الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يدعو المواطنين للاستعداد للمرحلة الأخيرة من الانتخابات لاختيار القوي الامين صاحب المشروع والبرنامج الوطنى
حزب البشير يدعو المواطنين للاستعداد للمرحلة الأخيرة من الانتخابات لاختيار القوي الامين صاحب المشروع والبرنامج الوطنى
حزب البشير يدعو المواطنين للاستعداد للمرحلة الأخيرة من الانتخابات لاختيار القوي الامين صاحب المشروع والبرنامج الوطنى


يخوضها حزب البشير متكرماً ببعص الدوائر لأحزاب " الفكة "
03-23-2015 09:38 PM
الخرطوم ( سونا ) - دعا المؤتمر الوطنى المواطنين للاستعداد للمرحلة الاخيرة من العملية الانتخابية للإدلاء باصواتهم بكامل الحرية لاختيار القوي الامين صاحب المشروع والبرنامج الوطنى الذى يحقق تطلعاتهم ويخدم الاهداف العليا للامن الوطنى .
وقال رئيس القطاع السياسي للوطني د. مصطفي عثمان اسماعيل ان الشعب السودانى بهذه الخطوة يوجه رسالة لكل الذين يتآمرون على السودان وعلى العملية الانتخابية بالداخل والخارج واصفا محاولات عرقلة العملية الانتخابية بالهزيلة فى ضوء ما تشهده الساحة السياسية من حراك جماهيري وتدافع بالمركز والولايات .
واكد ارتباط هذه المحاولات بقوى اليسار السودانى والتمرد بهدف الايحاء بأن الانتخابات مزورة . وجدد (الوطني) التأكيد على اتاحة الفرصة للمراقبين من الداخل والخارج لمراقبة الانتخابات .
وثمن سيادته الحراك الذى تقوم به القوى السياسية المشاركة فى الانتخابات ودور الاعلام فى عكس
الحملات الانتخابية للمرشحين والاحزاب مؤكدا توافق جميع القوى على ضرورة واهمية ان تخرج هذه الانتخابات بصورة نزيهة وشفافة .
وقال عثمان ان مايجرى يشير الى ان نتائج هذه الانتخابات ستقود الى الكثير من الايجابيات بجانب احداثها لحراك سياسي وتشجيع للالتفاف حول القيادة والبرامج المطروحة وقال انها ستسرع كذلك من عملية الوفاق والحوار الوطنى المطروح من قبل رئيس الجمهورية .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1312

التعليقات
#1233751 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2015 02:08 PM
يا كذاب يا منافق اين هذا الحراك في الساحة السياسية بعد ان كممتم الافواه واضعفتم الاحزاب وسترى يا منافق المقاطعة الشاملة للانتخابات وطبعا ستحولون تزوير الحقيقة اعلاميا ولكن الحق يعلو ولا يعلى عليه وان طال الزمن او قصر ستحالون لمزبلة التاريخ ولن يرحمكم الشعب ابدا وستجدون اشد العذاب في الاخرة يا تجار الدين واكلون السحت ووعد الله المنافقين بالعذاب الاليم ووعد حق


#1233732 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2015 01:54 PM
الانقاذ او الحركة الاسلاموية تآمرت على اهل السودان فى 30 يونيو 1989 بانقلابها القذر ضد حكومة الوحدة الوطنية الكانت مكونة من جميع الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدنى السودانية!!
ما اصلا المخالف للاجماع ود حرام واقسم بالله الذى رفع السماء بغير عمد ترونها ان الحركة الاسلاموية السودانية بت حرام وبت كلب الله ياخذها اخذ عزيز مقتدر !!!!


#1233353 [جمال]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2015 07:23 AM
الحمد لله انكم قلت برنامج وطني
اما برنامجكم الذي نعرفه ويعرفه الجميع
برنامج ايراني مدعوم من حزب الله وحماس
برنامج التنظيم الدولي للأخوان المسلمين المدعوم من تركيا وقطر
برنامج في الفترة الجاية التغطية على الفضائح والمكاسب التي حققها تنظيم الاخوان المسلمين في السودان..

الاخ اسامة عبد الرحيم
نسأل الله ان يهيدك وينزل عليك شابيب العافية .. فأنت من الذين اضلهم الله على علم.. بس ان عايزك اخ اسامة تسال الله سبحانه وتعالى خالصا مخلصا من قلبك الى الله سبحانه وتعالى (أن يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه وان يريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه)فإنت اخي اسامة في حالة توهان شديدة وتحتاج الى الثبات .. فإنت تنظر بخرم الابرة فقط فنصيحتيى لك ان تجرب بأن تنظر من ثقب آخر..


#1233279 [أسامة عبدالرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

03-24-2015 01:14 AM
أحد أصدقائي المعارضين وهو كادر في حزب (...) إتصل بي قبل أيام، وبعد السلام والمجاملات دار بيننا حوار قصير حول الانتخابات:

قال لي: خلاص يعني يا أسامة ناوين تمشوا في إنتخاباتكم القررتوها براكم دي وما هاميكم زول يعني؟
قلت له: يا عزيزي الإنتخابات مواعديها محددة في الدستور بتاع 2005 وأنتو حزبكم شارك في صياغة الدستور ده ذي كل الاحزاب وعارفين مواعيدها كويس، نحن نعمل ليكم شنو تاني؟
قال لي: إنتو وعدتونا في الحوار الوطني أن الانتخابات حتكون بعد الحوار وهسع الحوار مجمد وأنتو ماشين علي موضوع الإنتخابات ونسيتو وعودكم نهائي؟
قلت له: قول لي مين من المسؤولين وعدكم بأن الإنتخابات مربوطة بالحوار؟ براكم قلتو الكلام ده وبراكم صدقتوه وبراكم بنيتو عليهو عمليات لخبطة الحوار عشان الانتخابات تتلخبط معاهو. نحن قلنا ليكم الانتخابات حاجة والحوار حاجة تانية، ولو حصل إتفاق حول الانتخابات داخل الحوار كان أهلاً وسهلاً ونحن مستعدين لكن ده ما حصل وما إتفقنا علي حوار لكن متفقين من 2005 علي دستور فيهو إنتخابات، يعني خلاص المتفقين عليهو يمشي يا عزيزي.
قال لي: عموماً يا أسامة خذها مني كلمة إنو مافي جهة في الدنيا دي حتعترف بإنتخابات تمشو فيها براكم ضد تجمع المعارضة لأنها حتكون إنتخابات منبوذة وأسوأ من 2010.
قلت له: أولاً حكاية تجمع المعارضة دي خليها لأنك عارف أنها شماعة ومافي حاجة إسمها تجمع معارضة، لكن يا عزيزي المهم هو: نحن من متين بتهمنا إعترافات من جهات الدنيا؟ نحن بهمنا الشعب السوداني ده وبس.. ده هو الشعب اللي رفض نداءات حملة أرحل بتاعتكم وده هو الشعب اللي حيشارك في الإنتخابات.

خلاصة الحديث هو أن المعارضة للأسف دائماً تبني مواقفها علي خطأ وتكون النتيجة خطأ أكبر تندم عليه في اللحظات الأخيرة أو بعد فوات الأوان وكأنهم يتوقعون أن القطار سينتظرهم، والقطار لا ينتظر أحداً، فلا بيان باريس ولا إعلان السودان ولا حملة أرحل ولا أي شئ من هذه الفرقعات أفادتهم في شئ، بل ضرت بسمعتهم وضيعت كل جهودهم التي كان بالإمكان صبها في المشاركة في الإنتخابات والفوز المضمون بـ 30% من الأصوات بالإضافة للمنافسة في الـ 70% الأخري.. وبالمناسبة، صديقي العزيز إنتقدني أيضاً في هذه بقوله (دي رشوة وبدعة وووو) وقلت له (دي ما رشوة يا إبن الحلال، دي تسهيلات سياسية عبقرية قدمها ليكم المؤتمر الوطني علي طبق من ذهب بعد عرف أوزانكم الحقيقية في إنتخابات 2010 ودي واحدة من التنازلات الكثيرة التي ظل المؤتمر الوطني يقدمها ليكم عشان تدخلوا السلطة الجارين وراها دي وعشان يحصل شوية توافق بين الناس لمصلحة البلد ونقدر نجلس ونتفق ونعمل لينا دستور دائم يشرف البلد دي ذي بلاد الله الواسعة.. نحن من 1956 مختلفين وما قادرين نقعد في الواطة ونعمل دستور دائم يا أبوالشباب)!!

معارضة حساسة ومتهورة جداً بصراحة وينطبق عليها المثل (قلبي علي ولدي - وولدي قلبو علي الحجر).


ردود على أسامة عبدالرحيم
[murtada eltom] 03-24-2015 02:33 PM
The moment ,l finished reading the comments of this empty Kooz ,,l felt sick ,with having tendencc to vomie.....YA GMAHIR BEL SHAB EL SUDANI >>>STRONG CALL ON.. 11...12...13...of april keep at home ...bring all your food stuff and have a chat with your children and family visists

[سيف الله عمر فرح] 03-24-2015 01:12 PM
مسكين أستاذ أسامة ! ، لا يدرى نتيجة عدم اهتمام نظام الانقاذ الفاسد بالإعترافات الدولية ، وما يترتب على مثل هذه السياسات الغير رشيدة من ضرر على الشعب السودانى ! .
مسكين أخونا أسامة ، لأنه يدرى أن نظام الانقاذ الظالم لا يهمه فى الشعب السودانى ، إلا الفئة الباغية التى إغتصبت السلطة ! ، وتم تمكين هذه الفئة خلال 25 سنة فى السلطة وفى الثرروة ، حسب اعتراف الرئيس عمر البشير ! ( أصحاب المصارين البيض ). ومع هذا يسوق أن الانقاذ يهتم بشعب السودان ! .
مسكين أسامة لا يدرى أن المعارضة والحكومة وجهان لعملة واحدة لنظام أى حكم ! ، إذا ضعفت إحداهما توهن الأخرى تلقائيآ ! . معارضة ضعيفة معناها نظام حكم من نفس وزنها سواء كانت حكومة عريضة أو ضيقة ! .
مسكين أستاذ أسامة ، نظن أنه يدرى ولكنه ينكر أن الانقاذ أحل ممارسة الظلم بفقه التمكين لشيعته ، وأجاز البشتنة والبهدلة لخصومه !،، ولا يفوته أن الانقاذ أجاز السرقات لشيعته بفقه التحلل من السرقات ، وأن الانقاذ دغمس شريعة سيدنا محمد (ص) ، وان الانقاذ فشل فى عمل دستور اسلامى دائم للبلاد خلال 26 سنة .
يا أسامة أتفق معك أننا مختلفين من 1956 ، بس السبب لأن الفئة التى تحكم تريد أن تكنكش فى كراسى السلطة ، وتعشعش فى مواقع الثروة ، لأجل غير مسمى ، بأساليب وطرق لا ترضى الله ولا أى رسول من رسله ! .
بالله عليك الله ، يا اسامة ، حدثنا عن سر الذى يجعل مصطفى عثمان ، وبكرى حسن صالح ، وعبدالرحيم محمد حسين ، على سبيل المثال لا الحصر يتنقلون من كرسى سيادى الى كرسى سيادى آخر خلال 26 سنة ؟ ، والله العظيم زهجنا وقرفنا من طلتهم خلال ربع قرن يا أسامة! .
رأيك شنو يا أستاذ أسامة ، فى إفتاء عضو مجمع الفقه الاسلامى السودانى ، بأنه لا يجوز التصويت فى الانتخابات لصالح عمر البشير وأعوانه ، لأن الانقاذ بنى على باطل ؟؟ ..
الشهادة لله يا أسامة ، نظامكم الفاسد شتت وفرق السودانيين فرقة ما كانت عل البال .


#1233236 [امدرماني]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 11:09 PM
حلم الجيعان عيش يا مصطفي اسماعيل الخوف تملكم من ارحل وحا تشوف قريبا الرعب من الشعب الصابر


#1233221 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 10:26 PM
الطفل الملل يعرف تماما ان الانتخابات الخجوجه التى يقوم بترتيبها حزبه هى منافسه بين اعضاء حزبه فقط لذلك يقول ان الشعب والحراك السياسى سياتى بمن هو قادر على ادارة الدوله فهل هو وحزبه خلال ال 24 سنه الماضيه استطاعو قيادة الدوله وماهلا انجازاتهم غير الحصار وافقار الشعب ونهب امواله ووضعه تحت لائحة الارهاب الدوليه تفو عليك حرامى وسخ لعنة الله تغشاك ويم ما كنت ياذليل انتظر بس ليك يوم تلوح فى الافق ملامحه الان ........................................................................


#1233204 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 09:52 PM
القوي الامين
_____

دا اعدموه مرتين والمرة التالتة رمو طيارتو..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة