في



الأخبار
أخبار السودان
مفوضية حزب البشير : مستعدون لتأمين 13 مليون ناخب
مفوضية حزب البشير : مستعدون لتأمين 13 مليون ناخب
مفوضية حزب البشير  : مستعدون لتأمين 13 مليون ناخب


باعتبار ان هنالك انتخابات نزيهة وزحام وتدافع
03-13-2015 10:32 PM
قالت المفوضية القومية للانتخابات في السودان، إن أكثر من 13 مليون ناخب مسجل مستعدون للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي سيبدأ الاقتراع فيها في الثالث عشر من شهر أبريل المقبل، وأكدت اكتمال الاستعدادات لتأمين العملية.


وكشف مسؤول تأمين الانتخابات بالمفوضية عبدالله الحاردلو، عن اجتماعين لقيادة المفوضية مع رؤساء اللجان العليا للانتخابات بالولايات يومي الأحد والإثنين القادمين، للوقوف على التدابير الخاصة بالعملية الانتخابية.


وقال إن الشرطة مستعدة لتأمين مرحلة الاقتراع في ولايات السودان الثمانية عشرة، مشيراً إلى أن هناك تنسيقاً في هذا الخصوص بين الشرطة واللجنة العليا لتأمين الانتخابات بالمركز وكافة اللجان العليا بالولايات ولجان الأمن في الولايات.


وأكد الحاردلو لبرنامج مؤتمر إذاعي بالإذاعة السودانية الجمعة، أن كل المعينات الضرورية من أوراق الاقتراع والصناديق والأحبار، ستصل لكل المراكز في الوقت المحدد، مشيراً إلى أن الترتيبات اكتملت للسير بالعملية الانتخابية إلى نهاياتها.


وأكدت المفوضية، سلامة إجراءات تسجيل 13,342,962 ناخباً، قالت إنهم من المقرر أن يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع الموزعة على 10,942 لجنة بعد فتحها صباح اليوم الثالث عشر من أبريل المقبل.


من جهتهم، أكد رؤساء اللجان العليا للانتخابات بولايات: الخرطوم، نهرالنيل، النيل الأبيض، كسلا، غرب دارفور، اكتمال كافة الترتيبات الإدارية والفنية والتأمينية اللازمة لمرحلة الاقتراع.


شبكة الشروق






تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1958

التعليقات
#1227670 [abu ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 05:16 PM
سنقاطع الانتخابات ولعنة الله على الكيزان ومن شايعهم وايدهم ووقف بجوارهم ودعا لهم


#1227048 [amin]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2015 07:59 PM
انا غايتو بره السودان يعني نقص صوت افتكر ان 12 مليون هاجروا ولن يصوتوا في دول المهجر اها انشالله المليون ديل بكونوا الشفع


#1227027 [على على]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2015 04:12 PM
دكرتنا نكتت الرباطبى الجا فرن الشايقى الفاضى والشايقى قال ليهو اقيف فى الصف فغافلو واداهو كف ولما الشايقى احتج الرباطابى قال ليهو فى الزحمة دى حاتعرفو كيف


#1226952 [الناهة]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2015 12:47 PM
تمهلوا
لا تسخروا
فان المفوضية تعني ما تقول تماما
المفوضية لديها 13 مليون صوت
ولكن ليس لديها 13 مليون ناخب
منها 10 مليون صوت للمؤتمر الوطني و3 مليون صوت لبقية الاحزاب التابعة للمؤتمر الوطني
وبذلك ينتهي السيناريو على هذا السيناريو
لا تهزأوا ابدا
فهذا هوالسيناريو لمن اراد ان يفهم


#1226699 [السهم]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2015 05:46 AM
كذاب ومنافق ودجال انا واحد من المسجلين في الانتخابات السابقة ولم اسجل هذا العام لا انا ولا واحد من ابنائي او زوجتي ولن نذهب الى الانتخابات حتى لو كانت في الجامع ... كما اعرف الكثيرين جدا اصلا ما شغالين بحاجة اسمها انتخابات ولن يذهبوا اليها..
الراي
سبقت ان قلت أن كل من يذهب الى انتخابات الحزب الواحد والاتجاه الواحد انما يشارك في اعطاء تفويض للمؤتمر الوطني للاستمرار في تجزئة البلاد والقتل وخراب الذمم وفساد الاخلاق ... اقول لا تغرنكم المباني او بعض الطرق والكباري فإنما الامم الاخلاق ما بقيت .. ولم يضع رسول الله صلى الله عليه وسلم لبنة على لبنة ولا حجر على حجر حتى التحق بالرفيق الأعلى ولكنه بنى امة وبنى رجال كان حياتهم الصدق والعدل حتى رضي الله عنهم ورضوا عنه...

سوف يذهب افراد المؤتمر الوطني بعد الانتخابات الى مناصبهم ويعوثوا في الارض الفساد ودعم الحركات المسلحة في الدول المجاورة وسوف يتحمل كل من شارك في اختيارهم معهم الوزر والاثم ويتحمل معهم كذلك كل روح زهقت بالداخل والخارج..

الله الله عليكم في دينكم فلا يغرنكم الشيطان كما اخرج ابويكم من الجنة ولا يغرنكم هؤلاء القوم فإنهم قوم ظالمين ولن استطيع اعدد ما فعلوه ولكن كل احد منا يعرف بنفسه مظلمة هؤلاء القوم


ردود على السهم
[sudan] 03-14-2015 09:19 AM
كلامك من العقل . ولدى اضافه بسيطه وهى بخصوص المبانى التى ذكرتها فانا لا ارى مبانى الا العمارات والفلل التى يسكن فيها هؤلاء الشواطين واسرهم وحتى المكاتب الحكوميه فيبنوها لانفسهم يعنى احنا لا ننال منها شيئا فمثلا القصر الجديد هم من يسكنون فيه والكبريين تلاته التى شيدت ليس للشعب انما ايضا لهم واوقن انه لو كانو يستطيعون لمنعونا ان نمر فيها . ولدى دليل بخصوص المبانى المفترض انها عامه انظر عنما يكون المبنى به جزء مخصص للمواطنين وبه حركة مواطنين كثيره ستجده اوسخ من الوسخ واعفن من العفن وتجدهم يقبعون فى الاسبليت والمواطنين تحت الزنك . انا مشيت اطلع الرقم الوطنى طلعت من بيتنا مستحمى وجرى على البطاقه عشان لما اصل مرحلة التصوير اكون شويه مندى ولما وصلت مكتب التصوير كنت عباره عن عتالى فى سوق والصوره طلعت نصها عرق والعروق فى الوجه ظاهره من السخانه وصرة الوش بسبب الذله التى لاقيتها من الموظفين ورصنا كالبهائم فى الصف الملعون . لعنة الله على البشير وحسن البناء لعنة الله على القرداوى وعصام القشير لعنة الله على الترابى ومن شايعه وعلى نافع وعلى الاسود لعنة الله على غندور الطرطور لعنة الله على الفاتح بتاع البرلمان وعلى عوض الحرامى وبكرى المسطول والزبير بتاع مدنى


#1226681 [الحق ابلج]
3.00/5 (4 صوت)

03-14-2015 02:12 AM
من السهل عليكم حشد ثلاثة عشر مليون ناخب .
واسهل من ذلك توفير " المعينات" من صناديق واحبار بل بامكانكم اجراء العملية حتى ولو لم يصوت لكم احد .
السؤال الاهم الذى لم يسالكم له احد ماهو برنامج مرشحكم المواطن عمر حسن احمد البشير للخمسة سنوات القادمه ؟
مثلا ما هى رؤيتكم لوقف الحروب التى تفشت فى كل انحاء السودان؟ ماهى اﻷلية لوقفها .
ماهو تصوركم لتحديث قواتنا المسلحه ؟
-الشرطه ؟
-الخدمه المدنيه ؟
-التنميه اﻷقتصادية
-صيانة المشاريع التى كانت قائمه( مشروع الجزيره والمناقل ، السكه حديد ،الخطوط الجويه السودانيه ، شركات القطاع العام...
-مئات المصانع التى كانت تعمل قبل اﻷنقاذ واصبحت هياكل لا فائدة ترجى منها .
-الصحه التى ومستشفيتها التى صارت خرابات....
-التعليم العام....
-الجامعات...
-القضاء....
-كيفية اصلاح حال الجنيه السودانى ....
-المعيشه اليوميه بترول وخبز ودقيق وغاز ولحوم وخضر وفواكه...الخ
-توفير السكن الصحى والخدمات الضروريه للمواطن
مشكلة البطاله ماهى الصورة لحلها خلال الخمس سنوات القادمه
-كيف ستوقفون التضخم المالى الذى وصل الى خمسة اضعافه فى ثلاث اعوام
-ماهو تصوركم لرفع الحصار اﻷقثصادى...
-ماهى معالجاتكم ﻷوضاع ابناء الوطن المغتربين
-المعاشيين ....
اﻷطفال المشردين
-صيانة حقوق المراة والطفل
-تصوركم لحل مشاكل الفساد المستشرى كالوباء
-تصحيح مسار السياسه الخارجيه
-اوضاع البعثات الدبلوماسيه فى الخارج ﻷداء واجبها وخدمة مواطنيها فى الخارج ؟
عشرات رؤوس المواضيع التى ينبغى لمرشح رئاسة الجمهوريه ان يكون قد اعد العدة لها ياسيد حردلو ليكون مؤهلا لقيادة اﻷمه فى هذه المرحلة الحرجه .
وانا كمواطن وبغض النظر ان كنت ساسوط ام ﻷ ، يحق لى ان اعرف برامج الساده المرشحين بالتفصيل حتى اصوت عن بينه او لا اصوت عن بينه !!!!!


ردود على الحق ابلج
[عمرالكردفاني] 03-14-2015 08:42 PM
كلامك عين الحقيقة والبشير ما عاد له عقل يفكر به ، وإنما همه الاوحد كيف يقي نفسه من المحكمة الدولية. كما أن الشرذمة الوزارية من حوله تحلم ببقاء البشير لجهله التام وعجزه في تسيير امور الدولة على مدى 25 عام . كما أنهم في غاية الاطمئنان بعدم مساءلة مسؤولي الدولة باعتبار أن النصب والاحتيال والاختلاسات قام بها الكل ، والامثلة كثيرة ، والي الخرطوم وعلي محمود وعوض الجاز والمتعافي ومصطفى عثمان ، لعنة الله تغشاهم جميا ، كما أن ما خفي ولم نسمع عنه هو أعظم بكثير .
الآن كل الشعب السوداني يضوق الذل والمهانة وكدر العيش . و لا أعتقد بأن هناك شخص واحد من الشعب السوداني ذاق ولو طعم للحياة حلوا لمدة ساعة في ظل هذه المحنة .
ولذلك لا نتوقع أن يذهب شخص واحد لصندوق الاقتراع حتى ولو كان معتوها.
ونسأل الله أن يخسف الارض بهذه الحكومة الفاجرة.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة