الأخبار
الملحق الرياضي
سيميوني "المهذّب" يرفض التعليق على أزمة ريال مدريد
سيميوني


03-13-2015 09:56 PM
EFE ©
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن فريقه يقدم أداءا كبيرا في الدوري الإسباني هذا الموسم، وأن الفارق مع الموسم الماضي في المرحلة الحالية ست نقاط فقط.

وأوضح سيميوني خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة إسبانيول في برشلونة "لا يمكننا التفكير أبعد من تلك المباراة، يتبقى الكثير من الجولات، أنتم من هواة المقارنات، الفارق بين الموسم الجاري والماضي ست نقاط فقط، نحن نقدم عملا كبيرا، وسنقيّم الوضع بعد انتهاء البطولة".

ونفى الانشغال بمواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن الألماني وتعويض خسارته ذهابا بهدف واحد خارج ملعبه، مبينا "التركيز منصب على مباراة إسبانيول، لا نريد الخروج عن هذا السياق".

وتابع "إسبانيول فريق تنافسي للغاية، يتشابه أسلوبه معنا، يجيد ألعاب الهواء ويملك جبهة يمنى قوية، خط وسط قوي ومهاجمين يتمتعون بالسرعة، خاصة سرخيو جارسيا وكايسيدو وستواني، إنه فريق خطير، يتوجب علينا بذل مجهود كبير أمامه".

وتحمل مباراة الغد مناسبة خاصة لسيميوني، حيث سيصبح ثالث أكثر المدربين خوضا للمباريات في تاريخ أتلتيكو بـ190 مباراة، خلف ريكاردو زامورا (204) ولويس أراغونيس (611).

وفي هذا السياق تحدث سيميوني "اكتشفت هذا في الصباح، لم أدرك أنني خضت هذا العدد الكبير من المبارايات، بذلنا جهدا كبيرا مدربين ولاعبين على مدار ثلاثة أعوام ونصف".

وتعليقا على أزمة الغريم ريال مدريد الأخيرة، قال "أنا شخص مهذب للغاية، أدلي برأيي في أمور تخص فريقي فقط".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 510


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة