في



الأخبار
منوعات سودانية
الاتحاد السوداني يحسم قضية هيثم مصطفي
الاتحاد السوداني يحسم قضية هيثم مصطفي
الاتحاد السوداني يحسم قضية هيثم مصطفي


03-30-2015 11:07 PM
السودان – كووورة
عقدت لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالاتحاد السوداني لكرة القدم، إجتماعاً مهماً ظهر الاثنين، برئاسة مجدي شمس الدين المحامي، السكرتير العام، رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها ونظرت اللجنة في عدد من الشكاوى.

وبعد مداولات مطولة أصدرت اللجنة القرارات التالية:

نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي المريخ ضد اللاعب هيثم مصطفي كرار في عدد من الجلسات وبعد الاستماع إلي سكرتير نادي المريخ ونائبة واللاعب وبعد الإطلاع على المستندات والعقد الموقع بين الطرفين قررت الاكتفاء بالعقوبة التي وقعها نادي المريخ بإيقاف اللاعب لمدة ستة شهور والتي انتهت في 30 أكتوبر 2014.

وقررت تخفيض الغرامة المالية الموقعة من النادي على اللاعب والبالغ قدرها "100" الف جنيه إلي " 10" الف جنيه (فقط عشرة ألف جنيه سوداني) نسبةً لمخالفتها نص لمادة (17) الفقرة ( هـ) من لائحة تسجيل وقيد اللاعبين المتعاقدين لسنة 2006متعديل 2011.

وإلزام اللاعب هيثم مصطفي بدفع مبلغ "مائة ألف جنيه " لنادي المريخ عن طريق تعويض النادي ، وتم منح اللاعب مهلة ثلاثون يوماً لسداد المبالغ المقررة في الفقرتين (2) و(3) أعلاه.

كما نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الهلال الفاشر في صحة مشاركة اللاعب بكري عبد القادر مع نادي المريخ الخرطوم وبعد النظر في الشكوى وفحص المستندات قررت تحويل الشكوي المقدمة للجنة إلي اللجنة المنظمة كجهة مختصة.

ونظرت اللجنة أيضا في الشكوى المقدمة من اللاعب عمر محمد بخيت ضد ناديه السابق الهلال الخرطوم وبحضور ممثل نادي الهلال هشام محمد أحمد نائب الأمين العام لنادي الهلال وقررت تأجيل النظر في الشكوى إلي الإجتماع القادم لغياب اللاعب.

وبخصوص شكوى المدرب أنتوني جارزيتو مدرب المريخ الحالي ضد ناديه السابق الهلال الخرطوم قررت اللجنة تأجيل النظر في الشكوى إلي الإجتماع القادم لغياب المدرب .

كما حفظت اللجنة الشكوى المقدمة من المدرب المصري أحمد محمد ساري ضد نادي الهلال الفاشر الشكوى لغياب الطرفين.

وبخصوص شكوى نادي الأمل عطبرة ضد اللاعبين جيمي أولاقو ،صلاح عصمت ، فيكتور أوقو ، أشويل ناتانيلك وجيمي أولا يولا ، قررت مخاطبة نادي الأمل بالسماح للاعبين الموقوفين لمزاولة نشاطهم لحين مقابلة مجلس إدارة النادي ومراجعة الغرامات المالية المفروضة على اللاعبين لتتسق مع نص المادة (17) الفقرة (هـ) من لائحة شئون اللاعبين المتعاقدين لسنة 2006 تعديل 2011.

أما بخصوص وشكوى اللاعب الكاميروني إسماعيل بابا ضد نادي الأهلي شندي ،وبعد الاطلاع على المستندات وحضور رئيس النادي وغياب اللاعب ووفقاً للعقد المبرم بين الطرفين والمعتمد من لجنة شئون اللاعبين غير الهواة قررت ان يدفع النادي الأهلي شندي مبلغ " 6.000 $" ستة ألف دولار للاعب.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3616

التعليقات
#1238458 [اصيل]
0.00/5 (0 صوت)

03-31-2015 09:16 PM
استااااااااااااااااااااااااااااااهل العقوبة ودالمصطفى المتمرد على القوانين


#1238291 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-31-2015 02:58 PM
عجبنا ليك يا عجوز يا مفترى



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة