الأخبار
الملحق الرياضي
انريكي يعقد الاجتماعات للتخطيط للموسم المقبل
انريكي يعقد الاجتماعات للتخطيط للموسم المقبل
انريكي يعقد الاجتماعات للتخطيط للموسم المقبل


03-23-2015 11:52 PM
كووورة

كشفت تقارير صحفية أن المدير الرياضي لنادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم، أرييدو برايدا سيعقد إجتماع مع مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي الثلاثاء، وذلك لبدء التخطيط للموسم المقبل وإتخاذ بعض القرارات.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن برايدا سيقدم للويس إنريكي قائمة مع أسماء محتملة لتعزيز الفريق الموسم المقبل وتحديداً في شهر كانون الثاني/ يناير 2016، إذ أن برشلونة لن يتمكن من إجراء صفقات بسبب عقوبة الفيفا.

وسيتم مناقشة المراكز التي يجب تعزيزها، وعلى حد قول الصحيفة الكتالونية فإن المدير الرياضي لبرشلونة في مفاوضات متقدمة للتوقيع مع قلب دفاع ولاعب خط وسط.

وسيكون هناك نقاش بين برايدا ولويس إنريكي بشأن بعض المسائل العاجلة، وأبرزها مستقبل البرازيلي داني ألفيس والذي سينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو المقبل، كل من الإيطالي ومدرب الفريق يوافقان على تمديد عقد ألفيس ومن المتوقع أنه خلال هذا الأسبوع تقديم عرض للبرازيلي ليستمر لموسم آخرين.

ولا يبحث النادي الكتالوني عن أي بديل لألفيس في مركز الظهير الأيمن منذ أن تم قطع المحادثات مع لاعب بورتو البرتغالي دانيلو، وسيتم منقاشة أيضاً مستقبل تشافي هيرنانديز وبيدرو رودريغيز، حيث كلاهما مرشحان لمغادرة الفريق الصيف المقبل.

وسيعرف هذا الإجتماع حضور رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو والذي يعتبر أيضا رئيس اللجنة الفنية، وسيتم اتخاذ قرارات نهائية بشأن الموسم المقبل وستكون مهمة أرييدو برايدا التوقيع مع لاعبان للموسم المقبل، ومع أولوية للاعب خط وسط ومن غير المرجح أن يكون نجم يوفتنوس الإيطالي بول بوجبا بسبب سعره المرتفع.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 532


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة