الأخبار
منوعات
رئيس الأهلي شندي يتمسك بتأهل فريقه في كأس الاتحاد الأفريقي
رئيس الأهلي شندي يتمسك بتأهل فريقه في كأس الاتحاد الأفريقي
رئيس الأهلي شندي يتمسك بتأهل فريقه في كأس الاتحاد الأفريقي


03-16-2015 10:59 PM
كووورة-
رفض العميد حسن العقيد رئيس نادي الأهلي شندي السوداني لغة التشاؤم التي تتحدث عن تضاؤل فرص تأهل فريقه إلى دور الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

متمسكا بأمل الإستمرار في البطولة من خلال يقته في الفريق ومقدرته على المحافظة على فوزه المعقد الذي حققه على ضيفه إتانشيتيه الكوندولي السبت الماضي.

وقال رئيس الأهلي شندي في تصريح خص به "" الإثنين: "الفوز 2-1 بملعبنا على ممثل الكونجو نتيجة ليست مرضية لكنها ليست مخيفة، ومع ذلك فإن الفريق قدم شكلا فنيا مقعنا لا يمكن أن نصفه بأقل من الرائع".

واضاف: "الهدف الذي ولج مرمانا بملعبنا نتج عن خطاء وارد في كرة القدم ورغم أنه مكلف لكن الجهاز الفني يملك مقدرة معالجة الأخطاء قبل مباراة العودة, وقياسا على الآداء الكبير جدا الذي ظهر به الفريق في المباراة الأولى فإنه قادر على الإستمرار في هذه البطولة".

وختم: "نحن بدأنا تهيئة اللاعبين اللاعبين لمباراة العودة فور إنتهاء المباراة الأولى السبت الماضي، حيث هنأهم على الآداء الرائع الذي قدموه، وهنأنا الجهاز الفني ايضا وقلنا للجميع أننا يجب أن نظهر بذات الشكل في مباراة العودة فقط بعمل الجهازالفني على معالجة الأخطاء والسلبيات التي صاحبت الآداء, ولدينا ثقة كبيرة في المدرب ومعاونية بعد أن درسوا منافسهم جيدا ما يساعدهم على وضع كل شئ فني في مكانه المناسب قبل مباراة العودة".

يذكر أن الأهلي شندي يشارك ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الرابعة على التوالي، وقد جنبته قرعة البطولة في 2015 اللعب في الدور التمهيدي وذلك بسبب سجله الجيد الذي صعد به إلى دوري المجموعات لأول مرة منذ اول مشاركه له في 2012.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1407


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة