الأخبار
أخبار السودان
من بينها (الانفصال المحرج)...(5) اسباب تجعل المرأة ترفض الارتباط من زميل العمل.!
من بينها (الانفصال المحرج)...(5) اسباب تجعل المرأة ترفض الارتباط من زميل العمل.!
من بينها (الانفصال المحرج)...(5) اسباب تجعل المرأة ترفض الارتباط من زميل العمل.!


03-01-2015 10:33 PM



الخرطوم:

حواء العاملة تقضي معظم وقتها في وظيفتها من زملاء العمل النساء والرجال حتى اصبحت تعرف كل واحد منهم مثل افراد عائلتها وتلك طبيعة العمل في عصرنا الحاضر والذي جعل الكثير من بنات حواء يذهبن للتفكير في الارتباط من زميل العمل ذي الاخلاق المستقيمة والذي تعرف عنه السمعة الطيبة وايضا لانه سيستطيع فهم جزء من فكرها بما انهما يعملان في نفس المجال، ولكن عزيزتي حواء هل تعتقدين أن تلك الاسباب كافية حقا للارتباط مع زميل العمل؟ ربما عليك اعادة التفكير مرة اخرى خاصة بعد أن تقرئي تلك الاسباب التي تمنعك من الارتباط بزميل العمل ذاك.
الإشاعات:
حواء تعلم جيدا أن مكان العمل هو مكان جدي يتصرف فيه الجميع برسمية الا انه ذاخر بالشائعات التي تؤثر سلبا وايجابيا على جميع العاملين وكونك حواء تربطك خطبة او زواج مع زميل العمل فهذا جعل حياتك الشخصية معروضة على زملاء العمل الآخرين الذين حتما سيلقون كلمة او اثنتين عنكما حتما وإن حرصتما على التعامل برسمية في العمل.
عدم الامان:
عندما تعملين حواء مع زميل العمل الذي تنوين الارتباط به في نفس المكان وبنفس المهنة فستصيبكما مشاعر عدم الامان لأن في مجال التنافس وراء المال والمركز تقل الثقة والتي تؤثر سلبا على اي علاقة سوية بين اثنين.
قلة الكفاءة:
في الايام الاولى من الرومانسية التي ستجمعك حواء مع زميل العمل المثالي ذاك ستؤثر حتما على كفاءتك في العمل فانت لن تستطيعي السيطرة على رغبتك في الذهاب والتحدث اليه او ارسال الرسائل اليه او الدردشة معه اكثر في امور العمل لزيادة مدة الحديث بينكما وكل هذا ربما يجعلك حواء تسهرين في العمل لانجاز المهام الموكلة اليك والتي كنت تنجزينها في نصف ذلك الوقت واذا لاحظ ذلك زملاؤك في العمل الاكبر سنا او رؤساؤك ستقل ثقتهم بك وبقدرتك على انجاز العمل بشكل لائق.
التأثير على المهنة:
حواء انت تعبت كثيرا لتقرري مهنتك التي تريدين الاستمرار فيها وكونك تعرضين حياتك الشخصية امام اعين الجميع يظهر نقاط ضعفك امامهم واذا كنت تعملين في مكان مليء بالمنافسة فهذا سيجعل زملاء العمل المنافسين عليك يجدون نقطة ضعفك بسهولة ويستغلون اخطاءك.
الانفصال المحرج:
حواء لا ترغب دوما في التفكير بالانفصال من الشخص الذي تحبه وتريد امضاء باقي حياتها معه ولكن اذا كنت تقدمين حواء على تكوين علاقة خطوبة وزواج مع زميل العمل فإنك يجب أن تفكري مليا في عواقب الانفصال اذا حدث بينك وبين زميل العمل وانتما تعملان في نفس المكان ولم تنتقلا إلى مكانين مختلفين لان الرؤية المستمرة بعد الانفصال بينك وبين زميل العمل ستوجد بينكما حرجا رهيبا يصعب عليكما التعامل معا وتسيير امور العمل بشكل سلس مثلما كنتما تفعلان من قبل.

السوداني






تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 9240

التعليقات
#1219063 [السايس]
5.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 09:36 PM
يا ناس الراكوبة كان فى داعى تعرضوا صورة الكرعين ديل علشان تتعبوا مشاعرنا و تحرقوا قلوبنا و توقفوا (حالنا ) - أرحمونا شوية و جيبوا صورة كرعين واحدة جربانة من المؤتمر الوطنى علشان نركز فى موضوع المقال و ما نعاين لى فوق .


ردود على السايس
United States [الكترابة] 03-03-2015 11:56 AM
الله يخزى شيطانك يالسايس ... ملاحظة : ديل ماكرعين ..ديل قدمين وساقين .. الكرعين يكونوا عند سامية محمد أحمد .. مع تحياتى

United States [ود ابليس] 03-03-2015 11:03 AM
والله كرعين يسون للزول الوردة بكسر الواو تشديد الراء

ووبعدين ديل ما كرعين لان الكراع دي ممكن تكون كراع عنقريب وكرعين زي ديل ما بشبهن العنقريب دي بسموها ساق من ساق يسوق فهو سائق

اح يا قلب ربنا يعرس لينا بس


#1218891 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2015 03:29 PM
ياأخ زول زينة المرأة السودانية هذه ليست بسخافة لكن السخافة هى عندما تتزين المرأة لما تكون مستاضفة فى حلقة تلفزيونية مثلا كما نرى شكل الحنة باستعجال ذهبت للحنانة ورسمت الحنة الجديدة الماخمج وأتت بها فى الاستوديو وهاك يا رفع يدين مع الكلام يعنى شوفوا حنتى وغيرا أو تتصور بهذا الشكل ويرى صورتها عامة الناس وفى نفس الوقت تكون داخل بيت زوجها بحالة لا يعلم بها الا الله وكما يقول المثل (((من بره هلا هلا ومن جوه يعلم الله)))ههههههه فى هذه الحالة فعلا تصبح هى السخافة بعينها ...


ردود على تينا
United States [ود ابليس] 03-03-2015 11:05 AM
لكن الزينة والحنة حلوة شديدة انا بحبها زيي الشطة


#1218847 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2015 02:43 PM
كلام غير منطقي ده تحريض عديل


#1218825 [ود بري]
5.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 02:02 PM
يا فتاح ياعليم يارزاق ياكريم ، يا اخوانا علاقة الكرعين بالموضوع شنوا؟ أرحمونا من النجاض !!!


#1218757 [القرمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2015 12:04 PM
ياناس الراكوبه ما بالغتو عديلى كده ما في داعي للحاجات دي من الصباح راعو ظروفنا نحن ناس عذابه عارفين عذاب يعني شنو؟؟؟؟ خراب وسف تراب


#1218482 [زول]
4.00/5 (3 صوت)

03-02-2015 06:42 AM
دي فلاحة المرة السودانية التوب والدهب والحنة تلاتة تفاهات بتجمع المرة الامية والمرة خريجة هارفرد
اكبر دليل على انه المرة مخلوق مادي سخيف، مع قلة قليلة من النساء.
والرجال كمان لا يقلو سخف في حاجاتهم من عربات وهبالات تانية


ردود على زول
European Union [العباس] 03-02-2015 11:21 AM
المرة السودانيه دى امك واختك وزوجتك وبتك ... يازول
فكر شويه قبل ما تكتب

[المغبون] 03-02-2015 11:13 AM
زينة المراة ليست سخافة ولكن اظهارها للعامة وابرازها بهذه الصورة هى صراحة السخافة والسذاجة التى نهى ديننا الحنيف عنها لان ربنا سبحانه وتعالى امرنا ويجب ان نطيع امر الله لانه فى حالة عدم طاعة امر الله الويل والعذاب يوم القيامة وفى امر زينة النساء قال تعالى (وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَىٰ عَوْرَاتِ النِّسَاءِ ۖ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ ۚ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )
هذا امر الله فيجب على النساء طاعته والامتثال له . ونسأل الله ان يهدى الجميع ويتوب على كل مذنب .

[جني] 03-02-2015 08:29 AM
اها الجنس التالت كيف ؟ انت ناقص تقول البشرية كلها سخيفة


#1218433 [hassan]
4.50/5 (4 صوت)

03-02-2015 04:31 AM
كلام فارغ



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة