الأخبار
ملحق المنوعات
«الاستئناف» تؤيد حبس مدرسة التربية الإسلامية 42 شهراً لتعذيبها ابنتها
«الاستئناف» تؤيد حبس مدرسة التربية الإسلامية 42 شهراً لتعذيبها ابنتها
«الاستئناف» تؤيد حبس مدرسة التربية الإسلامية 42 شهراً لتعذيبها ابنتها
آثار تعذيب الأم لابنتها


02-23-2015 02:45 AM
قضت الدائرة الجزائية الرابعة بمحكمة الاستئناف أمس برئاسة المستشار أنور العنزي وعضوية المستشارين أحمد باظة وعدنان الجاسر وأمانة سر محمد بو عباس بتأييد حكم محكمة أول درجة القاضي بحبس مواطنة تعمل مدرسة تربية إسلامية اتهمتها النيابة العامة بتعذيب وضرب ابنتها بعد انفصالها عن والدها 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل والنفاذ.

وأمام محكمة الاستئناف حضر والد الطفلة وتمسك بحق ابنته وباقي أبنائه الذين عانوا من شتى أنواع التعذيب والتنكيل والإهمال من والدتهم في كل القضايا المسجلة عليها.

كانت المحامية عبير الفواز التي مثلت الأب المدعي قد أكدت في شكواها أن الأم قامت بالاعتداء بالضرب المبرح والحرق والكسر والقضم على طفلتها نكاية في طليقها وحين اكتشف والد الطفلة تلك الجريمة البشعة طلب عرض طفلته على الطب الشرعي لينتهي تقريره بالإشارة إلى إصابات متفرقة وكدمات وحروق في جسد الطفلة، واتهمت النيابة العامة الأم بأنها أحدثت عمدا إصابة طفلتها، وامتنعت عن رعايتها ما أدى إلى تكرار إصابتها.

وطالبت حينها المحامية الفواز بتطبيق أقصى عقوبة على المتهمة (الأم) بعد أن شرحت للمحكمة ظروف الواقعة وخطورة ما أحدثته الأم المتهمة بالطفلة نكاية في طليقها. يذكر انه تم القبض على الأم المتهمة وإيداعها السجن المركزي.

الأنباء






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1213

التعليقات
#1214024 [abdo]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2015 08:28 AM
الكلام ده حصل وين؟؟؟
في ياتو بلد ؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة