الأخبار
منوعات سودانية
التعادل يحسم مواجهة أتلتيكو مدريد وفالنسيا النارية
التعادل يحسم مواجهة أتلتيكو مدريد وفالنسيا النارية
التعادل يحسم مواجهة أتلتيكو مدريد وفالنسيا النارية


03-09-2015 01:07 AM
كووورة – فرض التعادل كلمته على المباراة القوية التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وضيفه فالنسيا بهدف لكل منهما ، مساء الأحد، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو رصيده بهذا التعادل إلى 55 نقطة محتلاً المركز الثالث بفارق نقطة مع فالنسيا وعقد موقفه في صراع المنافسة على القمة بعد أن استمر فارق الست نقاط بينه وبينه ريال مدريد الثاني.

تقدم أتلتيكو بهدف من تسديدة قوية للاعبه كوكي في الدقيقة 33 وتعادل موستافي شكودران في الدقيقة 78 لفالنسيا ، وتعرض الضيوف لطرد أحد لاعبيهم في الدقيقة 90 بعد حصول فيوجو على إنذارين في أقل من 5 دقائق في مباراة شهدت العديد من البطاقات الصفراء.

بدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيلة تضم الحارس ميجيل مويا وأمامه خوانفران وخيمينيز وغودين وسيكويرا للدفاع وتوران وغابي وتياغو وكوكي للوسط وراؤول غارسيا وفيرناندو توريس للهجوم.

وبدأ فالنسيا المباراة بتشكيلة تضم الحارس دييغو ألفيس وأمامه الرباعي باراخان واوتاميندي وغايا وموستافي للدفاع ، باريخو وفيوغو وبيريز وفيغولي للوسط ونيغريدو وبياتي للهجوم.

الضغط الهجومي كان سلاح أتلتيكو في بداية المباراة أملاً في خطف هدف مبكر بانطلاقة سريعة من جانب توريس ، وسيطر فالنسيا بعد مرور 10 دقائق على منطقة وسط الملعب بإغلاق المساحات والاحتفاظ بالكرة أمام أتلتيكو الذي عبر مرحلة حمى البداية دون هز الشباك.

توران تحرك وصنع الخطورة على مرمى فالنسيا بتمريرة عرضية أبعدها اوتاميندي ، وحصل توريس على البطاقة الصفراء في الدقيقة 17 .. ومر الربع الأول من المباراة بدفاع محكم من فالنسيا ومحاولات على استحياء من أتلتيكو الذي بدا دون خطورة على مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 31 حصل مصطافي شكودران مدافع فالنسيا على البطاقة الصفراء قبل أن ينجح كوكي في هز الشباك بالدقيقة 39 من تسديدة قوية هزت شباك الحارس ألفيس ليضع أتلتيكو في المقدمة.

وحصل بياتي وبيريز ثنائي فالنسيا على البطاقة الصفراء لينتهي الشوط الأول بتقدم لأتلتيكو.

وبدأ فالنسيا الشوط الثاني بهجوم سريع بغية إدراك هدف التعادل ، وحصل نيغريدو مهاجم الخفافيش على إنذار جديد، وأنقذ حارس فالنسيا تسديدة قوية من جانب كوكي لاعب أتلتيكو مدريد وحصل سيكويرا مدافع أتلتيكو واوتاميندي لاعب فالنسيا على البطاقة الصفراء.

وأجرى فالنسيا تغييراً هجومياً بنزول رودريغو على حساب سفيان فيغولي الذي لم يقدم مستواه المعهود في الدقيقة 58 بينما أجرى سيميوني مدرب أتلتيكو تغييراً بنزول ماريو مانزوكيتش على حساب توريس ، ونجح غودين مدافع أتلتيكو في إبعاد كرة خطيرة لفالنسيا.

وانحصر الأداء في وسط الملعب وسط محاولات متباعدة من فالنسيا لإدراك هدف التعادل ودفاع حديدي من جانب أتلتيكو مدريد ، وأجرى نانو سانتو مدرب فالنسيا تغييراً بنزول اندريه غوميز على حساب إينزو بيريز في الدقيقة 68 بينما دفع سيميوني بتغيير ثانٍ لأتلتيكو بنزول ماريو سواريز على حساب كوكي.

وحصل مانزوكيتش على إنذار في ظل الإلتحامات القوية بين لاعبي الفريقين التي أدت لزيادة عدد البطاقات الصفراء ، ونجح فالنسيا في خطف هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق مستافي شكودران الذي تابع تسديدة قوية من جانب جايا.

وأجرى سيميوني تغييراً أخيراً لأتلتيكو بنزول خيمينز على حساب غابي في الدقيقة 81 ، وواصل فالنسيا محاولاته لخطف هدف الفوز وتحول اللقاء إلى مباراة مفتوحة من جانب الفريقين واشتعلت الإثارة بين الفريقين لحصد النقاط الثلاث..وحصل بارخان وفيوغو وغودين على ثلاثة إنذارات في الدقائق الأخيرة.

وشهدت الدقيقة 90 حصول فيوغو لاعب فالنسيا على البطاقة الصفراء الثانية في أقل من 5 دقائق ليلعب فالنسيا اللحظات الأخيرة بعشرة لاعبين ، وأجرى سانتو تغييراً أخيراً بنزول لوكاس اوربان على حساب بابلو بياتي في آخر تغييرات فالنسيا ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل.
أخبار ذات صلة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 228


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة