الأخبار
أخبار إقليمية
مرشح رئاسي : المفوضية رفضت مراقبة الانتخابات عبر كاميرات
مرشح رئاسي : المفوضية رفضت مراقبة الانتخابات عبر كاميرات


03-05-2015 10:37 AM
الخرطوم: مزدلفة يوسف
طالب المرشح الرئاسي عمر عوض حسين بمراقبة دولية للانتخابات المقبلة من أجل إكسابها الشرعية وتأكيد نزاهتها، وكشف عن تقدمه بمقترح للمفوضية القومية للانتخابات بتركيب كاميرات مراقبة بمراكز الانتخابات في كل ولايات السودان في حالة عدم وجود إشراف دولي، مع وجود المراقبين المحليين، على أن تتولى المنظمات الدولية المهتمة تكلفة التمويل للكاميرات.
وأوضح عوض أن المقترح قوبل بالرفض من قبل المفوضية بحجة أنه سينفذ بتمويل أجنبي، ونوه في الوقت ذاته لتلقي المفوضية دعماً دولياً للانتخابات.
وأوضح عوض أن المفوضية وضعت سقفاً محدداً للصرف على الحملة الانتتخابية لم يلتزم به الوطني، وأشار الى أن صرف الوطني بلغ أكثر من 30 مليار جنيه مما يؤثر على سير العملية الانتخابية، وتساءل: (من أين لمرشحي الرئاسة مجاراة الوطني خاصة بعد توقف الدعم للمرشحين من قبل المفوضية).
واعتبر المرشح الرئاسي تصريحات بعض قيادات الوطني عن الانتخابات سلبية مثل: (باقون بالانتخابات أو بغيرها)، ورأى أنها تولد انطباعات بعدم شرعيتها، ورأى أن المواطن فقد المصداقية في الأحزاب التي قال إنها تنجح في حبك الوعود الكاذبة التي تذهب هباءً بعد الانتخابات، مما أدى إلى ظهور المرشحين المستقلين بكثافة في الانتحابات الحالية.

الجريدة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2849

التعليقات
#1221379 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2015 11:49 AM
انت تطالب بالمستحيل وكشف الدستور كيف يوافقون على كميرات تصوير وهم يرددون باقون باقون


#1221072 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2015 06:46 PM
و يتساءل المرشح الدي كوري الاكسسواري عمر عوض حسن في استنكار واضح " من اين لمرشحي الرئاسة مجاراة الوطني .......الخ؟" اولا لا يحق لك ان تتساءل فانت ترشحت و قبضت المعلوم و انت تعلم تماماً الدور المطلوب منك كمحلول و ديوث سياسي، ثانيا سينتهي دورك بانتهاء مراسم الدفن يا اللي عايز تعمل فيها ابو عرام.


#1221011 [sudani]
5.00/5 (1 صوت)

03-05-2015 04:33 PM
الي جماهير الشعب السوداني لا يزال هنالك فرصة مؤاتية لكي تستعيدوا مجدكم , ونحن في الحزب نعمل بكل حزم وجد وكد حتي نجعل السودان من افقر الدول ليس في افريقيا وحدها بل العالم اجمع , ويرتكز برنامجنا الانتخابي علي الاتي : -
اولآ في مجال الصحة نعمل علي تشريد الكواد الطبية المؤهلة وستنذاف مال المواطن الذي الم به مرض حتي تزهق روحه وهو في مستشفي لا يوجد به معدات طبية لا كادر طبي مؤهل . بل وعدنا معكم ان يظل الحقل الطبي اكثر ما عليه الان سؤاءً من ما هو في الولايات والارياف . وسيكون الموطن هو المستهدف الاول في التحصيل الجباي لرفد خزينة الدولة ويتم توزيعها الي من ينتمي الي الصف الوطني اي الي اعضاء الحزب فقط , وانتم ايها الشعب الطيب تعرفون ان اعضانا من الحزب كالنار لا يشبعون لذلك سيكون هنالك مزيد من الضرائب في المجال الصحي علي امل ان يكون في نهاية عام 2020 كل الشعب السوداني مريض وفقير ومغلوب علي امره ,
ثانيا اما في مجال التعليم ونسبة لانه مجال حيؤي , كان لازامآ علينا ان يكون لدينا فية خطة طموحة تحقق طموحات اعضاء الحزب . في مراحل الاساس الهدف الاول والاخير تحصيل المال ونسعي علي تدمير البنية التحية بالكامل بعد تدمير عقول اطفالكم ايها الشعب الطيب , ونعدكم ان يصل طفلكم بعد استنذاف كل ما تملكون من مال الي عدم معرفة الكتابة والقراءة وهو في الصف الثامن مما يجعلكم تزيدوا الصرف عليه في المرحلة الثانويه . وعندما يشاء الله له ولوج الجامعة سيكون من اول اولاوياته تجويد معرفته بالواتسب والفيس وتوتيتر وما الي ذلك من ما يجعل عقله خاوي تمامآ ويتخرج وهو يحمل شهادة السطحية في الفكر والامبالاه في الافعال .
ثالثآ في مجال الخدمات لا تحسبو اننا نعمل الكهرباء من اجل سواد عيونكم او حبنآ فيكم ولكن كل مشروع يعمل يكفل لاعضاءنا الشرفاء ان يملؤ بطونهم من المال العام بكل طيب نفس وشهية مفتوحة دون ان يتجراءة احد بالتحدث عن الفساد من باب من اين لك هذا فهذا سؤال لا محل له عندنا فنحن نأكل المال بصورة قانونية وبما أكفله لنا الدستورة الذي وضعناه من بنات افكارنا , ان الخمسة سنين القادمة تحمل من البشري لكم مالاتعلمون ولو انكم تعملون ما نعلم ايها الشعب العبيط لبكيتم كثيراً ولضحكتم قليلاً .
رابعاً من أجل التعمير (التدمير ) يجب عليكم ان تصوتوا الي الوطني من أجل تلاشي الوطن بالكلية وكونوا علي يقين بانكم حتي ولو لم تنتخبونا فنحن في كرسي السلطة رضيتم ام ابئيتم . ولم تلد حواء حتي الان من هو افضل منا . ولكم التحية , بجهودنا ومواصلتنا في حكم البلاد اصبح الشعب السوداني من افضل الشعوب حيث جلهم يجتهد ان يصلي جميع الصلوات في المسجد ونعلم انكم تدعون علينا لكن هذا لا يفيد لأن قلوبكم متعلقة ومشغولة بلقمة العيش, فهي غافلة . واحرزتم مراكز متقدمة جداً في الصبر تحسدون عليا من قبل كل الشعوب .


#1220997 [منقه]
5.00/5 (2 صوت)

03-05-2015 03:53 PM
البشير ينافس عامل مساج للرجال
1- ياسر يحيى صالح عبد القادر عن حزب العدالة
ده شهاده ابتدائبه ما عندو ولد حلتنا من الخرطوم 3
سبحان الله البلد دي مافيها امن .... عمل ليهو شهادة مهندس ؟
ههههههههههههههههههههههههه
اسئلو اي زول في نمره 3 < طبلية الصعود ؟؟؟؟؟؟


#1220961 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

03-05-2015 02:46 PM
كدي يا جماعة انسوا امر موافقة لجنة انتخابات المؤتمر الوطني تركيب كاميرات لانو لم ولن يحدث ،،،،
ونلجأ للبدائل البسيطة والسهلة والاكثر عملية وهي كاميرات الجوال ،، فهي في متناول الكثير من الناس وحاضرة في كل الامكنة والاوقات،،،
وياريت اخوتنا في الراكوبة يتبنوا دعم هذا العمل بتسهيل خطوات رفع الصور ومقاطع الفيديو وتحفيز المشاركين بنشر هذه المقاطع باسم صاحب العمل او بدن اسمه اذا رغب في ذلك ،،
وياريت يسبق ذلك حملة ترويجية وتنويرية من قبل الراكوبة ،،،


ردود على مواطن
European Union [منقه] 03-05-2015 03:56 PM
للعلم فقط
المرشح الرئاسي عمر عوض حسين
ابن اخت د السموال حسين عثمان منصور مرشح رئاسة الجمهوريه
ورئيس حزب الديمقراطيون الاحرار


#1220953 [احمد خيري]
5.00/5 (1 صوت)

03-05-2015 02:34 PM
ارحل يارقاص لالالالالا لانتخابات الدم قاطع قاطع قاطع


#1220866 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

03-05-2015 12:00 PM
صدقوكم القول تماما فانهم باقون بالانتخابات او بغيرها
ثم ان الكاميرات التي تنادي بها ايها المرشح الرئاسي ماذا لو تم قطع التيار الكهربائي هل تجدي هذه الكاميرات نفعا لو فعلوها
باختصار
صرحت مفوضية الانتخابات بان السجل الانتخابي به 13 مليون ناخب
نصيب المؤتمر الوطني 10 مليون صوت سواء صوت الشعب او قاطع الانتخابات يكفي اعتماد السجل القديم الذي يحوي اسماء الجنوبيين والموتى .. وهنالك ارهاصات فاحت بان كل من مسجل في السجل المدني وحصل على الرقم الوطني فان صوته قد وصل مرماه وصوت للمؤتمر الوطني حتى ولو كان مقاطعا للانتخابات وافاد احد الظرفاء بانه حتى صوت الامام الصادق المهدي وعرمان وعقار وعبدالواحد محمد نور ومني اركو وابوعيسى ومدني والعقار وابراهيم الشيخ والخطيب وساطع قد وصلت اصواتهم ولم يتبق الا توجيه الشكر لهم على (وطني)تهم


#1220842 [Tash Ma Tash]
4.00/5 (4 صوت)

03-05-2015 11:45 AM
الكاميرات بتفضحهم وتكشف المستور...

الاصم حلف بالله ثلاثا بأن الانتخابات سوف تكون نزيهه..

والله أنا ما عارف إمكن نزيهه دي إسم بنت..

..هاههاهههاههههاهههههاي ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة