الأخبار
أخبار إقليمية
بيان مهم من حزب الأمة القومي الى جماهير الشعب السوداني
بيان مهم من حزب الأمة القومي الى جماهير الشعب السوداني



03-15-2015 11:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أم درمان 15 مارس 2015
حزب الأمة القومي
بيان مهم
الى جماهير الشعب السوداني
في اجتماعه الطارئ امس السبت 15 مارس 2015 أخذ المكتب السياسي علما بتفاصيل الاحداث المؤسفة بمدينة الابيض حاضرة ولاية شمال كردفان من قفل دار الحزب ومنع ندوة قوى نداء السودان ومصادرة ممتلكات الدار واستخدام قنابل الغازالمسيل للدموع ومحاصرة مقر الندوة بقوات كبيرة من الشرطة والامن واعتقال اكثرمن 50 فردا من قيادات وكوادر قوى نداء السودان وحزب الامة على رأسهم الاستاذة سارا نقد الله الامينة العامة..
هذا الحدث وماسبقه من الممارسات القمعية نفسها في دنقلا وسنار وحلفا ، نتيجة مباشرة للتعديلات الدستورية التي كرست السلطة في يدالفرد واجهزته القمعية..
يحدث هذا في فترة بدء حملة النظام لانتخاباته المزورة..
يؤكد حزب الامة ان هذه الممارسات القمعية المستهجنة لن تثنيه وقوى نداء السودان عن مواصلة التعبئة وحشد الدعم الشعبي لحملة مقاطعة الانتخابات وحملة ارحل..
ويؤكد عدم اعترافه بنتائج الانتخابات المعروفة مسبقا وانه وقوى نداء السودان سائرون على موجهات اعلان باريس ونداء السودان واعلان برلين التي تحقق تطلعات الشعب لتحقيق السلام العادل والتحول الديمقراطي الكامل..
ازاء هذه الاحداث ..
اولا : يناشد حزب الامة وقوى نداء السودان كافة قطاعات الشعب السوداني بالمقاطعة الكاملة للانتخابات لافشال مخطط اختطاف الدولة السودانية وتزييف ارادة الشعب واكساب النظام شرعية يفتقدها..
ثانيا: يعلن الحزب ان حمل ارحل ماضية حتى تحقق اهدافها وانه سيكرس كل طاقاته لانجاحها ، ويهيب بجماهير الشعب السوداني بتضافر الجهود وتوحيد المواقف ورص الصفوف لانتزاع الحقوق واستعادة الديمقراطية والحريات..
ثالثا: يطالب الحزب المجتمع الدولي برفع يده عن الانتخابات ومراقبتها وعدم الاعتراف بنتائجها وممارسة اقصى قدر من الضغوط لايقاف الحرب المدمرة ومعالجة اثارها المأسوية
× إن حزب الامة يحي الوقفة الصامدة لجماهير الابيض وقياداته وكوادره وقوى نداء السودان ويؤكد ان ماحدث بالامس يؤكد اصرار النظام على ممارساته القمعية وعدم جديته في الحوار ويحمل الحزب مسؤولية ما حدث للوالي وحكومته ويطالب باطلاق سراح كل المعتقلين فورا..
× ويحي حزب الامة المناضلين الشرفاء في سجون النظام والمعتقلات ويثمن صمودهم ويؤازر اسرهم.
الله واكبر ولله الحمد
المكتب السياسي 15مارس2015م


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 5817

التعليقات
#1228561 [abutanda]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2015 03:05 AM
اريد ان اثنت شى ووالله العلمانيين شيوعيين ومن تبعهم والبعثيين والاتحاديين لن ولم يغيرو هذا النظام وحزب الامه والانصار هم الاقدر لفعل ذلك وكل ماقاله الصادق المهدى فى السابق فى الكيزان حصل الان قلتها فبل كده واقولها الان انتو ياشيوعيين ومن تبعهم لو قادرين ماتطلعو الشارع انتو فاضيين من الخمره كما اننى متاكد 100% ان هذا النظام ماشى ماشى يحول الله .


#1228497 [abin albad]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 11:21 PM
الانصار وحزب الامة لهم قصب السبق في استقلال السودان
هم الذين حاصروا الانجليز والمصرييين وزبائئنهم في احداث
مارس 1953 واجبروا محمد نجيب للرجوع بطائرته من سماء الخرطوم
بعد ذلك سعوا المصريين لحبك الانتخابات السودانية مع خزب ازهري
وذلك عن طرق رجل المخابرات المصرية صلاح وفعلا نجخوا في فوز حزب الاشقاء
( الوطنى الاتحادى 1954 ولكن عاد الانصار بالحشد القوي من عد الغنم في جنوب
دارفور وصاغوا فيها مذكرة اعلان الاستقلال وذهبوا الى الخرطوم في 19
اعلن عضو البرلمان ( حزب الامة ) عبد الرحمن دبكة باستقلال السودان
واقول الى الكيزان ان استقلال السودان لم يأتى بالسهل بالرغم من
احترامنا الى بعض القوميات الاتى اتت الى السودان ولكن اولادها مثل
احمد هاروةن وغيرهم مارسوا اساليب قذرة ضد السودانيين في عهد الانقاذ
وانى اعلم معظم اصول قيادات الجبهة الاسلامية وفكيف لهم ان يذلوا السودانيين
وكما ذكر لي شخص هنالك ثلاثة قوميات تشتهر بمسألة العنف والحقد وقتل الطفل
حتى داخل بطن امه ولا نود ان اكشف لكم من هي ولكن هنالك اشخاص يمارسوا الاجرام
يبعوا الى هذه القبائل وهي اتت الى السودان من كدا
ا


#1228205 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 12:50 PM
انصار المهدي البنعرفهم لا يتباكون هكذا كما تتباكى الحريم لانهم في يوم تحدوا بالسيف المدفعا
اسحبوا ولد الامام من القصر غصبا عنه واودعوه السجن
ابحثوا عمن كسر يد مريم حفيدة المهدي وكريمة الامام الصادق
ابحثوا عمن اعتقل الامام الصادق واهانه في هذه السن وجعله يركع له ويعتذر عن صحيح مبادئه
مشكلة حزب الامة ان الانصار لم يعودوا اولئك الانصار يبدو ان شجاعتهم كانت بالسلاح الابيض ولكن بعد معركة الجزيرة ابا وودنوباوي قد انكسرت شوكتهم امام السلاح الناري ولم يعدوا العدة لذلك
شئ عجيب ناس ما خافوا من الانجليز الاقوياء ويخافون ممن يخافونهم فعلا
احذروا ياانصار لو علم المؤتمر الوطني ما انتم فيه من جبن وخوف وارتباك سيفعل يكم الكثير والمرير
البسوا على الله وانصبوا طواقيكم وتحزموا بالثياب واطلقوا للعمامة العزبة دعوهم يروا اجدادكم فيكم
اما طريقتكم دي حتى حريمكم يعتقلوا وانتو عامليم فيها عقلاء سياسة فهذا الضعف والهوان نفسه
والله اكبر ولله الحمد


#1228193 [آن الأوان]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 12:26 PM
يناشد حزب الامة وقوى نداء السودان كافة قطاعات الشعب السوداني بالمقاطعة الكاملة للانتخابات لافشال مخطط اختطاف الدولة السودانية وتزييف ارادة الشعب واكساب النظام شرعية يفتقدها..

أولاً : كيف يتم إفشال مخطط إختطاف الدولة ... بالمقاطعة؟ ...لا .. كيف يتم إثبات هذه المقاطعة إذا عمد الكيزان إلى نقل جماهيرهم من مركز إقتراع إلى آخر .. على التوالي ليظهر أن جميع المراكز مزدحمة ..والناس تصوت ...الشغلة غلبتكم ... والشعب السوداني بقي منتظر ملك الموت لإزالة حكامه .. لكن الخوف أن ينط فيها محمد عطا بعد البشير .. بعد أن أصبح الجيش كاكاآت ..
الحل الوحيد الذي يلوح في الأفق : العمل الجاد من أجل إنتخابات 2020م وعدم تفويت الفرصة مرة أخرى بأنواع الكلام الفارغ المذكور أعلاه ..


#1228136 [الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 11:26 AM
حليمة وقديمها !!!!! قدر الله قادم .


#1228068 [محمد عبد المنعم عمر]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 10:06 AM
الكيزان مابنفع معاهم بيان

الشارع الشارع الشارع بس مافي خيار تاني

خلوني نعمل خطوه من اجل التغير ارحل بالعمل

ولاكن مابتمني والدعوات اعملوا عمل ثوري يزيل

الكيزان الملاعين اللصوص من البشير الي كل الفاسدين

تجار الدين ارحل ارحل ارحل


#1228047 [عبد الرحمن مبشر]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 09:44 AM
مع إحترامي لكل قادتنا ولإمام الأنصار السيد / الصادق المهدي وزعامات حزب الأمه ، أين أنتم عندما تمزق الحزب الى عشرات الأحزاب بإسم حزب الأمه ماذا فعلتم للم الشمل وتوحيد الحزب حتى ينطلق الحزب برؤيا موحدة لمعالجة مشاكل السودان، حزب لا يحل مشاكل نفسه كيف له أن يعتلي منصة رئاسة دولة ايود أن يقسم السودان أيضاً كما فعلوا مع الحزب، رحم الله حزب الأمه الأول ذو النفوذ والقوة والرؤيا الواضحة لقيادة البلادعندما كان يكتسح كل أقاليم السودان محرزاً أعلى نسبة فوز في الانتخابات مما شكل له ألغلبية لتكوين الحكومات.


#1227989 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 08:44 AM
الذين يريدون من حزب الامة ان يقدم منتسبيه قربانا لدى السفاح من اجل الحرية فإننا نقول لهم حزب الامة حزب له وزن ... تحركه يتم بإيقاع المسئولية الوطنية والتاريخية وهذا النظام يمكن ازالته دون اللجوء للحالة الليبية او السورية ..
اما امثال عبود جابر فى المعارضة يجب الا يتطاولوا على حزب الامة لان اقتلاع النظام مسئولية والحفاظ على الوطن مسئولية اما المتنطعين فليعملوا ويورونا تنطعهم بالعمل لا بالكلام .


ردود على habbani
[habbani] 03-17-2015 08:59 AM
يا وطنى يا ما حبوب ولا جلابية وتوب ولا سكين ومركوب .. انت خليك فى علبك .. اما السياسة وامور الحكم فلها رجال لا نرى منهم الان احدا .. اما حزب الامة القومى والتيار العام فهم هؤلاء الرجال ولو كانو مغمورين .. فالإمام محمد احمد المهدى حين ارسل القضاة الى غرب السودان قالوا له : نحن لسنا ضليعين بعلوم الشريعة حتى ترسلنا حكاما : فقال لهم : انا لم اقل لكم احكموا بالشريعة ولكن احكموا بالعدل .

[وطنى] 03-16-2015 01:57 PM
ابو ماجد قال اسود ضارية اقسم بالله مانتم الا كدايس بدون طفور واسنان ياعرة الرجال ومافى داعى نتكلم عن الحسب والنسب لانى سودانى وبس واحزابكم كلها الموجودة فى الساحة او التى تعمل فى الظلام مع الشلة الحاكمة لافيها خير لنفسها ولا لغيرها


#1227925 [وطنى]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 06:31 AM
هههههههههه ما انتم كنتم فى الحكم عشرات المرات عملتو ايهههههههههههههه يا حزب القمة رحو اعملو ليكم حولية مع عرابكم المخرف


ردود على وطنى
European Union [تباً للمفسدين] 03-16-2015 11:23 AM
الصادق المهدى لأنه تعامل بديموقراطية ولم يستخدم السلطة فى قمع معارضية المتأسلمين وقتها ايام الديمقراطية الثالثة ، يجنى الوطن الآن ثمار ذلك التعامل !؟
هؤلاء لا يؤمنون بالديمقراطية ولا بحق الآخر فى أن يكون آخر ، استغلوا سماحة الديمقراطية وحريتها لذبحها فى ليل بهيم بإنقلاب يونيو 89 حتى يتأثروا بالسلطة والثروة ويقيموا مشروعهم اللاحضارى الفاشل الذى أضاع البلاد والعباد .

[مدحت عروة] 03-16-2015 10:38 AM
اولا حزب الامة او الصادق لم يحكم عشرات المرات والا ما اطن انه حكم السودان انقلابات عسكرية او عقائدية دى واحدة اما الثانية فان حزب الامة ورئيسه السيد الصادق المهدى مهما اختلف الناس حوله فهو افضل ملايين المرات من جزب المؤتمر الواطى الذى مزق السودان بالانفصال والحروب واهو ليه قريب 26 سنة والبلد مافيها سلام ولا استقرار ولا جنوب ولا حلايب الانقاذ اكبر عار يمر على السودان اولاد الرقاصات يحتلوا حلايب ويقلوا ادبهم على السودان ورئيسكم يمشى يدعمهم اقتصاديا ومائيا ضد دول حوض النيل بدل ما يطرد سفيرهم ويقطع العلاقات!!!!!!!!!!

[المشروع] 03-16-2015 08:02 AM
يا وطني انا معاك ان الصادق المهدي لم يفعل شئ والحقيقة هو فرط في السودان لأنه تعامل بسياسةاللين مع جماعة لا ينفع معها الا الحزم والمتنبي الشاعر زمان قال في قصيدته التي يبداها:
لكل امرئ من دهره ما تعودا وعادة
سيف الدولة الطعن في العدا

الى ان يقول وهذا هو الشاهد:
ووضع الندى في موضع السيف بالعلا
مضر كوضع السيف في موضع الندى

ومعنى البيت بإختصار شديد هو أن الاحسان في وقت يجب فيه استعمال الشدة والحزم مضر مثل لو انك استخدمت الشدة والحزم عند وجوب استعمال الاحسان واللين. ومشكلتنا مع الصادق المهدي انه حتى الأن يعتقد ان الكيزان ممكن ان يفهموا باللين وهم فصلوا السودان الى قسمين وشتتوا الاحزاب حزب الامة الى تسعة وحزب الاتحادي الى سبعة ومع ذلك يحاربون اصل الحزبين ويعولون على الزمن في الاجهاد ما تبقى من رموز.

ومشكلة حزب الامة لو انزل انصاره فقط في ميدان الخليفة من اجل show of Power لدخلت كل العناكب جحورها ولكن حزب الامة بقيادة الصادق المهدي يقدم رجل ويؤخر أخرى الى متى لا ادرى والاجيال الحديثة دي لاتعرف الانصار رجال كرري وشيكان والصادق المهدي وحزب الامة الحالي يقتل الانصار وروح الانصار في الاجيال الشابة فلا يجدوا امامه الا امين حسن عمر ومحمد الحسن الامين والهندي وقطبي ومندور وفرور وغندور ومصطفى اسماعيل ..

انا اتفق معك يا وطني ان الصادق المهدي كان عدة مرات ولكن من افشله وخرق السفينة في كل مرة لتغرق اهلها كان راجل شقيقته وجماعته لانهم يلعبون في الظلام ويمارسون التقية ويعلبون الدين ويغلفونه ليبيعونه للناس هؤلاء هم القوم الضالون الذي يجب ان يتعامل معهم حزب الامة الا بما يستحق ولكن المؤسف ان حزب الامة اخذت خلاصته وهي الشدة وصار امره الى نساء حزب الامةوالمراة تتعامل باللين اين الرجال؟ فما يحدث في الساحة طامات كبيرة تحتاج الى عناصر صلبة لا عناصر لينة ورخوة هذا مع احترام الشديد لقيادات حزب الامة من النساء لكن الوضع ما بتحمل الا رجل اذا مشى اسرع واذا تكلم اسمع واذا وقف لم يلين او يخضع او يتزعزع والساحة اليوم محتاجة الى اسود

European Union [ابوكديس الغميس] 03-16-2015 07:53 AM
اولا انا ما حزب امة ولا انصارى و لكنى سودانى وطنى و اعرف مقدار حزب الامة اكبر و اقدم الاحزاب ليس فى السودان وحده بل على مستوى المنطقة كما ان وصفك للسيد الصادق المهدى بالمخرف فهذه و الله اساءة لرجل مهما اختلفنا معه فهو رجل عفيف اليد و اللسان كما ان علمه و ادبه ليس محل خلاف وهو شخصية يفتخر به كل السودانيين الاصيلين و ما اظنك انت مؤهل للحكم على قامةمثل السيد الصادق و بعدين لعلمك الانصار ما مشهورين بالحوليات امشى اسال منو المشهور بالحوليات

[ابوماجد] 03-16-2015 07:30 AM
من اى وطن انت يا مستهجن ...دير بالك من الاسود الضارية...


#1227916 [بعانخي]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 05:51 AM
يعني شنو .. دأ ما طق حنك ساكت


#1227895 [سكران لط]
5.00/5 (1 صوت)

03-16-2015 03:14 AM
الني للنار يا انصار انذار لحكومة شمال كردفان وجهاز الامن باطلاق سراح المعتقلين خلال 24 ساعة انذاااااار عديل يعقبه في حالة عدم الاستجابة الهجوم على معتقلات الامن واطلاق سراحهم بالقوة الجماهيرية والمسلحة في آن يجب تلقين اجهزة الامن درسا لا ينسى فقد استهونو بكم من ضربهم وكسر يد ابنة الامام ثم اعتقال الامام نفسه ونسوا انكم تحملون بيعته على اعناقكم .


ردود على سكران لط
European Union [بعانخي] 03-16-2015 08:25 AM
حزب الامة كان بهمل ذي كلامك ذا الكيزأن ديل ما كانوا 10 ساعات حكمونا
{نقص القادرين على التمام }

European Union [ود يوسف] 03-16-2015 07:11 AM
يا سكران أود أن أسألك :
1 - أين كانت القوة الجماهيرية المسلحة التي تتحدث عنها أثناء هبة سبتمبر ؟؟؟
2 - أين كانت القوة الجماهيرية المسلحة عندما اعتقل الإمام نفسه ؟؟؟
3 - أين كانت القوة الجماهيرية المسلحة عندما طلب جهاز الأمن حل الحزب ؟؟؟
هؤلاء قوم فقط يتبعون الإمام ذو المواقف الرمادية ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة