تشردوا وقتلوا في عهدك .. أمين يا رب يا كريم


ردود على Ehab
[مصلحة الوطن ياجهلاء] 02-22-2015 10:25 PM
ﺍﺳﺘﻘﺒﻞ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ ﺁﻝ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ
ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ ﺣﺎﻛﻢ ﺩﺑﻲ " ﺭﻋﺎﻩ ﺍﻟﻠﻪ " ﻭ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ
ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﺃﺑﻮﻇﺒﻲ ﻧﺎﺋﺐ ﺍﻟﻘﺎﺋﺪ ﺍﻷﻋﻠﻰ ﻟﻠﻘﻮﺍﺕ
ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﻓﺨﺎﻣﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻤﺮ ﺣﺴﻦ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺒﺸﻴﺮ ﺭﺋﻴﺲ ﺟﻤﻬﻮﺭﻳﺔ
ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺍﻟﺸﻘﻴﻘﺔ .. ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺤﻀﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﻤﺪﺍﻥ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ
ﺁﻝ ﻣﻜﺘﻮﻡ ﻭﻟﻲ ﻋﻬﺪ ﺩﺑﻲ


#1213121 [جمال حنين]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 07:07 AM
والله منتهى الاهانة والذل والهوات--- نائب رئيس وزراء -- يا اخي اذا ما استقبلت رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيانكان يقابلك رئيس الوزراء محمد بن راشد
والله العظيم فضحتنا يا مفضوح عديم الاحساس


#1213115 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 06:55 AM
الله يرحم نميرى سودانية تانى مابتلدو - ودا غضب من الله على الشعب السودانى الذى تبع الكيزان الخولات ديل واساء لنميرى - رجل وطنى نزيه نضييييف وكريم وشجاع والسودانى كان فى عهدو رقم ومحترم فى جميع الدول ليس ذليلا كما فى هذا العهد الذى فيه الرئيس السودانى اكثر ذلاً وهوان


#1213096 [wed]
4.75/5 (4 صوت)

02-22-2015 04:41 AM
الزيارة واضحة المعالم طبعا انتو عارفين انو حكومة البشير هي المهرب الوحيد للسلاح لداعش ليبيا الاماراتين عارفين انو قطر بتدفع للبشير عشان يهرب السلاح القطرى لداعش عارفين انو البشير دينو قروش عندي معلومة انو الاماراتين حيشتروا بشة بي حبة دراهم عشان يوقف تهريب السلاح


#1213082 [بهلول]
4.50/5 (7 صوت)

02-22-2015 02:59 AM
يا شماتة أبلة ظاظا فيك .. اذ استكثروا عليك حتي نائب رئيس الدولة سمو الشيخ مجمد بن راشد و أرسلوا نائب رئيس الوزراء !!! يبدو أن تسريبات الراكوبة السابقة لمحضر اجتماع القيادات الأمنية و التسريب الحالي للقيادات العسكرية قد فعلا فعل السحر بتنوير أهل الخليج مع من يتعاملون !!!


#1213074 [الحقيقة]
5.00/5 (4 صوت)

02-22-2015 01:56 AM
من يهن يسهل الهوان عليه غاينو ربنا يصبرنا ماعرفنا نفرح عشان هملواالرئيس ولانكون مغبونين عشان اسم وطنا البقى ساهل وهين


#1213057 [مجروس ق ش م]
4.75/5 (9 صوت)

02-22-2015 12:33 AM
يجب علي هذا الخنزير أن يرجع لمحاضر زيارة النميري للدول العربية والعالمية ليري كيف يستقبل من الرؤساء والملوك وسط مظاهر الحفاوة .لم يحدث رحمه اللة أن استقبله نائب رئيس وﻻ ولي عهد ولكن هذا الجبان جلدوا تخين


#1213053 [مقهووووور وصابر]
4.72/5 (7 صوت)

02-21-2015 11:55 PM
منتهي الزله والانكسار رئيس جمهورية السودان الدولة الاكبر مساحة في افريقيا يستقبل وزير شئون الرئاسة منتيهي الزل والانكسار يخص علي الرجالة يخص


ردود على مقهووووور وصابر
European Union [يافاهم] 02-22-2015 09:10 AM
99999999999 انت بتفهم في البرتكول 99999999999


ياعزيزي في البرتكول المتعارف عليه هناك اسباب يمكن ان يستقبل بها اي رئيس زائر


لدولة شقيقه او صديقه من قبل وزير مثلا وهذا ليس له علاقه بمكانة الضيف وحجمه وانما حسب ظروف


الدوله المضيفه .


يعني مثلا ابوباما زار السعوديه وكان في استقباله ولي العهد


والرئيس الفرنسي زار الدوحة وكان في استقباله وزير الطاقه


والملك عبدالله بن الحسين زار الرياض وكان في استقباله رئيس الديوان الملكي تقريبا

European Union [جمال حنين] 02-22-2015 07:08 AM
والله منتهى الاهانة والذل والهوات--- نائب رئيس وزراء -- يا اخي اذا ما استقبلت رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيانكان يقابلك رئيس الوزراء محمد بن راشد
والله العظيم فضحتنا يا مفضوح عديم الاحساس


#1213045 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2015 11:13 PM
اين الامير الكبير وبس


#1213038 [كاسـتـرو عبدالحـمـيـد]
5.00/5 (6 صوت)

02-21-2015 10:59 PM
من يهن نفسه لا يتوقع الا المهانة والتصغير. بما انك ايها البشير فرضت نفسك بهذه الزيارة وصغرت مقامك فالمقابل هو ان تهان ويقل مقامك. بروتكوليا حسب الأعراف الدولية والمراسم أن تكون المعاملة بالمثل : يعنى ذلك رئيس دولة أو جمهورية يقابله رئيس دولة أو رئيس جمهورية , رئيس وزراء يقابله رئيس وزراء , وزير يقابله وزير , وكيل يقابله وكيل وهكذا . المفروض الذى يقابل البشير هو رئيس الدولة الشيخ خليفة وبما انه مريض فالذى يسير أمور الدولة هو ولى العهد الشيخ محمد بن زائد وهو المفروض أن يقابل البشير , ويأتى بعده فى البروتكول رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد المكتوم . هذا الشيخ الذى قابل البشير , أولا : شاب صغير السن وكل مؤهلاته انه شيخ , ثانيا : منصبه يعادل منصب وزير شئون مجلس الوزراء فى السودان أو مستشار رئاسى لرئيس الجمهورية . طبعا زى ما بيقول المثل : الجواب من عنوانه فأهداف الزيارة معروفة ومكشوفة ونتائجها ايضا معروفة وهى حزمة وعود باستثمارات وهمية وتمنيات وتهديدات بالباطن من الغرب والسعودية بانتهاج سياسة لا تتعارض مع السياسة التى تسير عليها السعودية والأمارات ومصر ضد جماعة الأخوان المسلمين بالأضافة الى طرد جماعة الأخوان المسلمين من السودان والأبتعاد من دولة قطر بقدر الأمكان مع وعود بتقديم كل المساعدات التى كانت تقدمها دولة قطر .


ردود على كاسـتـرو عبدالحـمـيـد
[nagatabuzaid] 02-22-2015 05:36 PM
تسلم يا كاستروا ماذكرته هو الصح والمخلوق ده عنده مقدرة عجيبة على احتمال ام دلدوم واللبيع محل ما يمشى يلبعوه ياريت ان ادوه ركلة باستقبال ضاحى خلفان عدو الكيزان له

[nagatabuzaid] 02-22-2015 05:32 PM
تسلم يا كاسترو ماذكرته هو الصحيح والمخلوق ده محل ما يقبل يدوه لبعات وام دلدوم
يسردب عنده مقدرة على استقبال الاهانات ببرود ودمتقيل ده كله عايزين يشحدوا
ياريت ان قابله ضاحى خلفان حبيب الاخوان اللدود!! يكونوا حجزوه منه يا ربى ؟؟؟

[khalid alyass] 02-22-2015 06:39 AM
هم المصريين قاغدين اعملوها طوالئ***حسني مبارك


#1213037 [nagatabuzaid]
4.43/5 (9 صوت)

02-21-2015 10:58 PM
يطرشنى ما سمعت رئيس دولة من الدول البفرض نفسه عليها زار السودان . المخلوق ده عنده عقدة سفر وعدم احساس وشعور بانه غير مرغوب فيه ويحرج الدول وهو مطلوب القبض عليه لداحة عديييييييل


ردود على nagatabuzaid
[Salah AL Deen P] 02-22-2015 08:42 AM
ههههه الظاهر الدول بتخجل من زياراتو .. ما باقي ليه إلا يزور ارتريا وتشاد!! على الاقل ديل يرحب بيه بشكل لائق حتى قطر من تحت تحت بتخجل من زيارتو


#1213029 [صادميم]
5.00/5 (2 صوت)

02-21-2015 10:48 PM
اذا كانت زيارة رسمية ليه ما استقبلو رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد ولا حتى رئيس الوزراء ولم يكن في استقباله أيضاً حتى حاكم دبي الذي يعد نائب رئيس الإمارات مما يدل انها زيارة غير رسمية


#1213028 [كمال الدين مصطفى محمد]
4.88/5 (4 صوت)

02-21-2015 10:44 PM
كيف تقبل النظام هذه الاهانة ..؟! وما هو تفسيره لعدم الاهتمام الرسمي الذي برز جليا في هذا الاستقبال ..؟!! وهل يعتبر ذلك مؤشرا لفشل الزيارة بعد التهليل الذي احيطت به اعلاميا من قبل اجهزة الدولة ..؟!!


ردود على كمال الدين مصطفى محمد
[aborafat] 02-22-2015 08:29 AM
هذه والله اهانة وكيف يقبل الرئيس بها .لو كان به ذرة شهامة وعزة نفس للاستدار عائدا بطائرته ليحفظ كرامته وكرامة السودان. الا رحم الله الرئيس جعفر النميرى الذى زاره الملوك والرؤساء بالسودان .وبشة ممرمط سمعة وكان السودان وهو يوزع الابتسامة البلهاءامام اصغر الامراء


#1213026 [::: بـيكـو :::]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2015 10:39 PM
ماشي يهبب شنو النعجة ده؟!!


#1213020 [يوسف مادة]
5.00/5 (1 صوت)

02-21-2015 10:24 PM
لا تعليق


ردود على يوسف مادة
[nagatabuzaid] 02-22-2015 05:46 PM
رد على ام شلوخ :

تكتيك سياسى شنو ؟؟؟ شن راسها وقعرها وشن عرفها بالسياسة ؟؟ اما الجزء الاول من سؤالك ما من حقى اوحق اى شخص يرد عليه فهو امر شخصى نحن يهمنا الجانب البخصنا نقول هى لصة ؟ نعم هى لصة سرقتنا وسرقتها معلومة وموثقة نقول كانت محرومة وناس شبعة بعد جوعة وهجمت وهبرت هبرة الشرفان الجوعان المخلوع
مع تحياتى يا ام شلوخ

[ام شلوخ] 02-22-2015 11:34 AM
بالمناسبة يا جماعه الخير. أنتو وداد دي عرست بشبش عن حب ولا تكتيك سياسي..أفيدوني



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة