الأخبار
أخبار السودان
افتتاح رسمي لمعبر اشكيت – قسطل في مارس
افتتاح رسمي لمعبر اشكيت – قسطل في مارس
افتتاح رسمي لمعبر اشكيت – قسطل في مارس


02-27-2015 09:09 PM
كشف سفير السودان بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم، عن ترتيبات تجري لافتتاح معبر اشكيت قسطل بصورة رسمية، بمشاركة نائب الرئيس السوداني، ورئيس الوزراء المصري، خلال احتفالية تقام بهذا الخصوص في 12 مارس المقبل .


وقال في لقاء مع الصحفيين المصريين المعنيين بالشأن السوداني:" هذه المعابر خلقت تواصلاً اجتماعياً وليس اقتصادياً فقط بين البلدين والشعبين الشقيقين".


وقال عبد الحليم إن هناك مسارات عديدة تشهد تحركاً كبيراً في كل المجالات، يتم الدفع بها حالياً في إطار الترتيب للجنة المشتركة التي ستعقد بالقاهرة، برئاسة الرئيسين عمر البشير وعبد الفتاح السيسي.


وأضاف:" تم عقد اجتماعات بين المسؤولين في هذه القطاعات والوزارات المختلفة، في إطار التجهيز للجنة العليا، ومن قبلها قمة بالخرطوم أثناء عودة السيسي من القمة الأفريقية، التي عقدت في مدينة مالابو عاصمة غينيا الإستوائية".


وشدّد على أهمية الرسالة الإعلامية، التي ينبغي أن تكون مؤثرة وملتزمة بميثاق الشرف الإعلامي، وفقاً لاتفاق الرئيسين البشير والسيسي بالقمة التي جمعتهما بالقاهرة أكتوبر الماضي.


ونبّه عبد الحليم، إلى ضرورة الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي بين البلدين، وأشار إلى أن الرسالة الإعلامية لو تم تصويبها ستسهم كثيراً في تنمية العلاقات، والخطأ الإعلامي مثل خطأ الطبيب، الذي قد يتسبب في قتل مريضه.


وكالات






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1863

التعليقات
#1217191 [ابولاكومة]
3.00/5 (2 صوت)

02-28-2015 04:33 AM
دي عالم فاضية مستعدة تفتح بي "دو" شيريا.
لكن بالله زول يكلم المسطول دا انو إسم المعبر هوا"أشكيت القسطل" وليس "شكّيت الأسطل" - لكن بر ضو الاحتياط واجب - ما تنسو تلفوا ليهو واحدة قبل الافتتاح عشان يفتح عيونو ويقص الريط بالعرض ومش بالطول.


#1217125 [الأزهري]
3.00/5 (3 صوت)

02-27-2015 11:10 PM
بالله ألعب غيرها - عشان تاني يقع فينا الصيوان.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة