الأخبار
أخبار إقليمية
(10) آلاف جنيه من رئيس البرلمان لمنظمة فلسطينية
(10) آلاف جنيه من رئيس البرلمان لمنظمة فلسطينية


03-10-2015 10:58 AM
البرلمان :سارة
أعلن رئيس البرلمان الفاتح عز الدين تبرعه بشيك بقيمة 10 آلاف جنيه لدعم منظمة أنصار الأقصى الفلسطينية الخيرية، بينما استقطع البرلمان مبلغ 50 جنيهاً من الموظفين و20 جنيهاً من العاملين بالبرلمان من مرتبات شهر مارس لدعم المنظمة.
وقال رئيس لجنة الطاقة والتعدين عمر آدم رحمة إنابة عن رئيس البرلمان أثناء مخاطبته حشداً لمنظمة أنصار الأقصى بالبرلمان أمس إن رئيس البرلمان تبرع بمبلغ 10 آلاف جنيه لدعم المنظمة، واعتبر المبلغ رمزياً وقليلاً وأضاف: (لكن القليل يأتي بمردود كبير وتبقى الرمزية بمساندة القضية الفلسطينية)

الجريدة


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 2401

التعليقات
#1225867 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 10:30 AM
كان تديها لشحاد في الخرطوم والا في اي قرية يا ل و ط ي


#1225708 [prince]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 07:57 AM
والله غرائب اقسم بالله تستاهل ابطحوك واضربوك مية صوت


#1225597 [ابولاكومة]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 11:44 PM
بعد ما تحسب المبلغ ركِّز لي على الصورة - فهي تعبر عن الموقف أكثر من الكلمات:
عشرة الف جنيه يا شحاد؟؟ (سوداني وللا استرليني؟) يعني كدة بسلامتها ما تامّة ألف دولار .
ثمّ جايب مصورين ياتشرشل وصور وهيلمانة وخشوم وكضوم وجضوم وقداديم وشلاضيم وعبايات و قبلات على الجبهة الملمعة والراس والصنقور (البي البي الفاس والساطور) - طيب - ما تخليه بالمرة يمص ليك شلوفتك ما دام أديته شبال وإيدك وصلت الزعطلون. ودا كلو بألف دولار؟؟ وخليك ماسك لأنو الراجل بمسكو من لسانو وانت كلك نظر – يا موسليني. أي خنوثة هذه؟؟ وأي خصي هذا؟؟


#1224937 [shersh]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2015 08:52 AM
اليس من الاولى دعم اطفال المايقوما او الاطفال المشردون.. تبا لكم


#1224874 [زول]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2015 08:04 AM
اااااااااااااااه يا بلد اااااااااااااه انا حاموت كمد


#1224619 [عزمي سند صالح]
4.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 09:20 PM
هي دى اصلا اموال ابوكم ياسفله تتبرعوا بيها
ملعون ابوكم وابو البشير وابو الترابي يااولاد الحرام
الناس مالاقيه حق علاج الملاريا وكلها الف جنيه واتو ماشين تتبرعوا بيها
لأنصار الاقصى ولانصار الادني .

الم تشاهدوا في التلفزيون مدينة غزة وباقي المدن الفلسطينيه الاخرى
الم تلاحظوا انها ارقى وأجمل من كل المدن السودانيه ؟

تبا لكم يالصوص ....يالكم من سفهاء
اتفووووووووووووووعلي رئيس البرلمان التافه وعلي كل اعضاء البرلمان التفه منو ....


ردود على عزمي سند صالح
[أبو مهند] 03-11-2015 07:32 AM
والله يا أخ عزمي كفيت ووفيت


#1224569 [همد]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 07:09 PM
يتبرع بيها يعملو بيها ممر مسافة عشرين متر من طريق الاسفلت تنزل النيل

يا الله اننا عبيد وناصيتنا بيدك فولي علينا من يخافك ويرحمنا ونستقفرك ونعوذو بك من المجرمين الظالمين


#1224486 [ملتوف يزيل الكيزان]
1.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 04:37 PM
هذا دعم و تبرع لداعش ، طبعا ده يحصل برضاء و تشجيع امريكا.


#1224484 [ملتوف يزيل الكيزان]
4.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 04:33 PM
هذا تمويل لداعش.


#1224471 [ودكركوج]
4.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 04:12 PM
ان شاء الله عشرة الف سنة في جهنم.


#1224380 [sasa]
4.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 01:44 PM
ووو وماذا يعرف الفلسطينيون عنا سوى اننا (( عبيد)) ندعى الانتماء لعروبتهم العاربة


في رام الله مقر محمود عباس كان هنالك سودانى ( من الهاربين لإسرائيل) يجلس امام البناية الحكومية وقيل انه قدم طلبا بحق اللجؤ الى فلسطين بعدما رفض طلبه الاسرائليين ... وعندما طال به المقام صار الفلسطينيين يتندرون به ويخاطبونه بالعبد الهارب؟؟؟؟


في فلسطين مقابر لبضع لجنود من السودانيين قتلوا أيام الحرب ضد إسرائيل واستيلائها على ارض الفلسطينيين العرب العاربة صارت معلما يعرف بمقابر العبيد


دعوا تخاريفى ةكرهى للالغااااز اسلوا السودانيين في المهاجر عن نظرة التعالى الفلسطينية وبعد هذا يفتح القصر الجمهورى وترسل طائرات الإغاثة لخالد مشعل الذى باع الأسد والسوريين الذين رعوه طفلا الى ان صار سياسيا يبيعهم ببضع دولارات

انه زمن الهوان والهوانيييين


ردود على sasa
European Union [زول] 03-12-2015 10:29 AM
الفلس طينين ديل اولاد هرمة وياخي نبينا موسى موش يهودي نحنا بجب اليهود وموسى زاتو مننا وفينا وكان عايش في السودان زاتو
مرة فلسطينين قالو لي يا عب وكانو خمسة ضاربتهم للمن قامو جارين

European Union [زول] 03-12-2015 10:27 AM
والله مرة فلسطينين في امريكا قالو لي يا نيقر (عب) ضاربتهم ليك اولاد الشر م و ط ة لمن شردو وكانو خمسة


#1224377 [ود احمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2015 01:38 PM
ما هي الدول التي عارضت انضمام السودان للجامعة العربية فكونا خلونا نحل مشاكلنا اولا وكما يقول المثل الزاد لو ما كفي اهل البيت حرام على الجيران
وغلفة وشايلة موسها تطهر انتم اصلحتم حال البلد حتى تصلحوا الاخرين عجائب؟!!!


#1224354 [امير]
4.50/5 (2 صوت)

03-10-2015 01:06 PM
الاقربون أولى بالمعروف
انظر حولك وترى العجب العجاب من بني جلدتك وهم عراة حفاة
لست ضد الفلسطينين والقضية الفلسطينية لكننا أكثر منهم حاجة لهذه الاموال مات ياسر عرفات والمليارات من الاموال التي تم التبرع بها للفلسطينين في حسابه الشخصي تتمتع بها الان ارملته وأبنته الوحيدة
سؤال : انتو ياسر عرفات ده كان كوز ولا شنو


#1224352 [الحلومر]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 01:01 PM
شعب جمهورية سوق الله كتلا مافي زول بقدم ليهم دعم انشاءالله معنوي او تشحنوهم في قطار الجنة مع ناس القضارف


#1224342 [الناهة]
5.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 12:52 PM
هذا هو دعم الارهاب بعينه
بكرة لا تكثروا من البكاء والتباكي
بالله بلد 90% من شعبها تحت خط وهؤلاء يتبرعون بالاموال لدعم الارهاب


#1224322 [عبد الحميد]
5.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 12:29 PM
يقتلون بنى الوطن, ويتبرعون للأغراب.


#1224305 [بطني طمت]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2015 12:07 PM
الله لا كسبك بركه وجعلك دوما من الخاسرين


#1224303 [AbuAreej]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 12:07 PM
أليس هنالك محتاج في السودان؟؟!!!


#1224285 [ابوبشير]
5.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 11:46 AM
كان تتبرع لدارفور ياتور



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة