الأخبار
أخبار إقليمية
البشير " الكضاب " : اذا لم ينتخبني الشعب سانصاع بكل احترام لرغبته
البشير " الكضاب " : اذا لم ينتخبني الشعب سانصاع بكل احترام لرغبته
 البشير


03-08-2015 10:03 PM
الخرطوم (سونا) -
أكد المواطن عمر البشير مرشح المؤتمر الوطني لمنصب رئيس الجمهورية أن للشعب السوداني الكلمة الفصل في إختيار رئيسه القادم عبر صناديق الاقتراع مبينا ان مبادرة إرحل التي أطلقتها بعض احزاب المعارضة لاتعنيهم في شيئ لأنهم قادة الانقاذ يعلمون جيداً أن الملك لله يؤتيه من يشاء وينزعه ممن يشاء وأضاف أن الشعب السوداني إذا إنتخبه رئيسا سيواصل في مشاريع التنمية والنهضة وإذا لم يختاره فسينصاع بكل إحترام لرغبة الشعب السوداني .
وأضاف البشير خلال مخاطبته لقاء النصرة لمشايخ ومريدي الطرق الصوفية (بمحليات أمبدة - كرري - أمدرمان) والذي نظمته اللجنة القومية لترشيح البشير لرئاسة الجمهورية (تحت شعار نقود الاصلاح نستكمل النهضة) ، الذي أقيم عصر اليوم بمجمع الشيخ / موسى عبدالله حسين التجاني بمحلية أمبدة ، اضاف ان تمكين الشريعة الاسلامية من مبادئ الانقاذ ولن تحيد عنه مثنياً على مجهودات الطرق الصوفية في نشر الاسلام في كل ربوع السودان وغرس قيم المروءة والشهامة والكرم وإصلاح ذات البين والشجاعة وسط أبناء الشعب السوداني موجهاً بفتح المزيد من الخلاوى لتعليم القرآن الكريم موضحا أن الانقاذ إحتفت بحفظة القرآن وساوتهم مع خريجي الجامعات وانشأت جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية.
وفي ختام لقاء النصرة تسلم المواطن عمر البشير وثيقة تجديد العهد والميثاق ،من مشايخ الطرق الصوفية


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 3877

التعليقات
#1224450 [عود الغذافى]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 03:29 PM
أقعد كويس وما فى مشكلة عودى أقصر بعشرة سنتمتر من عصايتك دى - أيام ونعود بالعود والعود أحمد


#1223862 [طرق صوفية]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 08:35 PM
أعوذ بالله من شياطين الإنس فالمصيبة أعزائي ليست في صاحب المشروع الدماري للسودان ولكن في أؤلئك القوم الذين يكذبون ليل نهار ويضللون بسطاء القوم بأنهم حماة الدين وحفاظه، ونجد أن الدين منهم براء- براءة الذئب من دم إبن يعقوب، وهؤلاء إستمرؤوا الكذب حتى صار عندهم أمرا عاديا وتاخيلوا أن الذي أقيمت الدعوةبداره وصل مرحلة السفور في ان يصف صاحب المشروع العنصري بإبن البلد الأصيل، وسبحان الله أن الذي تم وصفه بذلك هو من قام بضرب وقتل وإغتصاب وتدمير أهل المدعوا "موسى عبد الله" الذي أصبح بقدرة قادر حاميا للدين وحافظا له مالكم كيف تحكمون وعليكم ان تتقوا الله في انفسكم ثم في اهلكم ودعوا النفاق والكذب والخداع وأبوا إلى رشدكم، وأليس من بينكم رجل رشيد... قال مشايخ طرق صوفية قال! أمشوا يا ضلاليين "البلا اليخمكم"


#1223739 [ZAHGAN]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 04:26 PM
Mr . Bashiir is not interested in runninig for the election , but he is forced to do so by the the rest of gang who they will loose if he is gone . this i s the truth ..take it from me


#1223676 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 03:08 PM
البشير هو من صغره في المدرسة الأولية كان يلقب بـ(عمر الكضاب) حتى يفرقوا بينه وبين زملاءه يحملون نفس الإسم!!! يعني متعود على الكضب !!! و بعدين التياب الخضراء دي بالمناسبة ما رخيصة دا تياب توتل سويسري (روجيه فدرير) الواحد ما أقل بعشرة مليون شوف كم واحدة لابسه و منو وزع ليهن و دفع ثمنه يمكن وداد مرت البشير الصغيرة!!! حظكن يا نسوان الحضرتن لقاء حريم تنصيب البشير !!!


#1223551 [الحجاج]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 12:52 PM
بالله ما بتخجل يا اوباما السودان نسوان حولك ما شفت ناس توني بلير وميران ورؤساء الغرب قاطبة من كان حولهم حينما دنت الانتخابات يا اخي اخجل كلهن نسوان ما بتخجل ؟؟؟؟؟

اين الرجولة يا البشير ديل نسوان تعرف شنو مرأة ناقصة عقل ودين . لكن يبدوا انك تربية نسوان مثلهن . إلا الفرق بينك وبينهم معروف ......................... لكل منهن.


واعلم ان الشعب كارة لك ولحكومتك ، لان لا عدالة في السودان منذ بدء الخلقيقة وانتو كملتو الناقصة دمرتم حتى الآخلاق .


ارحل ارحل ارحل قبل ان ترحل رحول القذافي لان كرتك احترق عند الشعب وعند العالم العربي والغربي تماما .

كفاية خلي الشعب الفضل يعيش بدونك . واعلم بان البلد لا قانون فيها وفي عهدكم انتهى الكان موجود . عليكم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين .


ردود على الحجاج
[ود البلد] 03-09-2015 05:16 PM
ما عليكم ,, الهضربة وكلام الهلوسة دي علامات اخر ايام القذافي لو تتذكروا,, بس المجاري راح تكون وين ؟؟؟ ووالكلاب الامنجية وناس جدة تحديدا وغيرو طبعا نفس جرسة كتايب القذافي بس مافي رحمة لازم يمونوا عبرة !!


#1223482 [Mohamed ali]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 11:57 AM
نعم حقا/ الله يؤتى الملك من يشاء وينزعه ممن يشاء
فقد أتاه من قبلك لفرعون وهامان ولكثير من الظلمة ثم أخذهم أخذ عزيز مقتدر

نسأل الله أن يأخذك وكل من أيدك ويؤيدك بأشد مما أخذ بها أولئك. عاجلا.


ردود على Mohamed ali
[nagatabuzaid] 03-09-2015 06:18 PM
تعليقك تمام التمام وان ياخذهم رب العزة اخذ عزيز مقتدر دى الراجنها من ربنا سبحانه وتعالى وعشمنا فيه سبحانه من بيده ملكوت كل شىء


#1223370 [Tash Ma Tash]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2015 10:17 AM
اّخر خبر !!!!!!!!!!!
اّخر خبر !!!!!!!!!!!
اّخر خبر !!!!!!!!!!!

الانتخابات الجااااية حتترشح فاطمة خالد لرئاسة الجمهورية ؟؟؟؟؟

الله يستر ......


ردود على Tash Ma Tash
[Tash Ma Tash] 03-10-2015 09:50 AM
يا نجاة .

المفتي بتاعهم ترابي الجن!
مش قال ممكن المرأة تمارس
عملها عادي في فترة العدة؟؟؟؟

كل فتاوي الترابي عن المرأة تمكين لـ فاطمة خالد خلفاً للبشير!!

.. أستر يارب ..

[nagatabuzaid] 03-09-2015 06:20 PM
بعد تمرق من بيت الحبس (العدة ) بكم سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#1223328 [زول ساي]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 09:39 AM
الراجل دة عبيط ولا منافق ولا ما فاهم الحاصل شنو ... والله حيرنا معاهو الجهلول دة


#1223264 [رهام علام]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 08:43 AM
الله يلعنك يا كذاب يا منافق مين البصدقك؟ والله الا واحد أهبل زيك قبل 25 سنة قلت ما جبهة ياسخيف وقبل كم سنة قلت الشعب لو فيهو زول واحد قال ما دايرني حأتنحي !!!!! ده ماكلامك ؟؟؟ انت بلية ربنا ابتلانا بها واهو نحنا صابرين ومع ذلك ساعين للانتقام منك ياكريه كريه الخلقة والاخلاق ساذج ماعندك هيبة اوشخصية رئيس فقر الله يفقرك تف عليك وعلي كل الكيزان داخل وخارج السودان.


#1223256 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 08:36 AM
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل


#1223151 [شاهد اثبات]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 05:15 AM
بترجع الجنوب؟؟؟


#1223135 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 03:50 AM
وفقا لانتخابات هو المعد ليها والمخرج فانه الفائز اذا هو الفائز وليس كداب ؟


#1223110 [كاره العنصرية]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2015 01:42 AM
لم أرى أصدق من الآخوان المسلمين عندما يكذبون


#1223096 [محمدابوشعيرة]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 01:16 AM
مشائخ السرور كل زول بلعب لصالح ورقو وأي زول يؤيد البشير فهو نفعي وحزب المؤتمر الوطني حزب مصالح أذا أنتفت المصالح انا متأكد انو كل قرد بطلع جبلو ..فيا مشائخنا لاتدفنوا رؤسكم في الرمال قولوها كلمة حق داوية في وجه سلطان جائر..كل مابني علي باطل فهو باطل انتبهوا أيها الشيوخ فان الطوفان آت لا يفرق بين هذا وذاك الا من أتي الله بقلب سليم


#1223093 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 01:14 AM
سيقتص الشعب منك أيها اللص الكذاب عمر البشير ..تسلمت حكم السودان في غفلة من الزمن وكنت ضابطا مغمورا حتى في الجيش السوداني لم تكن لك اسهامات ..


#1223064 [الظلم ظلمات]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 12:02 AM
مشاريعك كلها طلعت فشوش ابتداء من نأكل من ما نزرع مروراً بسلة غذاء العالم تعريجا بسد مروي و...و...و...أخيراً وليس آخرا الخطة الخمسية. لما شعرت بحقيقة الفشل تريد الإحتيال نعم الإحتيال علي أهل الطرق الصوفية متدثرا بعباءة الاسلام لاستدرار عطفهم للاستمرار في السلطة ،لانه جلدك ثخين وما بتعرف الفضيحة ولا بتحس بمرارة الفشل .كما يقول المثل:(السترة والفضيحة واحد للسجمان).


#1223058 [عزمي سند صالح]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-2015 11:44 PM
وأضاف أن الشعب السوداني إذا إنتخبه رئيسا سيواصل في مشاريع التنمية والنهضة وإذا لم يختاره فسينصاع بكل إحترام لرغبة الشعب السوداني .

كضااااااااااااااب كضب السنين ياسفاح ياارهابي !!!!!!
ستواصل مشاريع التنميه ياتا ؟ ماالكان في دمرته !!!! واى نهضه تقصدها!!! علك تقصد المشروع الحضارى ؟!!!!

شوف ياسفاح خلي بالك أول ماتنصاع كارها باذن الله سنقوم بتسليمك للجنائيه الدوليه طوالي رأفة بالحاجه هديه وفاطمه خالد لانك والله لن تحتمل العيدان خصوصا وبروستاتك محلوجه!!!!!

وعلي فكره العيدان سيتم تجربتها اول حاجه في الطفل المعجزه بتاع الترابي مصطفي عثمان اسماعيل
عشان يشوف الاعجاز الصحي صحي.


#1223043 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 11:08 PM
الشعب لن ينتخبك وانت حتفوز رغم عين وانف واضنين وخشم الشعب
صناديقكم جاااااهزة ومليانة وبنادقكم عمرانة ومليشيا جنجويدكم سكرانة
لترحيل كل من يقول ارحل وما تغشوا الناس الشعب ما عنده الكلمة الفصل
ولا يملك الحبة من حرية تقرير المصير ارحل من شدة ما واجعاكم ومخوفاكم
ناسك يهضربوا متل الراميهم جمل شبعونا سف وقرش شتايم سااااااااااااكت
اخرهم واحد اسمه ياسر قالوا وزير اعلامكم وكل ما كلتوه لنا مرجوع لكم
اعملوا انتخاباتكم وخجوا خجكم وزول سائلكم مافى ومافى داعى للكضب
اسال الله لما تجى الانتخابات تكونوا خارج خارطة السودان


#1223040 [ودكركوج]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 11:05 PM
وطبعا الفاقد التربوي والاخلاقي ده بيتفاصح كده لان نتيجة المهزلة المسماة الانتخابات قد حسمت من زماااان.


#1223031 [حمدالله]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 10:48 PM
جنس نفاق


ردود على حمدالله
[القريش] 03-09-2015 08:30 AM
الكارثه هى بعض مشايخ او قل اغلب شيوخ الطرق الصوفيه جنس مهازل عليكم برصدهم!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة