الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد في رحلة محفوفة بالمخاطر امام اتلتيك بيلباو
ريال مدريد في رحلة محفوفة بالمخاطر امام اتلتيك بيلباو
ريال مدريد في رحلة محفوفة بالمخاطر امام اتلتيك بيلباو


03-05-2015 11:53 PM
DPA ©
كان آخر ما يتحاجه فريق ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم والذي يمر بالعديد من الصعوبات حاليا هو مباراة صعبة خارج أرضه.

ولكن هذا تحديدا ما ينتظر ريال مدريد السبت عندما يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الأسبوع 26 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

ويستعد الفريق الباسكي لمباراة السبت بمعنويات عالية بعد بلوغه نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بتغلبه 2- صفر الأربعاء على مضيفه إسبانيول في إياب الدور قبل النهائي.

وقال مهاجم بيلباو المخضرم أريتز أدوريز الذي سجل الهدف الأول لفريقه الاربعاء: "علينا الآن أن ننسى أمر نهائي الكأس تماما لبضعة أسابيع، يجب أن نركز على مباراة ريال مدريد".

وأضاف: "إنهم فريق ممتاز ولكنني أعرف أنها ستكون مباراة متقاربة المستوى.. ربما يكونوا حققوا الفوز في زياراتهم القليلة السابقة إلينا، ولكنني أعتقد أن مباراة هذه المرة ستكون بالغة الصعوبة".

ويمر أدوريز (34 عاما) بموسم من التألق الشديد مما دعا العديد من الجماهير للمطالبة بعودته إلى المنتخب الأسباني.

ويلعب بيلباو - الذي يحتل المركز 10 على سلم ترتيب اندية الدوري الأسباني لكرة القدم - السبت بدون مدافعه الموقوف مايكل سان خوسيه.

بينما يستمر غياب المصابين سيرخيو راموس وسامي خضيرة ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز عن صفوف ريال مدريد.

وأصبح ريال مدريد فجأة كالفريق القابل للهزيمة بعدما أهدر 7 نقاط في سباق الدوري الأسباني لكرة القدم منذ انتهاء عطلة كانون الثاني/يناير الماضي.

وخلال تعادل ريال مدريد على ملعبه -/1 أمام فياريال الأحد، بدا الفريق الملكي مهترئا في الدفاع ومتخبطا في خط الوسط وقاتما في الهجوم.

هذا بالإضافة إلى تعرض مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مؤخرا لصفارات الاستهجان من جماهير سانتياغو بيرنابيو للمرة الأولى خلال 20 شهرا قضاهم مع ريال مدريد حتى الآن، وهو ما يعتبر البداية لمطالبة رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالبحث عن مدرب جديد للفريق.

وتظهر استطلاعات الرأي على الإنترنت حاليا انقسام الجماهير المدريدية بشكل متساو بين قيام بيريز بتمديد عقد أنشيلوتي لما بعد 2016 وبين عدم التمديد.

ولم يعد يفصل ريال مدريد في الصدارة سوى نقطتين أمام أقرب منافسيه برشلونة الذي حجز بطاقة تأهله لنهائي كأس اسبانيا لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي الاربعاء، بتغلبه على مضيفه فياريال 3-1 في إياب الدور قبل النهائي.

وأثبت برشلونة خلال هذا الفوز أن مدربه الحالي لويس إنريكي نجح في إضافة قدرات جديدة للفريق في الهجمات المرتدة إلى جانب طريقة اللعب المعتادة في الفريق الكتلوني "تيكي- تاكا" المعتمدة على التمريرات القصيرة المتقنة.

وقال النجم البرازيلي نيمار بعد تسجيله هدفين لبرشلونة: "إننا نطور أبعاد جديدة في طريقة أدائنا.. نحاول الا يكون اداؤنا متوقعا، واللعب بسرعة كبيرة في بعض الأحيان مع الالتزام بالدقة".

ولن يشارك نيمار في مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو الأحد، للإيقاف مما سيفتح الباب أمام مشاركة بيدرو أو الصاعد منير.

وتنطلق منافسات الأسبوع 26 من الدوري الأسباني الجمعة بلقاء ليفانتي مع آيبار.. بينما يلتقي ديبورتيفو لاكورونا مع اشبيلية وإلتشي مع ألميريا وغرناطة مع ملقا السبت.

وتستكمل مباريات الأسبوع بمواجهات أتلتيكو مدريد مع فالنسيا وفياريال مع سلتا فيغو وريال سوسيداد مع إسبانيول الأحد المقبل.. بينما تختتم منافسات الأسبوع بلقاء قرطبة مع خيتافي الاثنين المقبل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 905


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة