الأخبار
أخبار السودان
تنظيم (داعش) ينقل عناصر للسودان باشراف تركيا وقطر
تنظيم (داعش) ينقل عناصر للسودان باشراف تركيا وقطر


بحث لمنظمة العدل والتنمية
02-28-2015 10:26 PM
كشف بحث لمنظمة العدل والتنمية حول ليبيا والسودان والصحراء الغربية المصرية، عن اتصالات موسعة جرت بين تنظيم داعش الليبيى وعدد من الحركات السلفية بالسودان والصومال وشرق افريقيا لتاسيس بؤر للتنظيم داخل القارة الافريقية التى تحولت الى مسرح لعمليات القاعدة.

واكدت المنظمة ان تنظيم داعش الليبيى يضع الصحراء الغربية المصرية على خريطة الخلافة لتاسيس امارة الواحات الاسلامية وامارة سيوة والوادى الجديد وقام مؤخرا بنقل عناصر داعشية الى السودان عبر المناطق الحدودية الوعرة والمناطق الجبلية بين السودان ومصر التى يتم من خلالها تهريب الاسلحة.

وطالب المتحدث الاعلامى للمنظمة زيدان القنائى الجيش المصرى بسرعة نشر وحدات قتالية وقوات بري ومدرعات على الحدود المصرية السودانية والسيطرة التامة على المناطق والتخوم الجبلية بين مصر والسودان وكذا تعزيز الانتشار العسكرى المصرى بالحدود الليبية وحلايب وشلاتين تحسبا لاى نشاط لداعش بالسودان.

واكدت المنظمة ان تمويل تنظيم داعش بليبيا وغزة والسودان ياتى من خلال المخابرات التركية وقطر والتنظيم الدولى للاخوان والادارة الامريكية اضافة لقيام الاخوان بتدريب ميليشيات داخل افريقيا الشرقية والصومال لنقلهم الى ليبيا والسودان لاستهداف مصر.

وفاق برس






تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 18209

التعليقات
#1218309 [السناري]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 07:52 PM
خبر وهمي ومارق من اقلام مسممه لكن يا ريت يكون صاح ....والله قال داعش اكان بياكلو مني كربو وملاح شرموط حبابم دي قدرتنا واكان بشترو جالون البنزين بي 30وازيد اللجو نحن كده دي ما ليبيا ياحبيبي البترول في اي زقاق ولا العراق الاكل ذي ما عاوز ولا سوريا شان تحلو بالمشمش ولا التفاح دي بلاد عايشه بالبركه وربي يحفظا ....بحبك يا سودان


#1218229 [عبدالرحيم صلاح ابوعيسي]
5.00/5 (3 صوت)

03-01-2015 04:16 PM
ياخي اسمها الدوله الاسلاميه وليست دوله داعش , الصحفي ده فيهو جاهليه


#1218214 [حلفانكيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 03:15 PM
قولو انشاء الله فى السنة دى .. الشقى نعدى

اغنية شكر الله اهديها لكل قلبان فى ربوع بلدنا الحبيب


#1218127 [nani]
3.00/5 (2 صوت)

03-01-2015 01:04 PM
اذا كانت داعش في العراق والشام تنظيم فانها في السودان دوله منذ ٢٥ عام ياسيدي


#1218092 [جوار قال]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 12:16 PM
مالنا ولداعش حتي لو ذبحت المصريين كلهم عن بكرة ابيهم

مصر تريد جر السودان لحربها ضد داعش علي راي المثل اذا جالك الطوفان حط السودان تحت رجليك


وعلي السودان اعادة هذه الكرة الملتهبة الي ملعبهم ليكتووا بها وحدهم

كل دول العالم تلغب لمصلحتها
يهمنا أمن وطننا السودان وماعندنا شغلة مع داعش وهي في بلد غير بلدنا الفينا مكفينا

ليس لنا دواعش في السودان ولن يدخل الدواعش السودان ابدا هم يريدون مصر السيسي مالنا ومال المصريين نحو سودان امن ومطمئن


ردود على جوار قال
European Union [غسان بابكر] 03-01-2015 04:32 PM
إنت جداده جاهله والدليل كلامك المتناقض جداً.
الله يهديك ما تعلق تاني. .


#1218082 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 11:57 AM
بالعكس السودانيين لا يخشون من شئ لانه لا جديد سوف يطرأ ابدا
لان داعش موجودة بالسودان منذ مايزيد عن ال25 عام فاعتادوا عليها واعتادت عليهم والدور والباقي على من لم تصلهم داعش
دولة داعش الاسلامية موجودة بالسودان منذ اكثر من ربع قرن حيث قتلت مئات الالوف وحرمت مئات الالوف من معايشهم واجاعت الشعب السوداني ومارست القهر والبطش والاغتصابات واحراق القرى والان يكتوي العالم من حولنا لصمتهم واكتفائهم بالفرجة على شعب السودان وهو يعاني الويل والثبور وعظائم الامور
فقط الجديد في الامر بان هنالك مقاتلين داعشيين قد دخلوا للسودان لتعضيد الداعششين السودانيين والانطلاق من السودان صوب مصر وليبيا ولربما بعض الدول الافريقية التى يوجد بها اقليات مسلمة لضمها الى تنظيم داعش
اما دعش فهي لدينا بالسودان منذ اكثر من ربع قرن


#1218022 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 10:31 AM
الكيزان داعش انصار الشريعة النصرة بوكو حرام القاعدة الخ الخ الخ مين البيسلحها وينقل سلاحها بالسفن والطائرات مين بيمولها ما هم عايزين سلاح ومؤن ولبس الخ الخ الخ اكيد اعداء الاسلام والاستقرار والتنمية والتطور فى الدول العربية والاسلامية يعنى عليكم الله انتو متخيلين اسرائيل او الغرب الصليبى عايز استقرار وتطور وتنمية سياسية ومادية فى بلاد العرب والمسلمين تبقوا مواهيم!!
كسرة: ما تقولوا لى ان هذه التنظيمات المشبوهة قاعدة تعذب فى اسرائيل والغرب الصليبى لانهم اذا شكلوا خطر عليهم سيبيدونهم ابادة الحشرات بالسلاح الذرى او الاسلحة الفتاكة وحتى الابرياء يروحوا فيها هم صنيعة لتخريب اوطان المسلمين فقط وحصريا!!!!!


ردود على مدحت عروة
[انت عبيط] 03-01-2015 12:05 PM
انت متخيل السفارة الاسرائيلية مفتوحة في مصر عشان سودان عيونك


#1218017 [Kudu]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2015 10:21 AM
أحسن حل لنا هو الوثبة الشعبية الهادرة يوم جمعة 10 ابريل ومنذ الآن علينا جميعا تفعيل حملة مقاطعة الانتخابات وعنوانها ارحل بنشرها الي كل الناس عبر الفيس والواتساب.. هيا لنقتلع عصابة الكيزان من وطننا..


#1218015 [صدقت]
2.00/5 (4 صوت)

03-01-2015 10:17 AM
شوف نهاية المقال واضحة كيف انها تكهنات وادعاءات

(((اضافة لقيام الاخوان بتدريب ميليشيات داخل افريقيا الشرقية والصومال لنقلهم الى ليبيا والسودان لاستهداف مصر)))

اقول لكاتب المقال مصر مستهدفه من داخلها وليس خارجها سيطروا علي الارهاب في مصر والاحزمة الناسفة والمتفجرات وجماعة داعش ماعندنا شفلة بيكم


ولمن مصر تبقي فوضي حانستعيد حلايب وشلاتين وسنفرض سيادتنا وننكل بكم مثلما نكلتم باهلنا وخطفتموهم من داخل حدود السودان وسجنمتوهم حتي ماتوا في مصر

لن ننسي لكم السودانيين اللذين رميتموهم بالرصاص وسنقتص لهم


اما موضوع جيشكم اقوي جيش دي خلو جيشكم ينتصر علي جماعات بيت المقدس في سيناء وداعش ليبيا

نحن ماعندنا اي صلة بيكم


ووداعا للواحدة العربية ياجيش الرز والكفتة

الفيكم اتعرفت ومافي جيش عربي تاني بضحي بشعبوا من اجل مصر ولتكتووا بالنار وحدكم
لم نري الجيش المصري يساند اي دولة عربية ليبيا او السودان او سوريا او العراق او اليمن او الصومال


باختصار انتم شعب اناني وستدفعون ثمن عدم تربيتكم وحدكم لانكم تكبرتم علي العرب والافارقة جميعا باستفزازاتكم وتصريحاتكم بتاعة الرز وقلتم ان الافارقة قردة فمن سيقف معكم في محنتكم لا احد انتم ستذبحون كالخارف وكل من اساتم له سيقف ويشهاد فقط ليس الا عشان تعرفوا الدنيا دوارة ياكلاب


ردود على صدقت
[ارحل] 03-01-2015 12:20 PM
جماعتنا السودانيين ينتقدوا المصريين ولما تجي مقارنة القوى يقول ليك سبنا واسرائيل انت قوتك وييييين ,, اتقوا الله ياتربية الكيزان عملوا ليكم غسيل مخ ,, مصر جار لإسرائيل وبتعرف تحمي نفسها انت اسرائيل دخلت عندك اكتر من 15 مرة وضربت ورجعت يابتاع الدفاع بالنظر !! رحم الله رجل عرف قدر نفسو,, دولة الجنوب الوليدة احتلت هجليج في 3 ساعات ولما انسحبوا هللت وكبرت ورقصت كانك حررت فلسطين ههههههه هع هع هع

[انت عبيط] 03-01-2015 12:12 PM
الجيش الاول عالميا في الرز والكفتة ياروح امك ياللي تصريحاتك زي الرز ياعم

United States [التكي تاكا] 03-01-2015 11:10 AM
مصر اولا واخيرا ومصر ام الدنيا ومصر هي امن السودان وامن كل العرب وفلسطين وهي الوحيده تهابها اسرائيل التي ضربت اليرموك وحتي الان لا ادان من حكومة السودان اخرس ياصدقت وارجع للتاريخ وسلاح مصر اقوي سلاح عربي وافريقي وثالث دولة في العالم في المدرعات يابتاع المليشيات وحميدتي


#1217996 [مالك الحزين]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 09:59 AM
طيب الفى الصوره الفوق دى مش ناس داعش فى السودان, حتى الرايه السوداء ظاهره ,,


ردود على مالك الحزين
[صدقت] 03-01-2015 10:18 AM
شوف نهاية المقال واضحة كيف انها تكهنات وادعاءات

(((اضافة لقيام الاخوان بتدريب ميليشيات داخل افريقيا الشرقية والصومال لنقلهم الى ليبيا والسودان لاستهداف مصر)))

اقول لكاتب المقال مصر مستهدفه من داخلها وليس خارجها سيطروا علي الارهاب في مصر والاحزمة الناسفة والمتفجرات وجماعة داعش ماعندنا شفلة بيكم


ولمن مصر تبقي فوضي حانستعيد حلايب وشلاتين وسنفرض سيادتنا وننكل بكم مثلما نكلتم باهلنا وخطفتموهم من داخل حدود السودان وسجنمتوهم حتي ماتوا في مصر

لن ننسي لكم السودانيين اللذين رميتموهم بالرصاص وسنقتص لهم


اما موضوع جيشكم اقوي جيش دي خلو جيشكم ينتصر علي جماعات بيت المقدس في سيناء وداعش ليبيا

نحن ماعندنا اي صلة بيكم


ووداعا للواحدة العربية ياجيش الرز والكفتة

الفيكم اتعرفت ومافي جيش عربي تاني بضحي بشعبوا من اجل مصر ولتكتووا بالنار وحدكم
لم نري الجيش المصري يساند اي دولة عربية ليبيا او السودان او سوريا او العراق او اليمن او الصومال


باختصار انتم شعب اناني وستدفعون ثمن عدم تربيتكم وحدكم لانكم تكبرتم علي العرب والافارقة جميعا باستفزازاتكم وتصريحاتكم بتاعة الرز وقلتم ان الافارقة قردة فمن سيقف معكم في محنتكم لا احد انتم ستذبحون كالخارف وكل من اساتم له سيقف ويشهاد فقط ليس الا عشان تعرفوا الدنيا دوارة ياكلاب


#1217972 [ود الطيب]
3.00/5 (4 صوت)

03-01-2015 09:39 AM
كلام لا يستند على أي دلائل ملموسة حقيقية .. مجرد تكهنات وادعاءات من صاحب المقال ليس إلا .. أين هي اثباتاتك .. سئمنا اكاذيب وافتراءات


#1217946 [ود بري]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 09:11 AM
سؤال غريب ياكلوا نيم؟


#1217920 [السودانى]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2015 08:35 AM
نحنا ربنا ابتلانا بالجنجويد اخطر من داعش بالف مره تانى عاوزين شنو مننا ناس قطر وتركيا ..


#1217915 [babco1961]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2015 08:30 AM
كﻻم خيالي


#1217896 [جركان فاضى]
5.00/5 (2 صوت)

03-01-2015 08:05 AM
طيب داعش لو جو السودان ياكلو شنو؟...تكلفة شوال القمح تضاعفت فى الجزيرة الى خمس مرات


ردود على جركان فاضى
[جركان فاضى] 03-01-2015 11:00 AM
الاخ صلاح حامد انت عايش وين؟...كثير من المراكز العالمية بينت ان السودان من ضمن اكثر ثلاثة دول فقرا فى العالم...طيب نحن سكتنا البسكت المراكز العالمية دى منو؟

European Union [من بلاد الاسكيمو] 03-01-2015 10:56 AM
يا جركان فاضي ناس داعش اكلهم ماكدونالد وكنتاكي القروش عندهم زي الرز القمح دا لمساكين الزيي والزيك

[عادل عبدالحق] 03-01-2015 09:23 AM
ودي دايرا ليها تفكير يا جركان فاضي .؟ اكيد تجوع انت والزيي وزيك وياكلو هم والكيزان اصلو نحن في حسابات الحكومة ما موجودين . وجودنا بس لزوم ابتزاز المجتمع الدولي والعمل لتوفير المال لحروبهم ضدنا وضد بني البشر ... فرجك يارب

[صلاح حامد] 03-01-2015 09:08 AM
كلام فارغ مفروض ما تكتبوا مثل هذا الكلام على الصحف السودانية حتى لو كانت صحف معارضه



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة