في



الأخبار
أخبار السودان
البحث عن حلول لمشكلة المسكيت بمشروع سندس
البحث عن حلول لمشكلة المسكيت بمشروع سندس
البحث عن حلول لمشكلة المسكيت بمشروع سندس


03-05-2015 11:12 PM
الخرطوم : بحث اجتماع بوزارة الزراعة بولاية الخرطوم مشكلة المسكيت بمشروع سندس الزراعي وكيفية إيجاد الوسائل والسبل والمعالجات اللازمة في عمليات إدارة المسكيت الى جانب معالجات ما بعد المكافحة والتي تتطلب الإشراف والمتابعة منعاً لانتشاره مجدداً، واستعرض الاجتماع تجربة إدارة المسكيت بمشروع السليت الزراعي عبر اللجنة العليا لإدارة المسكيت بالتعاون مع الحكومة الاتحادية واستعرض مدير شركة كلان كول الوسائل الميكانيكية والمبيدات الكيماوية التي تستخدم في إدارة المسكيت وقال مدثر عبد الغني وزير الزراعة ان الشركة تتمتع بخبرات فنية في مجال ادارة المسكيت ولها تجارب في مشروع الجزيرة موضحًا ان تنظيف مساحة 2000 فدان بمشروع سندس تستغرق ستة اشهر بالمعالجات الميكانيكية والكيماوية والتي لها فاعلية وتخلو من أية آثار ضارة بالتربة منوهاً الى الاستخدامات الاقتصادية للمسكيت على مستوى العالم والتي يمكن الاستفادة منها وأكد الاجتماع على اهمية الاتفاق على رؤية شاملة لعمليات ادارة المسكيت مع وضع معالجات مستقبلية للحد من انتشاره، ودعا الوزير الشركة المتخصصة في عمليات ادارة المسكيت بإعداد تصور ورؤية شاملة ودراسة مستفيضة عن عمليات إدارة المسكيت بمشروع سندس تتضمن المعالجات ووسائل المكافحة مع تحديد الفترة الزمنية لعمليات المكافحة موجهاً بالاستفادة من الخبراء والمختصين في هذا المجال، وقال إن انتشار المسكيت بولاية الخرطوم يمثل هاجساً للوزارة ويحد من الاستثمارات الزراعية والتوسع في الأنشطة الإنتاجية.


الصيحة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 882

التعليقات
#1221545 [Khalid Abdalla Ragab]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2015 06:23 PM
ElMuskeet sakn Sundos wa ElSafi Jaffar sakn ElAlali wa ElGesour! Sobhan Allah. They deceive all the Sudanese abroad and took their money and sold dreams for all of them and now nothing but ElMuskeet. Elhamdolilah they didn't say ElGigoor which today they denied and said the current of the river ate the banks and the soil enforcement of the bridge! Every day the facts will come out one by one and they will not be able to defy! Allah Mawgood everywhere and every violation will be counted.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة