الأخبار
الملحق الرياضي
لويز يهدى هدفه في تشيلسي لمدربه بلان
لويز يهدى هدفه في تشيلسي لمدربه بلان
لويز يهدى هدفه في تشيلسي لمدربه بلان


03-15-2015 11:33 PM
كووورة
أهدى الدولي البرازيلي ديفيد لويز، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، هدفه في مرمى تشيلسي الانجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،الأربعاء الماضي، لمدربه الفرنسي لوران بلان بفضل استقبال بلان الرائع للاعب تشيلسي السابق (لويز) لحظة قدومه لباريس في فترة الانتقالات الصيفية السابقة.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ،نقلا عن حوار لويز مع برنامج Téléfoot الرياضي،: "أردت التعبير عن امتناني للمدرب الرائع لوران بلان تقديرا على استقباله الرائع لي لحظة قدومي من لندن الى باريس الصيف الماضي، ومازلت اتذكر هذا اليوم جيدا حيث استدعاني الى مكتبه وقال بلان لي آنذاك :"انا سعيد جدا بالعمل معك، ويشرفني ذلك".

وأضاف لويز ان مدربه بلان تعرض لانتقادات مؤخرا يوميا لكنه فضل الصمت والعمل والاجتهاد عن الرد بتصريحات عنيفة، وعقب هدفي وتأهلنا على حساب تشيلسي قلت لبلان: "هدفي أهديه لك لأنك تستحق".

وردا على سؤال عما اذا كان بطل المباراة بعد الأداء الرائع والذي توجه بهدف، أجاب: "البطل هو ليس ديفيد لويز ولا تياغو سيلفا. نحن جميعا الأبطال، من مدربين ولاعبين،واداريين، وخلال المباراة، وكثيرا ما نظرت إلى مقاعد البدلاء، والجميع دعم لنا وشجعنا بقوة ".

وتحدث ايضا لويز عن التلاحم الجسدي والصراع العنيف والاعتداءات التي حدثت بينه وبين الاسباني دييجو كوستا لاعب تشيلسي، قائلا: "انه جزء من كرة القدم، هناك اتصال جسدي في اللعبة ، نحن لسنا مثل لعبة التنس، وليس هناك شبكة تفصلنا عن المنافسين".

وتابع: "رغم كل ما حدث انا وكوستا ما زلنا أصدقاء، تحدثنا بعد المباراة وضحكنا".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 525


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة