الأخبار
أخبار إقليمية
وكيل وزارة العدل يقدم بيان السودان أمام مجلس حقوق الانسان بجنيف بالاربعاء
وكيل وزارة العدل يقدم بيان السودان أمام مجلس حقوق الانسان بجنيف بالاربعاء
وكيل وزارة العدل يقدم بيان السودان أمام مجلس حقوق الانسان بجنيف بالاربعاء


03-02-2015 10:14 PM
جنيف (سونا) - يقدم مولانا عصام الدين عبد القادر الزين وكيل وزارة العدل بعد غد الاربعاء بيان السودان أمام الجلسة رفيعة المستوي لمجلس حقوق الانسان بجنيف في الدورة (28) للمجلس نيابة عن وزير العدل رئيس المجلس الإستشاري لحقوق الإنسان مولانا محمد بشارة دوسة .
ويستعرض البيان جهود السودان في ترقية وتعزيز حقوق الانسان , وفق المعايير التي صادق عليها السودان مع المجتمع الدولي , وما قام به من جهود في إطار التشريعات والقوانين التي لها علاقة بملف حقوق الإنسان بالاضافة الي ما يثار من قضايا تتعلق بحقوق الإنسان في السودان .
وأكد مولانا عصام في تصريحات صحفية أن السودان أظهر تقدماً كبيرًا في إنفاذ كافة المطلوبات الدولية التي وافق السودان عليها في إطار ولاية الخبير المستقل للسودان , مطالبا المجتمع الدولي ومجلس حقوق الإنسان بالإيفاء بالتزاماتهم القانونية وتعهداتهم في مجال تقديم الدعم الفني و بناء القدرات , مشيراً إلى تعاون السودان مع منظمات الأمم المتحدة في هذا الصدد .
ونبه إلى الخطوات الكبيرة التي قامت بها الدولة لتعزيز حقوق الإنسان الإقتصادية والإجتماعية وتهيئة البيئة المناسبة لعمل المنظمات غير الحكومية بجانب إجازة عدد من القوانين والتشريعات التي لها علاقة مباشرة بحقوق الإنسان ومنها قانون مكافحة الإتجار بالبشر .


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1613

التعليقات
#1219486 [ود بري]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2015 02:06 PM
هذا زمانك يا مهازل فأمرحي ، عن أي حقوق يتحدث ، الراجل استغل منصبه (حسب ما نشر في الجرائد) وصرح في مؤتمره بتكويشه على قطع من الأراضي بالدرجة الممتازة ، وما خفي كان أعظم ، فكيف يكون مولاكم (مولانا هو الله ، نعم المولى ونعم النصير)، وكيف يتحدث عن حقوق الإنسان وهو منتهك لحقوق المواطنين بسرقته للأراضي واستغلال منصبه ، الراجل سافر يتفسح ويتسوق بمال الشعب المغلوب على أمره. أكيد ما ذكر حق المؤتمر الوطني في نهب أموال الشعب!!!


#1219330 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

03-03-2015 10:34 AM
حقيقة امر يثير الاستغراب والدهشة
ياترى ماذا سيقول مولانا هذا في تقريره
بماذا سيبرر اعتقال السياسيين واغلاق الصحف وملاحقة الصحفيين وقمع المسيرات وقتل المتظاهرين واعتصابات تابت وجرائم الحرب والابادة الجماعية وكبت الحريات وتزوير الانتخابات والفساد ضارب الاطناب وارتال المتشردين والمتسولين
سؤال
اليس هذا مولانا نفسه بناع قطع الاراضي ام تشابه علينا البقر ؟


#1219280 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2015 09:40 AM
(مطالبا المجتمع الدولي ومجلس حقوق الإنسان بالإيفاء بالتزاماتهم القانونية وتعهداتهم في مجال تقديم الدعم الفني و بناء القدرات)
الا تعلم يامضل ان حقوق الانسان يشكو مر الشكوى من حقوق الانسان فى السودان, الم تقراء يامضل النشرات الدورية وملحقاتها عن انتهاك حكومة السودان لحقوق الانسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علية فكيف تطلب ما هو مذكور اعلاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يامولانا يامضل: كن صادقا اولا مع ربك, وثانيا مع نفسك, وانت ادرى من اضهاد الانسان وسوء معاملتهم وضربهم بالطائرات والصواريخ والناس امنون فى منازلهم, وانت تعلم بالاغتصابات اليومية والممنهجة بواسطة السلطة,
وانت ذاهب لحضور مؤتمر دولى: فانك لاتستطيع ان تضحك على المؤتمرون الاجانب اذا ضحكت من قبل على السودانين المغلوب على امرهم. واطلع منها, والسؤال هو لماذا لم يذهب دوسة بنفسة بل يفوضك نيابة عنة, لهذا المؤتمر الكبير والهام, ولاسيما ان السودان على كل المخطوطات والالسنة الاجنبية من فظاعة وحقوق الانسان فى السودان؟؟؟؟؟؟؟ دوسة بالعربى "لزاك" لعلمة التام انة لاتوجد حقوق بالسودان.
لعنك الله ودوسة والبشير, والساعة قربت, ومثلك يامولانا كبش فداء للمضلين, والذين سوف يطيلهم الانتقام الاعظم.


#1219221 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2015 08:02 AM
تباً للمفسدين الذين يكوشون على قطع الاراضي وقد كان سعادته مديرا عاماً للأراضي فظهر فساده فيما نشرته صحيفةالصيحة ثم بدا مسلسل مصادرتها واصدار النيابة العامة للصحافة والمطبوعات بايقاف الحديث عن الفساد والمفسدين...؟ فما هي حقوق الانسان التي تذهبون وتدافعون بها الغرب إنكم تخافون من الغرب اكثر من خوفكم من الله واكثر من خوفكم على الشعب الذي قلتم انكم تحكمونه بأسم الدين وبكلمة الله وعهد الله وميثاقه؟

اين هو اسلامكم ودينكم ؟؟ ان غاية ما تطمحون اليه ان يرضى عنكم اليهود والنصارى .. ورضى الغرب لتنفردوا بالشعب السوداني المسكين وتسومونهم سوء العذاب باسم الدين..لقد ابتذلتم كلمة الشريعة حتى صار الناس يخافون من مجرد ذكر اسم الشريعة واختفتم الناس من الدين لأنهم لم يرون عدلا ولا حقوق انسان الا حقوق الكيزان فينظر المواطن المسكن ايمن منه فلا يرى الا اصحاب المؤتمر الوطني يحرسهم امن النظام وينظر اشأم منه فلا يرى الا اصحاب الحظوة من الإسلاميين بشنطهم الكبيرة وكروشهم وسياراتهم الفارهة التي تجوب شوارع الخرطوم وتحرسهن عين الثورة والانقاذ والامن الشعب وامن النظام فأي حقوق انسان تريدون عرضها على الدول التي تحترم الانسان

الا تختشون من الدول التي صارت تحترم حتى الكلاب وأمنت من ظلمهم الطيور في اوكارها ؟؟


#1219209 [سوادني أصيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2015 07:49 AM
الجواب باين من وجهو


#1219082 [بركل بدر]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2015 11:36 PM
ويستعرض البيان خيبات السودان في ترقية وتعزيز حقوق الانسان مخالفاً المعايير التي صادق عليها السودان مع المجتمع الدولي , وما قام به من خرق لحقوق الإنسان في إطار التشريعات والقوانين الإسلامية وليست قوانين النصارى؛ حيث لا علاقة بملف حقوق الإنسان بالاضافة الي ما يثار حول طمس حريات وعدالة المجتمع حيث هي قضايا تتعلق بمخالفة حقوق الإنسان في السودان .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة