الأخبار
منوعات سودانية
الامل يشكوى المريخ رسميا فى بكري المدينة
الامل يشكوى المريخ رسميا فى بكري المدينة


03-10-2015 11:21 PM
كشف جمال حسن سعيد رئيس نادى الأمل عطبرة السوداني، الذي يلعب ضمن أندية الممتاز لكرة القدم، أن ناديه تقدم بشكوى رسمية الثلاثاء، ضد نادي المريخ فى عدم قانونية مشاركة اللاعب بكري المدينة في مباراة الفريقين التي جرت الإثنين، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السوداني.

وقال رئيس نادي الأمل أن اللاعب أوقف عبر سكرتير الاتحاد يوم 8 آذار/مارس الحالي، إلى حين مقابلة اللجنة المنظمة، ولكن المريخ تقدم باستئناف يوم 9 وتم رفع الحظر عن إيقاف اللاعب، في وقت الفقرة 89 من القواعد العامة بإتحاد الكرة السوداني توقف اللاعب الذي يرد إسمه الى حين مقابلة اللجنة المختصة وتم إيقاف بموجب المادة وهي تتكلم عن فرد وكان يفترض ايقاف اللاعب منذ يوم 5 آذار/مارس.

وأضاف أن سكرتير الاتحاد السوداني من حقه أن يوقف اللاعب ولا يحق له رفعه وهو جهة غير مختصة ويفترض ان يستأنف لدى لجنة الاستئنافات، مشيرا إلى هناك شخص معين قام بكتابة الخطاب، أن مشاركة اللاعب من مسؤولية ناديه، لأن الخطاب من وجهة نظر نادي الأمل صدر من جهة غير مختصة.

يذكر أن اللاعب بكري المدينة كان قد أوقف من قبل إتحاد الكرة بسبب تداعيات مباراة فريقه ضد الأهلي شندي بالأسبوع السابع من الدوري، ولكنه عاد للمشاركة في مباراة فريقه الاثنين ضد الأمل.

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1886

التعليقات
#1225509 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 08:00 PM
*هوّا بكرى المدينه دا عمل شنو فى مباراة المريخ واهلى شندى عشان يوقفوه!
*كان عمل شيتن يستاهل يوقفوه عليهو كان بها اليوقفوه طالما ختا! وكان ماعمل حاجتن تستاهل الايقاف. حقو يوقفوه عشان اولا :انه وقّع للهلال ومشى وقّع للمريخ! طبعن هو حر يوقع محل ما يوقع . بس من الاول ايه لزوم الهرجله وعدم الانصباط! برهن انّو ما عارف قانون ولا لائحه ( جمال ابوعنجه آخر اللى قبل يترشح للبرلمان .. البرلمان يا ناس .. قالها بقضمة لسانو قبل عشان خاطر اسامه حسّون المقرّب من نجل الميرغنى) وهو عمره لا كان اتحادى ولا ديموقراطى! بالله ياخوانّا فى هرجله اكتر من كدا ! دى موش حقّو تلغى الانتخابات !!!
* بكرى المدينه دا برضو حقو يوقفوه "مثنى وثلاث ورباع" عشان حركة ايدينو (صليب) الواقف متصّور بيها دى! شنو يعنى! انتصار!!! غالبين!! مبروك.. so what! سواء كنت فى الهلال او فى المريخ!! بكره يشطبوك (الوالى او الكردينال) الضحى الاعلى ويجيبو واحد خرده من برّا السودان ب آلاف الدولارات وياخد جنسيه كمان ويزيدالمؤطمر الوطنى عدد ومنعه وقوّة وبعدها...
يقعد على دكة البدلاء لحد ما يخلق مشكله يتخارج بيها بعدما يكون لهف اللى فيها النصيب !
* غايتو ما فى فايده!! ا


#1225171 [حسن الزبير]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 11:57 AM
المشكلة ما مشكلة هلالاب و لا مرخاب أس المشكلة الرياضية فى السودان الأتحاد الغير الجاد يكتب فى اللوائح و القوانين و يخاف من تطبيقة مجاملا للغير. أحد زملائى وهو أجنبى كان معى عندما تم أيقاف بكرى و من ثم رفع الأيقاف عنة اليوم التالى. الرجل ضحك فينى و فى الاتحاد قال ناسكم ديل ما عارفين عن الرياضة شى. شوف الدوريات الاروبية تضبط الاندية و المخالفات كيف.


#1224730 [حمد ابوادريس]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2015 02:27 AM
و هذه شكوى تحريضية يقوم بها نادي الأمل العطبراوي نيابة عن الكاردينال و الذي يخشى من أن يهزمهم بكري المدينة و نقول له سيحدث ذلك ...يا كردينال و خاب تدبيرك ... رفع العقوبة تم قبل المبارة ضدكم و بالتالي مشاركة بكري صحيحة و المريخ ليساً فريقاً هاويا ليقع في خطأ كهذا ...
كم أنت كبير يا مريخنا.


ردود على حمد ابوادريس
[hatim] 03-11-2015 02:04 PM
P/S Abou rass almaendo rass keep away

United States [جلكوز] 03-11-2015 12:02 PM
ههههههههههههههههههههههههه براحه على الراجل ياعادل

[عادل] 03-11-2015 09:47 AM
صدقني يا ابو رأس انت ابلد من اي حمار في حلتكم انت بتفهم برجليك83



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة