الأخبار
منوعات
الهلال يجتاز إحباطه بفوز سهل على النسور في الدوري السوداني
 الهلال يجتاز إحباطه بفوز سهل على النسور في الدوري السوداني


02-23-2015 10:06 PM

تجاوز فريق الهلال إحباطه من تعادله السابق مع هلال الأبيض في الممتاز السوداني بتحقيقه الفوز على النسور بنتيجة 2-0 في مباراة جرت بمدينة أم درمان مساء اليوم الإثنين ضمن مباريات الأسبوع السادس بالنسخة 20 من البطولة، وذلك في مباراة قاد المدرب الفاتح النقر الجهاز الفني للفريق الأزرق عقب إقالة المدير الفني السابق باتريك أوسيمس لسوء النتائج.

أحرز بشة الهدف الأول للهلال في الدقيقة 36، واضاف نصر الدين الشغيل الهدف الثاني في الدقيقة 60، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة، وتجمد النسور في 4 نقاط.

لم يقدم فريقى الهلال والنسور طوال النصف الساعة الأولى أى لمحات فنية، حيث فشل لاعبى الفريقين فى تقديم ما يقنع الجماهير التى بدأت فى إطلاق صافرات الأستهجان إحتجاجاً على رتابة الأداء خاصة من الجانب الهلالى، حيث فشل خط وسطه المكون من بشة ونيلسون ونزار حامد والشغيل، فى فرض سيطرته على الملعب، ودعم المهاجمين كاريكا وكيبى بالكرات المريحة، ولم الجانب الدفاعى بالجيد، وكاد القائد مساوى أن يتسبب فى تشكيل خطورة على مرمى فريقه فى بداية اللقاء .

وإحتاج الهلال إلى 36 دقيقة حتى يفتتح له لاعب الوسط بشة التسجيل مستفيداً من تمريرة اتير توماس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف

وبعد الإستراحة واصل الهلال أفضليته وليتمكن نصر الدين الشغيل من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60
فى الدقيقة 70 أجرى الهلال تبديله الأول بدخول صلاح الجزولى وسحب كيبى البوركيني لتنشيط الهجوم، واتبع الهلال تبديلاته بدخول سيدى بيه وسحب كاريكا فى الدقيقة 81 ليكمل بعدها الهلال تبيدلاته بدخول فيصل موسى وخروج بشة وكان بإمكان الهلال غضافة العديد من الأهداف ولكن لاعبيه تسرعوا في ختام الهجمات.

وفى الجزء الأخير من المباراة كاد ايمانويل أن يغالط حارس الهلال جمعة جينارو إلا أن الأخير حول الكرة ببراعة لركنية محافظاً على شباكه نظيفة, ولاحت له فرصة أخرى بالتسجيل من مخالفة خارج المنطقة، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين دون مقابل، لتلحق تلك النتيجة أول خسارة بالنسور.

وبإستاد مدنى حقق فريق الأهلى فوزه الأول فى المنافسة على ضيفه فريق الميرغنى كسلا بهدف حمل توقيع لاعبه والى الدين من ضربة جزاء، وأضاع عبد الباقي زحل ضربة جزاء في الدقائق الآخيرة لفريق الميرغني، بالنتيجة رفع الأهلى نقاطه الى 6 وبقى الضيوف فى 4 نقاط.

وبإستاد "حليم/شداد" بالعاصمة الخرطوم إنتهى ديربى مدينة الخرطوم بين الأهلى والخرطوم بنتيجة التعادل 1-1 ، تقدم الأهلى بواسطة وليد الشعلة في الدقيقة 45 وادرك مهاجم النيجر البديل داؤودا كامليو التعادل للخرطوم فى في الدقيقة 85، وبهذه النتيجة ارتفع الأهلي بنقاطه إلى 6 والخرطوم إلى بنقاطه إلى 9 نقاط.

وقال البوسني فاروق كولوفتيش المدير الفني لفريق الأهلي الخرطوم ل"" بعد المباراة :" كنت أملك النتيجة حتى أخر ثلاث دقائق من المباراة, ولكن خليفة ذهب للعلاج خارج الملعب فجاء هدف التعادل حيث إفتقدنا الفريق التركيز وكانت هذه مشكلتنا اليوم، ولكن الاهلي لعب بشكل جيد جدا".

ومن جهته قال الغاني كويسي أبياه المدير الفني للخرطوم: في هذه المباراة أنا كنت سعيد جدا بالتكتيك الذي أدينا به المباراة والتمركز الجيد والتحرك الهجومي, مشكلتنا الوحيدة كانت ختام الهجمة وهي مشكلة كبيرة، ولسوء الحظ ليست أمامنا أي طريقة لإضافة مهاجمين جدد إلا في مايو القادم، واليوم ظهرت العديد من الجوانب الإيجابية في الآداء لكن الجانب السلبي الوحيد كان هو ختام الهجمة.
كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3234

التعليقات
#1214806 [ali]
5.00/5 (1 صوت)

02-24-2015 11:04 AM
فوف فوق هلالنا فوق



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة