الأخبار
أخبار السودان
سودانير: لا اتجاه لتصفية الشركة
سودانير: لا اتجاه لتصفية الشركة
سودانير: لا اتجاه لتصفية الشركة


03-30-2015 10:31 PM
أكد نائب المدير العام لشركة الخطوط الجوية السودانية (سودانير) عثمان يوسف عدم وجود أي اتجاه لتصفية الشركة. ونفى ما أُشيع مؤخراً من أخبار حول هذا الصدد. وأشار إلى انتظام رحلات الشركة في العديد من الدول.


وأكد عثمان يوسف أن مجلس إدارة سودانير في اجتماعه الأخير أصدر جملة من القرارات لدعم الشركة حتى تضطلع بدورها كناقل وطني، بجانب تشغيل وصيانة الطائرات.


وأضاف: "سودانير أكملت استعداداتها لمقابلة فصل الصيف وموسم العمرة،".


وأكد يوسف أن الرحلات منتظمة الآن من قبل الشركة بمعدل رحلتين في اليوم إلى جدة والقاهرة، فضلاً عن ثلاث رحلات أسبوعية للرياض وأنجمينا وكانو، بجانب السفريات اليومية الراتبة.


اس ام سي






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1890

التعليقات
#1238311 [Khan Ali]
5.00/5 (1 صوت)

03-31-2015 02:32 PM
مشكلة سودانير هي مشكلة كل مرافق القطاع العام .. الفساد الاداري وتولية الامر لمن لا تأهيل ولا دراية بالمهام الموكلة اليهم... بالواضح سودانير مؤسسة خاسرة والسبب الفشل الاداري الفظيع والذي ادي الي هذه النتيجة .. سياسة الولاء قبل الاداء وتدخلات السياسين في دولاب العمل و زرع الجواسيس بين الاطقم العاملة وبث الخوف والرهبة من اشخاص بعينهم وتصويرهم بأنهم مراكز قوة ادي الي إنهيار تام في هذا المرفق الحيوي وجعل من سودانير خرابة تضاف الي خرابات القطاع العام.
إذا ارادت سودانير العودة الي الساحة والمنافسة فعليها التخلص من كل الفاشلين ودعاة المعرفة وتوظيف الامكانيات المتوفرة بعيدا عن تدخلات الساسة ... سودانير تحتاج فقط لمدير عام ذو كفاءة عالية وليس مجلس ادارة به عشرات الفاشلين اصحاب العقول المتحجرة والتي لم تقدم جديدا لهذه المؤسسة بل اصبحوا عبئا ثقيلا علي موارد الشركة ... سودانير تحتاج لإعادة هيكلة وان تملأ كل الوظائف بحسب الكفاءة والمؤهلات والخبرات وبعيدا عن نظريات الولاء و تصفية الحسابات الشخصية والجهوية والسياسية عند التوظيف.
يجب ان يتم التوظيف عن طريق المنافسة الحرة وليس الوساطات والوريقات التي ترسل من هنا وهناك.
سودانير تحتاج لطاقم عمل يقود عملية واسعة لتوظيف الموجود وتحديثه والعمل وفق خطة قصيرة الامد لإستعادة مكانة الشركة وجعلها المنافس الاول للشركات العاملة بالداخل وكذلك خطة طويلة الامد لتصبح سودانير شركة عامة رابحة وداعمة للخزينة العامة وليس عبئا عليها ..


#1238152 [الطيار الالى]
4.00/5 (1 صوت)

03-31-2015 10:08 AM
تصفية سودانير عشان تفتح الطريق لشركات الحرامية والكيزان فى مطار الخرطوم والحكومة كبت قروش ملاين الدولارات فى مشروعات فاشلة زى صافات ومسكتها لحرامية وكيزان ماعندهم علاقة بالطيران وضيعو الموارد فى مشاريع فاشلة البلد مامحتاجاها


#1237997 [محمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-31-2015 07:36 AM
بصراحة افضل تتصفي هذه الحمل الثقيل علي المواطن المقلوب علي امره جيش جرار من الموظفين والعمال تدفع لهم مرتبات منذ امد بعيد بعدون عمل كل الطائرات معطله والدولة دفع من جيب محمد احمد مسكين ومجلس ادارة يجتمع وينفض وكل واحد ياخد ظرفة



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة