الأخبار
ملحق المنوعات
شاهد.. فيديو يسلب القلوب لرجل يحمم رضيعه
شاهد.. فيديو يسلب القلوب لرجل يحمم رضيعه
شاهد.. فيديو يسلب القلوب لرجل يحمم رضيعه


03-31-2015 01:42 AM
انشر فيديو على فيسبوك لرجل وهو يحمم رضيعه.. ولكن هذه المرة العيون ليست على الرضيع بل على الوالد.

.


(CNN)






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2896

التعليقات
#1238163 [SESE]
3.00/5 (2 صوت)

03-31-2015 10:32 AM
ان تأخذ طفلك بين يديك وهو في صحة جيدة وانت تقوم بغسله او تغيير ملابسه متأملاً في الهدية التي لا تقدر بثمن وقد خصك الله بها دون كثير من عباده المحرومين فتلك متعة لا تشبهها اية متعة. العبرة المستفادة يجب ان يردك ذلك الاحساس الجميل الى بر الوالدين لانهما قد احسا نحوك بنفس ما تحس به الآن نحو طفلك الجميل فلا تحرمهما من ذلك الاحساس حتى ولو كبرت انت وشبت واصبحا هما في سن الشيخوخة المتأخرة........!!!

يقال ان رجلا رأى ابنه يعمل في الشمس الحارقة وهو يتصبب منه العرق فقال له ابني ادخل الظل قليلا حتى ترتاح ثم واصل عمل فلم يستجب الابن لكلام ابيه وظل يعمل ويعمل والاب يطلب منه الدخول الى الظل ولكنه لم يفعل فما كان من الاب إلا ذهب الى البيت واحضر حفيده ابن نفس الابن ووقف بجانبه وهو يعمل ولكنه توقف فجأة لما رأي ابنه بين يدي جده فقال لوالده يا ابوي عليك الله ادخل بالولد للظل.. فقال له ابوه أريت؟؟ نفس ما تحسه انت نحو ابنك الرضيع احس به انا نحوك ولو كبرت وصرت رجلا يعمل في الحقل.....!!!!

الاسلام اوصانا بالوالدين وخاصة الام كما ورد في الحديث الشريف, نعم ولكن في اعتقادي ان الاب ركن هام في العائلة وهو الاصل ركن الاحترام......

بس تخيلوا عائلة اساسا من غير اب ماذا نطلق عليها علما ان في الغرب يطلقون عليها One Pernt Family وهناك الام العازبة Single Mother......



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة