الأخبار
منوعات
إدارة المريخ تنتقد تعاطي الصحف السودانية مع فريقها
إدارة المريخ تنتقد تعاطي الصحف السودانية مع فريقها
إدارة المريخ تنتقد تعاطي الصحف السودانية مع فريقها


02-27-2015 10:31 PM
أصدر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني مساء اليوم الجمعة بيانا عاصفا هاجم فيه صحف رياضية سودانية لم يسمها متهما إياها بالعمل على إحباط الروح المعنية لكل المنظومة المكونة لكيان نادي المريخ.

وأبدى نادي المريخ دهشته من تفرج السلطات المعنية على ما تقوم به تلك الصحف, وقال النادي الأحمر الذي اصدر البيان قبل يوم مباراة مصيرية للفريق غداً بدوري أبطال أفريقيا ضد أزام التنزاني, أنه سوف يتخذ من الإجراءات ما يكفل للنادي الحافظ على مكتسباته وحقوقه.

وقال البيان: "ظللنا نتابع بكل حزن وأسي وأسف تدهور معاني المسؤولية الوطنية لدى بعض الصحف الرياضية ومنسوبي الوسط الرياضي, فمنذ مباراة الذهاب بين المريخ السوداني وأزام التنزاني دخلت الصحف حملات يومية ترمي لتعميق الخلاف والتعاون بكل سفور وبدون مواراة أو حياء مع الفريق المنافس الأجنبي" .

وأضاف البيان: "هذه الصحف رمت بثقلها لإحباط الروح المعنوية لجماهير المريخ ولاعبيه وإدارته وبصورة سافرة لم تحدث من قبل ولجرأة غير معهودة وإستخفافا بالأجهزة الرياضية والأجهزة التنفيذية الرقابية والتى نحتار فى أمرها لوقوفها موقف المتفرج وعدم تدخلها لحسم هذا الإنفلات الذى يهدد مسيرة الرياضة ومثلها وأخلاقياتها المتوارثة" .

وتابع: "لذلك فإن مجلس إدارة نادي المريخ يحث الجماهير لعدم الإلتفات لهذه الحملات المغرضة والمؤسفة ويدعوها للإحتشاد بقوة خلف الفريق فى مباراته التى ستعلن تأهل نادي المريخ للمرحلة القادمة من المنافسة الأفريقية بإلتفاف جماهيره ووعيها وبتميز واداء لاعبيه وبتماسك وكفاءة إدارته" .

يذكر أن فريق المريخ يواجه مساء السبت مهمة عسيرة تتطلب من الفوز على فريق أزام التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة ليضمن تأهله إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لأن الفريق التنزاني كان قبل فاز في المباراة الأولى قبل نحو أسبوعين بملعبه 2-0.
كووورة






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1987

التعليقات
#1217324 [Abumazin]
0.00/5 (0 صوت)

02-28-2015 11:04 AM
زي ما بيقول المثل ضربني بكا وسبقني اشتكي- امسكو لسان الفاتية بتاعكم الاسمو مزمل ابوالقاسم وبعدين طالبو الاخرين بايقاف الاسفاف الصحفي.


#1217267 [هلالابى]
0.00/5 (0 صوت)

02-28-2015 09:05 AM
طيب امسكوا ناسكم البكتبوا عن الهلال كل يوم
بقى ليكم حار ليه ؟


#1217229 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

02-28-2015 07:20 AM
فى المشمش/ راح زمن عظماء المريخ الذين قبلوا التحدى فى مثل هذه المواقف مين عايزين يقاتل ليكم ويكسر راس مالوا فى مباراة وينقطع عيشوا / بعد اصبحت الكرة عندنا تجارة ولا وطنية تجبرهم علي ذلك وسترون ذلك في الملعب ولى رجعه بعد المباراة



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة