الأخبار
منوعات
مستشار الأولمبي السوداني: مباراتنا أمام جنوب افريقيا صعبة ومختلفة
مستشار الأولمبي السوداني: مباراتنا أمام جنوب افريقيا صعبة ومختلفة


03-20-2015 10:35 PM
كووورة - شدد المستشار الفنى لمنتخب السودان الأولمبى حمدان حمد، على صعوبة مباراة المنتخب الأحد أمام ضيفه الجنوب الأفريقي، بسبب مقدارت منتخب جنوب المختلفة عن المنتخب الإثيوبي الذي أقصاه السودان من الدور الأول بتصفيات أفريقيا لدورة كل الألعاب بالكونجو كينشاسا نهاية هذا العام، مؤكدا في حديثه لبرنامج "عالم الرياضة " بقناة السودانية الفضائية الجمعة ثقتهم جهاز فين في لاعبي المنتخب السوداني في تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا.

وقال حمدان: "إن هدفنا إعداد منتخب أول قادرة على حمل لواء الكرة السودانية فى السنوات المقبلة".

وأضاف: "إعداد المنتخب الأولمبى لمواجهة جنوب افريقيا عصر الأحد، كان جيداً من خلال التدريبات التى خاضها المنتخب الذي وفرت له من قبل من خلال معسكر بالدوحة ومباراة إعدادية بأوغندا ضد فريق كمبالا سيتي، وبعدها خاض مباراتين رسميتين أمام اثيوبيا فاز بهما ذهاب وعودة".

وواصل: "مباراة جنوب أفريقيا لن تكون سهلة ، لأنهم يملكون لاعبين على مستوى عال من المهارات ، ولكننا نثق فى قدرات لاعبينا من خلال الأختيارات التى قمنا بها في الجهاز الفنى بقيادة المدرب الديبة وإطاره المعاون".

وزاد: "إعدانا كذلك يشتمل على صناعة منتخب قوى للمشاركة فى تصفيات أولمبياد ريودي جانيرو فى العام المقبل، وسنعمل للحضور الجيد فى تلك التصفيات".

وأشار مستشار الأولمبي السوداني إلى أن الإستعدادات لمباراة الأحد ضد جنوب أفريقيا قبل بلغت زروتها، حيث وصل المنتخب الى كامل الجاهزية الفنية والبدنية والنفسية، آملا فى أن تتفجر أمكانيات اللاعبين داخل الملعب، وقال: "نثق فى الدعم المعنوى الذي سيجده الفريق أسوة بما حدث فى المواجهة السابقة مع إثيوبيا، ونحن نتطلع إلى الفوز على جنوب أفريقيا ، وأى نتيجة غير الفوز سوف نتقبلها لأننا نثق فى مقدرات لاعبينا، حيث نمتلك عدداً من العناصر الممتازة، وسنعمل بكل جهد لخلق التوليفة المتجانسة نسبة للعمل الكبير الذي ينتظرها داخل الملعب".

وختم: "أننا لم نشاهد المنتخب الجنوب افريقى إلا من خلال شبكة المعلومات، ولكن لدينا أسلوبنا الذي سنطبقه خلال المباراة، ونعمل على زيادة الأنسجام والمرونة ،وسنتعامل مع المباراة وفق معطياتها".

يذكر أن منتخب السودان الأولمبي سوف يستضيف نظيره الجنوب أفريقي في الخامسة مساء الأحد بمدينة الاُبَيِّض بغرب السودان الأوسط في المباراة الأولى بينهما على تصفيات كل الألعاب الأفريقية وسيتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى النهائيات بالكونجو كينشاسا.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1262

التعليقات
#1231280 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 07:57 AM
حمدان قوم جيب شاي ،من وين ظهر بتاع قطر ده، الراجل كان مورد فقرا في قطر عملتوهو مدير فني الله لا يسامحكم!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة