الأخبار
منوعات
الأولمبي السوداني يؤدي تدريبه الرئيسي استعداداً لجنوب أفريقيا
الأولمبي السوداني يؤدي تدريبه الرئيسي استعداداً لجنوب أفريقيا


03-20-2015 10:45 PM
أدى منتخب السوداني الأولمبي لكرة القدم تدريبه الرئيسي مساء اليوم الجمعة بمدينة الاُبَيِّض بغرب السودان التي سوف تحتضن يوم بعد غد الأحد مباراته الأولى ضد نظيره الجنوب أفريقي على تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات دورة كل الألعاب الأفريقية بالكونجو كينشاسا في نوفمبر 2015.

وحرص حاكم ولاية شمال كردفان أحمد هارون الذي تكفلت ولايته بإستضافة المباراة بتحمل كامل تكاليفها إنابة عن إتحاد كرة السوداني, وتم خلال التدريب الذي قاده المدير الفني الديبة والمستشار الفني حمدان حمد, وضع اللمسات الآخيرة لخو المباراة من تنظيم لخطوط اللعب ومراجعة التكتيك الذي سوف يتبع.

وبعد نهاية التدريب خاطب حاكم ولاية مال كردفان اللاعبين بلغة رياضية متخمسة وطالب اللاعبين بالقتال طوال دقائق المباراة ال90 لاجل تحقيق الفوز على أرض سودانية لاجل الشعب السودان

وفي تصريح خص به "" مساء اليوم قال المدير الفني محمد محي الدين الديبة:" نشيد بجماهير ولاية شمال كردفان وعلى وجه العموم وجماهير مدينة الأبيض على وجه الخصوص ،على الأستقبال الجيد والدعم الذي وجده المنتخب لدى وصوله أمس، والمنتخب أكمل إستعداده البدني الفني لمواجهة جنوب أفريقيا ،ولايوجد حديث الآن عن التقصير ،خاصة أن التدريبات قد انتظمت بصورة جيدة فى هذا الأسبوع ،وقد الهدف أصبح أمامنا واضح وهو تحقيق الفوز".

وأكد الديبة ان هذا المنتخب حصل على جرعات ترفع من قيمة الجدية والإحترافية في ذهن اللاعبين من خلال المعسكرات الخارجية التي تمت بمصر والجزائر والدوحة خلال العام الماضي وغستمرت المحاضرات خلال تدريبات الفريق نظريا وعمليا.

وختم الديبة بأن المنتخب سوف يؤدي تدريبا ختاميا غدا السبت لمدة ساعة واحدة .

يذكر أن مدينة الاُبيض تستضيف للمرة الثانية خلال هذا الشهر مباراة للمنتخب الأولمبي بعد أن إستضافت قبل قبل من ثلاثة اسبايع مباراة العودة أمام منتخب إثيوبيا على ذات تصفيات دورة كل الألعاب الأفريقية وذلك لأول مرة في تاريخ تلك المدينة.
كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1230

التعليقات
#1231246 [مكركاوى]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 06:48 AM
ربنا يوفقكم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة