الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال يؤكد إنسحاب الفريق من الدوري السوداني



03-21-2015 11:19 PM
كووورة - أعلن رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال إنسحاب فريق كرة القدم من بطولة الدوري الممتاز السوداني، مجددا لهجة الهلال في هذا الجانب والتي كانت قد وردت الأسبوع الماضي عبر بيان لمجلس الإدارة إتهم فيه إتحاد الكرة السوداني بمحاباة منافسه المريخ في قضايا بكرة القدم السودانية, وجد فيها المريخ المرونة بينما ظلت قضايا نادي الهلال معلقة لم يتم النظر فيها.

جاء ذلك في لقاء حاشد له بجماهير الهلال في مقر النادي بمدينة أم درمان مساء الجمعة.

وقال أشرف: "نحن أعلنا الإنسحاب من الدورى الممتاز لان المنافسة بهذه الطريقة لا يشرفهم المشاركة فيها في ظل أن إتحاد الكرة يتعامل مع الهلال بطريقة يعلم بها وتابعها الجميع".

وأضاف إن استهداف الهلال من قبل الإتحاد السوداني أصبح بطريقة واضحة وأنهم كمجلس بالهلال لهم رأي واضح بأن سياسة إدارة الإتحاد السوداني غير عادلة بل وليس لها علاقة بمؤسسة تدير كرة القدم بالسودان

وذكر ان مساعد رئيس الإتحاد محمد سيد قال أنه سيجعل الهلال يهبط إلى الدرجة الأدنى بتطيبق عقوبة مادة الإنسحاب عليه، مشددا بأنه لن يستطيع تنفيذ أي عقوبات تجاه الهلال.

وقال أنه يربط عودة فريقه للعب بالممتاز بتنفيذ العدالة على المريخ الذى ضرب لاعبه حكم, وأخرج نادي المريخ الشرطة من الملعب ولم تصدر ضده عقوبة, وشدد:" لن نلعب فى منافسة تضيع فيها هيبة القانون", مطالبا سلطات الأمن والجهات العدلية التحقيق فى احداث مباراة المريخ وضيفة المريخ الفاشر التى تم فيها طرد الشرطة التى كانت تقوم بواجبها.

ووسم أشرف الكاردينال رئيس إتحاد اللعبة في السودان وبعض قيادات الإتحاد بالكذب وقال:"أنتم تكذبون لأن الحقائق واضحة فى قضية بكرى المدينة في وقت أن امين صندوق الإتحاد هو وكيل اللاعب بكرى فى التحكيمية, ومع ذلك يكذب ويؤكد انه ليس وكيل بكرى رغم تأكيد هذا لمحامى الهلال الفاتح مختار"

وشدد مرة أخرى بأنه يمكنه أن يترك لكنه لن يتنازل عن قضية ناديه مع لاعب الفريق السابق بكري المدينة الذي تعاقد معه الفريق الأزرق ثم ذهب وتعاقد مع نادي المريخ في نوفمبر 2014.

وعرج إلى مشروع تأهيل استاد الهلال وقال أنهم في إنتظار على التصديق من السلطات لبدء العمل فورا بعد ما حصلوا على الموافقة, كما كشف بأنهم حينما تولوا العمل في النادي لم يجدوا فيها أي مبلغ مالي وانهم نجحوا في وقت قياسي في صناعة الإستقرار بفريق كرة القدم , مشيرا إلى أنهم عملوا على إخراج اخراج اللاعبين من الظروف النفسية التي كانوا يعيشونها بالنادي خاصة التنقل إلى تدريبات الفريق بوسائل النقل العامة.

واشار الى أن الحصول على رعاية شركة الثريا مقابل ثلاثة ملايين دولار وفر للفريق معسكرا مثاليا بالامارات, كما تم رفع قيمة الفريق في معداته بالتعاقد مع شركة أديداس العالمية

واضاف إلى أنهم صرفوا على الفريق منذ يوليو 2014 مبلغ 16 مليار جنيه وأن ذلك ظهر في تصدر الفريق للدوري الممتاز ومستمر بنجاح فى البطولة الافريقية.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 5110

التعليقات
#1232040 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 11:35 AM
والله انا خايف الكاردينال يطلع زى موسى هلال !!!!!


#1232006 [ود الكوتش]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2015 11:01 AM
طيب ماتنسحب انت ويكون ريحت بالك وريحتنا معاك
هو في دوري ولا زفت مع نوعكم ده،، أي واحد كذاب جانا ، قادينا ليك كم بقناة الهلال وطلعتو مواسير حسي ماسك في حنك النجيله والاستاد


#1231930 [Mohammed Ahmed Kashan]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 10:10 AM
كلموه ,الاداري الذي لايفهم في الادارة


#1231927 [صفوي]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 10:06 AM
انتو ياسدنة يابتاعين (تدشين حملة البشير الانتخابية) حاتلعبوا وبقرار جمهوري بتوصية من (وداد) واعتماد من ( حاجة هدية) هههههههههههههههههههههاي. قال فريق الحركة الوطنية قال !!!


ردود على صفوي
[قراند2] 03-22-2015 12:52 PM
مقبولة منك لأنك صفوي رفضي


#1231853 [عبدالله الخير]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 08:59 AM
بدت الفرفره من الان انت مالك ومال المريخ خليك مع جنايزك دي وانسحب شنو يعني ده تهديد يعني والمثل بيقول ( السواي ما حداث ) بصراحة انت بتحب الظهور الاعلامي وبس ، بدل جعجعتك واسطوانتك المشروخة دي سجل ليك محترفين ذي الناس وحافظ علي لعيبتك الوطنيين الباقيين لان شهر يونيو قرب ونزار سيتوشح بالاحمر الوهاج وانت ستظل في جعجعنك التي لاتقدم قيد انملة


ردود على عبدالله الخير
[جني] 03-22-2015 09:48 AM
الجنائز البطلطشو كل يوم كف وهسي سادس الدوري


#1231840 [سيد السودانى]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 08:47 AM
الاخ رئيس نادى الهلال اشرف
بالله عليك فكنا من حكاية المريخ وبكرى المدبنة وتفرغ لفريق الهلال احسم لانه حديث الانسحاب بات ممجوجا ولا اعتقد انك ستسحب فريق الهلال من منافسة الدورى الممتاز واتخاد الكرة لن يابه بكلامك ولن يعاقب المريخ واراهنك انك لن تنسحب وكلها مناورات ساكت
وادا ترغب فى صدور قرار من الدولة بحل مجلسك اعتقد ان الدولة جاهزة تماما لذلك فارجو الا تضيع الوقت فيما لاينفع الهلال


#1231816 [ماسورة]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 08:10 AM
مكالمة واحدة من رموز النظام وتبلع كلامك دا كلو !
واكيد انت منتظر المكالمة دي عشان تقول :
والله بس عشان خاطرك وانا ما بقدر ارد (لسعادتك) طلب!
وتاني يوم نلاقي الهلال في الممتاز ،
بلا كلام فارغ معاك انت ما بتشبه (رجال المواقف والثبات )



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة